وفاة كين بلوك Ken Block بطل سباقات الرالي نتيجة حادث مأساوي
وفاة كين بلوك Ken Block بطل سباق الرالي

وفاة كين بلوك Ken Block، إذ حدث اصطدام عنيف لمركبة تزلج على الجليد كان يركبها بطل سباقات الرالي واليوتيوبر المعروف على نطاق واسع عالميا الأمريكي كين بلوك، وهو متزوج ولديه ثلاث أبناء. حيثُ أسفر الاصطدام عن وفاته على الفور. كما عرف كين بلوك في الوسط العربي ونال شهرة واسعة من خلال مشاركته في العديد من الأفلام التي لاقت رواجا على المستوى العربي مثل سيرك نيترو، ودمب. تابع عبر المنارة نيوز. حيثُ نسلط الضوء على “وفاة كين بلوك Ken Block “. حيثُ نوضح حادث الاصطدام المأساوي الذي أسفر عن مقتله. وكذلك سبب وفاته. وبالإضافة إلى مسيرته الاحترافية في سباقات الرالي والتي حقق من خلالها شهرة واسعة جدا قبل وفاته.

وفاة كين بلوك Ken Block بطل سباق الرالي

تعرض السائق كين بلوك Ken Block لحادثة اصطدام عنيفة أثناء قيادته مركبة تزلج على أحد المنحدرات الجليدية في ولاية تويا جنوبي الولايات المتحدة الأمريكية. وسرعان ما تناقل الناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي أنباء عديدة حول الحادث الذي تعرض له كين. وذلك ما أثار ضجة واسعة على الإنترنت من قبل محبي ومتابعي البطل كين. والذين تمنوا أن يكون في حالة جيدة بعد تعرضه للاصطدام. ولكن مع الأسف فإنَّ أمنياتهم لم تتحق. حيثُ تم إعلان خبر وفاة كين عن عمر ناهز 55 عام، مباشرة من مكان الحادث قبل نقله إلى المستشفى. إذ كان متوفيا بالفعل لحطة وصول الفرق الطبية لمحاولة التدخل من أجل إنقاذه.

اقرأ أيضا: حقيقة وفاة والدة اللاعب المغربي سفيان بوفال

وفاة كين بلوك Ken Block بطل سباق الرالي

سبب وفاة الأسطورة كين بلوك Ken Block

ويعود السبب وراء وفاة الأسطورة كين، إلى خطورة الحادث الذي تعرض له إذ إنَّه كان يتزلج على أحد أكثر المنحدرات خطورة في أمريكا. وذلك كما اعتاد عليه متابعينه على مختلف منصات الإنترنت. إذ كان كين دائما ما يذهل المتابعين بلقطاته المثيرة وفيديوهاته المليئة بالمجازفة والخطورة. حيثُ كان يظهر احترافية منقطعة النظير أثناء تعامل مع مركبته على المنحدرات الجليدية. ولكن على ما يبدو فإنَّه وعلى الرغم من مهارة كين الكبيرة إلى أنَّه لم يفلح في اجتياز المنحدر الجليدي بسلامة. حيثُ توفي متأثراَ بصدمة تعرض لها على متن مركبته جراء حادث مأساوي جدا.

كما ونشر الحساب الرسمي لشركة هونيغانس، وهي شركة ملابس تعود ملكيتها إلى كين، على موقع انستقرام، خطابا يؤكد وفاة كين بلوك Ken Block بشكل رسمي. كما أشار من خلال الخطاب إلى دعوة متابعينه للمحافظة على خصوصية عائلته أثناء أدائها لمراسم الجنازة والوداع.

قد يعجبك أيضا: تفاصيل وفاة شهد العنزي أخت جود فتاة سناب شات| القصة كاملة

مسيرة كين بلوك الاحترافية في سباقات الرالي قبل وفاته

شارك كين خلال مسيرته الاحترافية، والتي بدأت في عام 1994 مـ، في عدد كبيرة من البطولات والمنافسات المحلية والدولية في سباقات الرالي. حيثُ تحدى المنافسين في بطولة رالي كروس العالمية. كما نجح في الفوز بهذا عدة مرات. إلى جانب مشاركته في العديد من الأعمال السينمائية بلقطات المجازفة الصعبة والخطيرة. كما اشتهر بشكل واسع جدا مؤخرا من خلال إنشائه لقناة على يوتيوب ونشره لمقاطع الفيديو التي تعرض حركاته الخطيرة والأشبه بالمستحيلة أثناء قيادة السيارات ومختلف المركبات الأخرى.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة موضوعنا والذي تحدثنا فيه حول “وفاة كين بلوك Ken Block”. حيثُ وضحنا سبب وفاته الناتج عن تعرضه لحادث مأساوي أثناء ممارسته لهوايته المفضلة. والتي كانت التزلج على الجليد. كما وضحنا سبب وفاته بعد تعرضه للحادث. وبالإضافة إلى مسيرته الاحترافية في سباقات الرالي.