ملخص مسلسل أوراق الموت alice in borderland مراجعة شاملة
ملخص مسلسل أوراق الموت alice in borderland مراجعة شاملة

ملخص مسلسل أوراق الموت alice in borderland ، مراجعة شاملة لمسلسل أوراق الموت ، أحد أشهر المسلسلات الآسيوية التي انتشرت على مستوى العالم العربي، وحققت العديد من نسب التحميل والمشاهدة في الشرق الأوسط. ويجدر الإشارة إلى أن نوع المسلسل ينتمي إلى الإثارة والتشويق، ويشارك فيه أفضل الممثلين اليابانيين. أما سبب الانتشار الواسع في طبقة الشباب والمهتمين بألعاب الفيديو، فذلك لأن المسلسل يتحدث عن هذه الفئة بالتحديد.

لذا، سنتطرق في مقالتنا المقدمة من موقع المنارة نيوز، على ملخص مسلسل أوراق الموت، ومراجعة شاملة عن المسلسل الأكثر حديثاً بين الناس، في الوقت الحالي.

ملخص مسلسل أوراق الموت alice in borderland

في الحقيقة، تبدأ قصة مسلسل أوراق الموت بطرح حياة البطل ريوهي أريسو “كينتو يامازاكي” المضجرة في العاصمة طوكيو، والتي لا يشعر بمرور أيامه بأي نوع من السعادة، وذلك لكونه مدمن ألعاب الفيديو وعاطل عن العمل.

وضمن أهم حدث في ملخص مسلسل أوراق الموت، يسير البطل برفقة صديقه في أحد شوارع طوكيو، حتى يلمع ضوء قوي، وينقلهما إلى مدينة طوكيو في عالم آخر موازٍ لها. وتتوالى المواقف والأحداث، ليكتشف أنه تم سحبه إلى عالم رقمي، يجبر فيه الناس على المشاركة بالألعاب والتحديات والمسابقات المختلفة، كشرط لبقائهم على قيد الحياة، (بأفكار من مسلسل سكواد جيم squid game)،

ثم يتعرف على بطلة المسلسل، يوزوها أوساجي (تاو تسوتشيا)، وتبدأ بينهما قصة غرامية، وتحدي المخاطر وجمع البطاقات. وذلك لمبتغى الوصول مفتاح حل اللغز، من خلال مواجهة المشاركين ومنشأ اللعبة في هذا العالم الافتراضي.

اقرأ أيضاً: مشاهدة الحلقة 10 الاخيرة مسلسل الغرفة 207 جودة عالية

ملخص مسلسل أوراق الموت alice in borderland
ملخص مسلسل أوراق الموت alice in borderland

مراجعة شاملة لحلقات مسلسل أوراق الموت alice in borderland

إليك ملخص الحلقات الثمانية من alice in borderland على النحو التالي:

  1. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل أوراق الموت: يدخل كل من البطل وصديقاه إلى حمام عمومي في أحد الشوارع، ليختبئوا فيه خوفاً من الشرطة اليابانية، لكن البناء الدرامي للقصة، تبدأ حين يخرجون من الحمام، ليجدوا شوارع طوكيو خاوية بشكل كامل.
  2. ثم ملخص الحلقة الثانية من مسلسل أوراق الموت: يترك كل من أريسو وكاروبيه صديقهما الثالث “تشوتا”، وهو في حالة يرثى لها، وذلك ليكسبا المزيد من الحنكة والخبرة، وذلك من خلال انتقالهما إلى شقة سكنية مترامية الأطراف. حيثما تنتظرهما لعبة مطاردة مميتة.
  3. ملخص الحلقة الثالثة من المسلسل:يدخل الأصدقاء  الأربعة إلى حديقة نباتات طبيعية في شينجوكو. حيث سيشاركون في لعبة خيانة تحمل الكثير من المفترقات.
  4. ملخص الحلقة الرابعة من المسلسل: يشعر أريسو بالذنب والضعف، لكن أوساغي تشجعه وتدفعه إلى المضي قدماً، ويبدأون بتحدي لعبة صمود في طريق سريع.
  5. ثم ملخص الحلقة الخامسة من المسلسل: يصل كل من البطل والبطلة إلى الشاطئ. ليجبرهما ملك المدينة الفاضلة على مساعدته في أوراق اللعب.
  • ملخص الحلقة السادسة من المسلسل: يستعين تشيشيا بـأريسو وأوساغي من أجل مساعدته في تغيير وضعه. ثم يطرأ حدث غير متوقع، يؤدي إلى زعزعة القوى التي تحكم هذا الشاطئ.
  • ملخص الحلقة السابعة من المسلسل: يتحول الشاطئ إلى ساحة معركة، وذلك للانتقال إلى المرحلة التالية.
  • ملخص الحلقة الثامنة والأخيرة من مسلسل أوراق الموت: تتصاعد التوترات إلى ذروتها. ليجد الناجون من مذبحة الشاطئ أنفسهم في مواجهة مستقبل غير واضح.
مراجعة شاملة لحلقات مسلسل أوراق الموت alice in borderland
مراجعة شاملة لحلقات مسلسل أوراق الموت alice in borderland

في الختام لمقالتنا “ملخص مسلسل أوراق الموت alice in borderland مراجعة شاملة“. نتمنى توضيح الملخص، وكل ما تم الاستفسار عنه.