رابط حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وفالنسيا كاس السوبر الاسباني 2023 في الرياض موسم الدرعية
رابط حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وفالنسيا كاس السوبر الاسباني في الرياض موسم الدرعية

رابط حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وفالنسيا، إذ تستضيف السعودية مباراة ريال مدريد في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسبانية. وذلك على ملعب الملك فهد والذي يقع في حي المعيزلية في مدينة الرياض العاصمة السعودية. ولذلك يترقب جماهير النادي الإسباني العريق ريال مدريد الأحداث الحماسية والتي ستندلع على ملعب الملك فهد عند مواجهة النادي الملكي مع نادي فالنسيا لتحديد النادي الذي سيتأهل إلى الدور النهائي من البطولة. والذي سيواجه النادي الفائز في مباراة برشلونة ضد ريال بتيس. تابع من خلال المنارة نيوز. حيثُ نقدم رابط حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وفالنسيا كأس السوبر الإسباني 2022 في الرياض موسم الدرعية. وكذلك طريقة حجز تذاكر المباراة أونلاين ودفع ثمنها في الرياض مو موقع موسم الدرعية. وبالإضافة إلى موعد المباراة الرسمي حسب توقيت مكة المكرمة.

رابط حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وفالنسيا

بداية، وبعد حصول السعودية على حقوق استضافة بطولة كأس السوبر الإسباني، فإنَّه من المقرر أن تلعب كافة مباريات البطولة في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. كما تجمع البطولة بين 4 أندية فقط. وهم أصحاب المركزين الأول والثاني في بطولة كأس ملك إٍسبانيا إلى جانب أصحاب المركزين الأول والثاني من بطولة الدوري الإسباني. كما تتنافس الفرق في هذه البطولة بنظام خروج المغلوب. وذلك بعد قرعة يتم إجراؤها من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم. وبعد إجراء قرعة الموسم الحالي، تقررت مباراة ريال مدريد (المؤهل نتيجة فوزه في بطولة الدوري الإسباني) أمام فالنسيا (المؤهل بفوزه في بطولة كأس ملك إسبانيا). وبذلك سيتواجه الوصيفان في المباراة التالية من البطولة، وهما برشلونة (وصيف كأس ملك إسبانيا)، وريال بتس (وصيف الدوري الإسباني). وبما أنَّ البطولة تقام حاليا في موسم الدرعية في مدينة الرياض. فإنَّ حجز تذاكرها يكون من خلال رابط حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وفالنسيا على موقع موسم الدرعية diriyahseason.sa.

اقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر موسم الدرعية 2022 وكيفية الحجز

"<yoastmark

خطوات حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وفالنسيا كأس السوبر الإسباني

وبعد الحصول على رابط حجز التذاكر، تعرف على خطوات حجز تذاكر مباراة ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني، من خلال ما يلي:

  • أولا، اذهب إلى رابط حجز تذاكر المباراة على موقع موسم الدرعية الرسمي diriyahseason.sa.
  • بعد ذلك تظهر أيقونة شراء التذاكر، اضغط عليها.
  • الآن ستظهر خريطة المقاعد المتاحة، اضغط لتحديد المقاعد التي تريد حجز تذاكرها.
  • بعد الانتهاء من حجز التذاكر المطلوبة، اضغط على الذهاب إلى الدفع.
  • كذلك أدخل رقم هاتفك لاستلام تذاكر المباراة بعد إتمام الدفع.
  • أخيرا حدد وسيلة دفع مناسبة، ومن ثم أدخل معلومات وسيلة الدفع، من أجل سداد قيمة التذاكر وتأكيد الحجز.

قد يعجبك أيضا: رابط كود خصم موسم الرياض الثالث saudia.com 2022

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الرياض موسم الدرعية

وأمَّا موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الرياض موسم الدرعية، فيكون في يوم الأربعاء 11 يناير 2023 مـ. كما سيتم تحديد الساعة في وقت لاحق. حيثُ من المتوقع أن يتم إعلان موعد انطلاق صافرة المباراة على ملعب الملك فهد خلال الأيام القليلة القادمة. كذلك الحال مع مباراة برشلونة ضد ريال بيتس والتي من المقرر أن تلعب في يوم الحميس 12 يناير 2023 مـ.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة موضوعنا والذي قدمنا من خلاله “رابط حجز تذاكر مباراة ريال مدريد وفالنسيا“. وكذلك خطوات حجز تذاكر المباراة أون لاين في الرياض باستخدام موقع موسم الدرعية 2022 الرسمي. وتسديد ثمنها إلكترونيا من الموقع. وبالإضافة إلى الموعد الرسمي المقرر للمباراة والتي ستنعقد في قلب العاصمة السعودية الرياض.