توقعات كارمن شماس 2023 كافة الأبراج سنة 2023
توقعات كارمن شماس كافة الأبراج

توقعات كارمن شماس، حيثُ كشفت عالمة الفلك والأبراج اللبنانية الشهيرة كارمن شماس عن كافة توقعاتها للعام الجديد 2023. وذلك عبر مقابلة حصرية لها مع رالف معتوق. في برنامج سبوت أون. والذي يتم بثه عبر إذاعة صوت كل لبنان. تابع عبر المنارة نيوز للتعرف على كافة التوقعات 2023 للأبراج الفلكية.

توقعات كارمن شماس كافة الأبراج

أمَّا توقعات كارمن شماس لسنة 2023، فكانت توقعات الأبراج الفلكية الإثني عشر. كما توقعات الأبراج الأكثر حظاً والأقل حظاً. كذلك توقعات عامة حول لبنان وباقي الدول العربية وبعض الدول الأخرى من حول العالم. حيثُ جاءت التوقعات عبر مقابلتها الحصرية مع إذاعة صوت كل لبنان.

بداية، وبعد بدء المقابلة، طرح رالف سؤال ما هي الأبراج الأكثر حظا وما هي الأبراج الأتعس حظا لسنة 2023 على عالمة الفلك كارمن شماس. ولكن الأخيرة لم ترغب في إجابته على السؤال. حيثُ فضلت البدء أولا بسرد التوقعات لكل برج على حدى. بعد ذلك العودة للإجابة على ذلك السؤال. ومن ثم الانتقال إلى توقعات عام 2023 من كارمن شماس التوقعات العامة على الصعيد اللبناني والعربي والعالمي.

توقعات كارمن شماس كافة الأبراج
توقعات كارمن شماس كافة الأبراج

توقعات الأبراج الفلكية المائية عالمة الفلك كارمن شماس

من أجل سهولة الوصول إلى التوقعات الجديدة لعام 2023. تم ترتيب توقعات الأبراج الفلكية الإثني عشر وفقا لتصنيف الأبراج حسب طبيعتها. حيثُ جاءت توقعات كارمن شماس للأبراج المائية كما يلي:

  • أولا التوقعات لبرج الحوت والتي تنبأت بنشأة علاقة تعارف ما بين صاحب البرج وشخص أصغر منه في السن. كما أن يحقق أهدافه وطموحاته وأمنياته في الأشهر الثلاث لأولى من العام.
  • ثم التوقعات لبرج السرطان، حيثُ توقعت كارمن لأصحاب البرج انخراضهم في علاقة جديدة والتي تتطور وتتعزز وتزداد مع الوقت إلى أن تتحول العلاقة إلى حب وارتباط.
  • كما التوقعات لبرج العقرب، والتي أشارت إلى تنبؤها بمشاركة أصحاب البرج في اجتماع أو لقاء أو فحص عمل والذي يسفر عنه فيما بعد فرصة عمل احترافية ومهمة ومناسبة جدا. ناتجة عن التوصل إلى اتفاق وشراكة تجارية أو عقارية أو صناعية.

اقرأ أيضا: توقعات ماغي فرح 2023 جميع الأبراج في العمل والمال والحب

توقعات الأبراج الفلكية النارية العالمة اللبنانية كارمن شماس

وبعد الانتهاء من توقعات كارمن شماس للأبراج المائية، ننتقل إلى توقعاتها للأبراج النارية والتي جاءت وفق ما يلي:

  • أولا التوقعات لبرج الحمل والتي وضحت فيها كارمن أنَّ الشخص صاحب البرج على موعد قريب مع مشكلة كبيرة في حياته العاطفية والتي ستبب له ارتباك وخلل وحالة عدم استقرار تجعله يخسر موقعه الوظيفي ويتراجع إلى الوراء في حياته المهنية.
  • كما لبرج الأسد، حيثُ تنبأت بتطورات كبيرة في حياة أصحاب البرج على المستوى المهني. حيثُ توقعت لهم نجاح وتفوق كبير في مهامهم وفروضهم الوظيفية.
  • كذلك لبرج القوس، حيثُ أشارت توقعات كارمن لأصحاب البرج إلى تحسينات قريبة قادمة ستحدث في حياتهم الاجتماعية والمهنية. حيثُ تزداد شعبيتهم بين الناس ويحصلون على المزيد من المال والشهرة.

توقعات الأبراج الهوائية الفلكية كارمن شماس

وأمَّا توقعات كارمن شماس للأبراج الهوائية والتي تضم الجوزاء والميزان والدلو، فجاءت كما يلي:

  • بداية التوقعات لبرج الجوزاء والتي أشارت إلى أنَّ مشاكل جديدة ستحدث مع أصحاب البرج على المستوى المهني. حيثُ سيعترض على راتبه الشهري والذي يتقاضاه من عمله الحالي. ولكت اعتراضه لن يعود عليه بنتائج جيدة. حيثُ سيتم فصله من قبل مديره في العمل ليعود عاطل عن العمل مرة أخرى.
  • ثم التوقعات لبرج الميزان، كما أشارت توقعات كارمن لأصحاب البرج إلى بذلهم الكثير من الجهد والوقت والتضحيات من أجل تحسين حياتهم العاطفية. وذلك ما سينتج عنه تطور كبير واستقرار على الصعيد العاطفي.
  • كما لبرج الدلو، حيثُ تنبأت التوقعات لأصحاب البرج بانفتاح عدة فرص ذهبية أمامهم على المتسوى المهني. والتي سينجحون في استغلالها مستفيدين من مواهبهم الكثيرة ومهاراتهم المتعددة.

قد يعجبك أيضا: توقعات العرافة العمياء 2023 أخطر توقعات العرافة البلغارية بابا فانجا للعام 2023

توقعات الأبراج الترابية كارمن شماس

فيما جاءت توقعات كارمن شماس للأبراج الترابية وفق ما يلي:

  • التوقعات لبرج الثور والتي توقعت لأصحاب البرج حياة سعيدة ومريحة وهنيئة خلال عام 2023. حيثُ توقعت لهم نجاحات جديدة على المستوى العاطفي والمهني والاجتماعي والصحي.
  • كذلك لبرج العذراء، حيثُ توقعت لأصحاب البرج حدوث تغييرات كبير في مكان عملهم ومنصبهم الوظيفي. كذلك انتقالهم إلى مكان سكني أكثر ملائمة لهم.
  • وأخيرا لبرج الجدي، حيثُ أشارت كارمن إلى أنَّ أصحاب البرج سيحققون نجاحات كبيرة في جميع مشاريعهم التجارية والاستثمارية والصناعية في عام 2023. وذلك بفضل حسن فهمهم للأمور وتفكيرهم العميق والمثمر.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا والذي قدمنا من خلاله “توقعات كارمن شماس“. حيث قدمنا جميع توقعاتها للسنة الجديدة وذلك للأبراج المائية والنارية والترابية والهوائية والتي تضم كافة الأبراج الفلكية الإثني عشر والتي يعتمدها جميع علماء التنجيم في العالم العربي وحول العالم.