أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية الجديد السيرة الذاتية ويكيبيديا
أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية الجديد السيرة الذاتية ويكيبيديا

أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية الجديد السيرة الذاتية ويكيبيديا ، بعد التغيرات والتحديثات التي تحصل على وزارة التعليم العالي في مصر، يتغير عدد من رؤساء الجامعات، تطبيقاً لقاعدة الشخص المناسب في المكان المناسب.

لذا سنتعرف في مقالتنا المقدمة من موقع المنارة نيوز، على أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفة الجديد، إضافة إلى السيرة الذاتية ويكيبيديا له.

من هو أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية السيرة الذاتية ويكيبيديا؟

في الواقع، أعلن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي في مصر، عن صدور قرار جمهوري، يختصر تعيين الدكتور أحمد فرج القاصد، نائب رئيس جامعة المنوفية للدراسات العليا والبحوث رئيسا لجامعة المنوفية.

وبالحديث عن الدكتور محمد زيدان (عميد كلية التربية النوعية بأشمون جامعة المنوفية)، قد أجرى جولات وزيارات تفقدية لاختبارات الفصل الدراسي الأول في الكلية. وذلك للتعرف والوقوف على آخر المستجدات الخاصة بالامتحانات الخاصة بالطلاب.
وإليك قائمة توضح أبرز المعلومات المتعلقة بأحمد فرج القاصد، رئيس جامعة المنوفية الجديد، على النحو التالي:
  • الدكتور أحمد فرج القاصد، أحد  أشهر الأطباء في مصر.
  • كما تواجد الدكتور أحمد القاصد في منصب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا من قبل.
  • وتولى كذلك منصب عميد كلية الطب في جامعة المنوفية، من قبل.
  • كما يعد الدكتور أحمد فرج القاصد من أشهر وأقدم الأطباء في تخصص جراحة الأورام في مصر.

اقرأ أيضاً: بالصور أسماء ضحايا حادث الإسكندرية.. تريلا دهست سيارة ملاكيمن هو أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية السيرة الذاتية ويكيبيديا؟

جامعة المنوفية بعد تعيين أحمد فرج القاصد رئيس للجامعة

أكد الدكتور محمد زيدان عميد كلية التربية في جامعة المنوفية، أن لجنة الإعداد الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الأول، مكونة من الدكتور هشام رشدي رئيس لجنة الإعداد، بالتعاون مع شؤون التعليم والطلاب في الكلية برئاسة وائل سعيد. مضيفا أن عدد الطلاب هذا العام تجاوز 5000 طالب وطالبة.
ورافق الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية الجديد والدكتور زيدان والدكتورة هيام مصطفى وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب والدكتور هشام رشدي رئيس لجنة إعداد الامتحانات ومحمد حسان الأمين العام. إضافة إلى وائل سعيد مدير إدارة شؤون الطلاب.
واطمأن خلالها، على توفير جميع مقومات الدراسة والراحة للطلاب بقاعات الامتحانات لأداء امتحاناتهم الفصلية، وضرورة تهوية وتعقيم اللجان والمدرجات والقاعات. كما وتواجد الأساتذة والمراقبين لحل أية مشكلة عاجلة، تطرأ خلال الامتحانات.
كما واستطلع آراء الطلاب حول مراعاة توزيع الأسئلة والمنهج على الوقت المخصص لفترة الامتحان. وسؤال الطلاب عن مدى اتفاقها مع عناصر المنهج وتنوعها.
أكد زيدان على تواجد أستاذ المادة وقت امتحانه كشرط أساسي للبدء بالامتحان، وأن الأسئلة مناسبة وشاملة المقرر والزمن المخصص للاختبار. كما نبه الطلاب إلى ضرورة التركيز أثناء أداء الامتحان، مؤكداً على ضرورة الالتزام بالقواعد والإرشادات العامة للاختبارات، متمنياً لهم خالص التوفيق والنجاح.
في الختام لمقالتنا “أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية الجديد السيرة الذاتية ويكيبيديا“. نتمنى توثيق كل ما تم طرحه عن الدكتور أحمد.