رابط حجز تذاكر حفل محمد حماقي ونجم الراب DABABY في موسم الرياض يناير 2023
رابط حجز تذاكر حفل محمد حماقي ونجم الراب DABABY في موسم الرياض يناير

حفل محمد حماقي ونجم الراب DABABY، أعلنت إدارة فعاليات موسم الرياض في السعودية عن استقبالها لحفل جديد سيجمع محمد حماقي المغني المصري الشهير، إلى جانب DABABY المغني الأمريكي المعروف سابقا باسم Babay jesus. إذ يترقب جماهير هذين الفنانين في السعودية، حضور الحفل الفني الذي سيجمعهما معا في فعاليات موسم الرياض. تابع عبر المنارة نيوز. حيثُ نتناول في هذا المقال “حفل محمد حماقي ونجم الراب DABABY“. حيثُ نقدم رابط حجز تذاكر الحفل في موسم الرياض يناير 2023. وكذلك موعد الحفل في السعودية. وبالإضافة إلى فيديو العرض الترويجي للحفل والذي تم نشره من قبل إدارة فعاليات الموسم من أجل تشويق الجماهير وزيادة حماسهم قبل الحفل.

رابط حجز تذاكر حفل محمد حماقي ونجم الراب DABABY في موسم الرياض

يتابع موسم الرياض حفلاته الفنية المذهلة والتي نالت استحسان كافة الجماهير من السعودية ودول الخليج وباقي الدول العربية. إلى جانب الجاليات الأجنبية في المملكة والتي استمتعت كذلك الأمر بحضور حفلات وفعاليات موسم الرياض. كما تعاونت الهيئة العامة للترفيه مع المغني المصري محمد حماقي. وذلك لاستضافته في حفل فني غنائي جديد في موسم الرياض خلال شهر يناير 2023. وذلك إلى جانب مغني الراب الأمريكي دا بيبي والذي تعاونت معه الهيئة أيضا. كما قبل كل من الفنانين دعوة الهيئة وأعلن مشاركته في موسم الرياض رسميا. وبذلك أعلنت إدارة فعاليات موسم الرياض عن حفل فني غنائي سيجمع الفنانين سوية في مسرح أبو بكر سالم. حيثُ أطلقت رابط حجز تذاكر حفل محمد حماقي في موسم الرياض،Riyadh Season 2022 | موسم الرياض ٢٠٢٢، رسميا على منصتها الإلكترونية.

وأمَّا خطوات حجز تذاكر الحفل إلكترونيا، فتكون كما يلي:

  • بداية اذهب إلى رابط حجز تذاكر الحفل Riyadh Season 2022 | موسم الرياض ٢٠٢٢.
  • بعد ذلك  ستظهر أيقونة احجز الآن باللون الذهبي، اضغط عليها من أجل الانتقال إلى منصة حجز التذاكر الإلكترونية المعتمدة.
  • الآن ستجد خريطة مسرح أبو بكر سالم والذي سيقام عليه الحفل، اضغط على المقاعد التي تريد حجز تذاكرها. علما أنَّ المقاعد المتاحة ستظهر ملونة بحسب فئة التذاكر. في حين أنَّ التذاكر المباعة ستظهر رمادية اللون.
  • بعد الانتهاء من تحديد التذاكر، اضغط على شراء التذاكر.
  • سيتم نقلك إلى معاملة الدفع، حدد وسيلة الدفع الإلكترونية المناسبة ومن ثم أدخل معلومات الدفع لإتمام المعاملة.
  • وأخيرا أكِّد الحجز واحتفظ بالتذاكر إلى حين الذهاب للحفل حسب الموعد المحدد.

اقرأ أيضا: رابط حجز مطاعم المربع موسم الرياض 2022 Riyadh Season

رابط حجز تذاكر حفل محمد حماقي ونجم الراب DABABY في موسم الرياض

موعد حفل محمد حماقي ونجم الراب DABABY في السعودية

كما ومن المقرر أن يقام حفل محمد حماقي وDABABY في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك يوم الجمعة 6-1-2023 مـ الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة. كذلك ستضمن الحفل مزيدا من الفنانين ومشاهير عالم الفن الأجانب والعرب. إذ أعلنت الإدارة عن استقبال عدد من الفنانين الذين لم تعلن عن أسمائهم ضيوفا في حفل محمد حماقي والرابر دا بيبي.

قد يعجبك أيضا: رابط حجز تذاكر قرية زمان ضمن موسم الرياض 2023 riyadh season sa

فيديو العرض الترويجي لحفل محمد حماقي ونجم الراب DABABY في موسم الرياض شهر يناير

وفيما يلي نعرض لك فيديو العرض الترويجي والذي نشرته إدارة فعاليات موسم الرياض من أجل الترويج لحفل محمد حماقي القادم في شهر يناير:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة موضوعنا والذي تحدثنا فيه حول “حفل محمد حماقي ونجم الراب DABABY“. حيثُ قدمنا رابط حجز تذاكر الحفل في موسم الرياض. وكذلك موعد الحفل في شهر يناير 2023. وبالإضافة إلى فيديو العرض الترويجي للحفل والذي نشرته إدارة فعاليات موسم الرياض.