“ظهرت الآن” نتائج مكافحة المخدرات 1444 في السعودية
نتائج مكافحة المخدرات في السعودية

نتائج مكافحة المخدرات، بعد التقديم الجديد على وظائف مكافحة المخدرات للنساء الذي تم الانتهاء منه يوم الخميس 22 ديسمبر 2022 مـ. حيثُ ينتظر المتقدمون النتائج التي ستصدر عن المديرية العامة في السعودية. حيث أنَّ النتائج الجديدة ستصدر في مطلع العام القادم 2023 مـ. كما يرجى أخذ العلم بأنَّ نتائج القبول المبدئي للرجال كانت قد ظهرت على موقع المديرية في يوم الخميس 6 أكتوبر 2022 مـ. تابع من خلال المنارة نيوز. حيثُ نتائج القبول المبدئي للمتقدمين على وظائف مكافحة المخدرات. حيثُ سنقدم بداية طريقة استعلام النتائج في السعودية للرجال والتي ظهرت بالفعل على موقع المديرية. بعد ذلك سنتطرق إلى نتائج القبول المبدئي للنساء التي ستظهر على الموقع في مطلع العام الميلادي القادم.

نتائج مكافحة المخدرات في السعودية

تعتبر وظائف مكافحة المخدرات من أكثر الوظائف الملهمة بالنسبة للسعوديين. حيثُ يحصل المقبولون في وظائف المكافحة على رواتب شهرية مجزية من المديرية. حيثُ تهتم المديرية برعاية جميع العاملين فيها من الرجال والنساء. علاوة على ذلك يتميز العاملون في مكافحة المخدرات بمكانة اجتماعية مرموقة بسبب دورهم الفعال في حماية المجتمع ودرء أخطار المخدرات والمواد الممنوعة.

كما تعلن المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن فتح باب التقديم للرجال والنساء على الشواغر الوظيفية المتاحة لديها بين الفترة والأخرى. حيثُ كانت قد أعلنت الوزارة مؤخرا عن فتح باب التسجيل على وظائف مكافحة المخدرات للنساء في يوم السبت 17 ديسمبر 2022 مـ. حيثُ توقف استلام طلبات التقديم مع نهاية الأسبوع الماضي. كما تعمل المديرية حاليا على فرز الطلبات القدمة على أن تعلن عنها على الموقع الإلكتروني الرسمي فور الانتهاء من تجهيزها.

أمَّا نتائج مكافحة المخدرات في السعودية للرجال فلقد ظهرت الآن على الموقع الرسمي للمديرية. كما يمكن الاستعلام عنها باتباع الخطوات الآتية:

  • بداية، وبعد الدخول إلى منصة أبشر للتوظيف، اضغط على إشعار القبول.
  • كما اضغط على وظائف مكافحة المخدرات للرجال 1444.
  • الآن أدخل رقم هويتك الوطنية وتاريخ ميلادك.
  • ثم حدد الجنس ذكر.
  • كما أدخل الحالة الاجتماعية ورقم هوية الأب ورقم الوظيفة.
  • بعد الانتهاء مما سبق، اضغط على عرض.

اقرأ أيضا: رابط تقديم وظائف مكافحة المخدرات العسكرية 1444 للنساء الشروط وموعد التقديم

"<yoastmark

موعد نتائج قبول النساء في وظائف مكافحة المخدرات

بعد انتهاء التقديم على الوظائف للنساء، أصبحت المسألة الآن مسألة وقت حتى تظهر نتائج القبول المبدئي على موقع المديرية. إذ يتلهف المتقدمون لمعرفة نتائجهم التي ستفصح عنها المديرية خلال الفترة القادمة وفيما إذا كان سيتم قبولهم للتوظيف أم لا. كما من المتوقع أنَّ موعد نتائج القبول المبدئي في وظائف مكافحة المخدرات، سيكون في شهر يناير من العام الميلادي 2023.

استعلام نتائج القبول المبدئي للمتقدمين على وظائف مكافحة المخدرات للنساء

إنَّ استعلام نتائج القبول للنساء يتم أيضا عبر منصة أبشر للتوظيف. حيثُ تعتمد المديرية على رفع نتائج القبول على أبشر للتوظيف من أجل سهولة الاستعلام من خلال تطبيق أبشر على الهواتف المحمولة. كما يتم استعلام نتائج مكافحة المخدرات للنساء باتباع ما يلي:

  • بداية، وبعد إعلان نتائج قبول وظائف مكافحة المخدرات للنساء، ادخل إلى تطبيق أبشر على الهاتف المحمول.
  • بعد ذلك اضغط على إشعار القبول.
  • الآن اختر وظائف مكافحة المخدرات للنساء.
  • ثم أدخل رقمك الوطني وتاريخ ميلادك.
  • كما حدد الجنس أنثى.
  • كذلك أدخل حالتك الاجتماعية والرقم الوطني للأب ورقم الوظيفة.
  • أخيرا اضغط على عرض.

 

إلى هنا نكون وصلنا إلى خاتمة موضوعنا والذي تحدثنا فيه عن “نتائج مكافحة المخدرات“. حيثُ أوضحنا النتائج التي أعلنت عنها المديرية العامة وطريقة الاستعلام عنها. كما بيَّنا النتائج التي لم تعلن عنها المديرية بعد. حيثُ قدمنا الموعد المتوقع للإعلان عنها. كما شرحنا طريقة الاستعلام عبر تطبيق أبشر للتوظيف.