هل ستفتح أوبو موبايل مصنع في مصر التفاصيل كاملة
هل ستفتح أوبو موبايل مصنع في مصر التفاصيل كاملة

ستفتح أوبو موبايل مصنع في مصر التفاصيل الكاملة ، سربت بعض المصادر المطلعة على حركة الشركة الصينية المعروفة في منتجاتها وعملها في مجال صناعة أجهزة الخليوي المحمول. حيث تعتزم الشركة Oppo الصينية، إحدى أكبر شركات تصنيع الأجهزة المحمولة على مستوى العالم، فتح مصنع في جمهورية مصر، لتصنع المحمول من داخلها. ومن المقرر انتهائه حسب بعض المصادر، في شهر مارس، ليصبح لمصر يد عاملة تصنع المحمول في الشركة بأيادي خبرات مصرية فقط.

كما سنتعرف في مقالتنا المقدمة من موقع المنارة نيوز، على التفاصيل الكاملة حول فتح شركة أبو موبايل مصنع في مصر، إضافة إلى سبب استهداف الشركة لمصر، لتكون وجهتها في استثمار الأيدي العاملة.

هل ستفتح أوبو موبايل مصنع في مصر التفاصيل كاملة؟

الأخبار مؤكدة، والتخطيط قد بدأ من قبل شركة أوبو موبايل Oppo الصينية، لحجز الأرض، وإنشاء المعمل. والجدير بالذكر أن شركة أوبو لم تكن من الشركات الإلكترونية العالمية الأولى التي فكرت في مصر. بل سبقتها شركة سامسونج، والتي حققت العديد من النجاحات والاستثمارات والأرباح في مصر.

وحسب تسريبات المصادر حول خطط الشركة. أنها ستعتمد على العمالة المصرية فقط، في المصنع الجديد، والذي سيعمل على تصنيع الهاتف المحمول، داخل مصر، بعمال مصريين.

كما أكد الأستاذ محمد طلعت، رئيس شعبة المحمول والاتصالات بالغرفة التجارية المصرية، أن الشركة بدأت بالفعل في تجهيز مصنعها الجديد داخل مصر لإنتاج أوبو موبايل التليفون المحمول، ومن المقرر أن يجري افتتاح كبير خلال شهر مارس من العام المقبل 2023.

وأوضح أن الشركة في وضعها الحالي، تعيد ترتيب الأوراق. خاصة مع قرار وقف عمليات الاستيراد والتوريد، مشيراً في نفس الوقت، إلى أن فتح شركة oppo مصنع داخل الأراضي المصرية، لتصنيع المحمول من شأنه أن يكون بداية جذب كبير الاستثمارات في مجال الاتصالات خلال الفترة المقبلة.

التفاصيل كاملة لافتتاح شركة أوبو وشركات الاتصالات في مصر

حلل خبراء سوق الهواتف المحمولة في مصر. إن اتجاه عدد من الشركات العالمية لتصنيع هواتفها المحمولة في مصر سيساعد في ظهور فرص استثمار جديدة للصناعات المغذية لهذه الصناعة. ضرورة تكثيف جهود الحكومة المصرية لجذب هذه الشركات “الاتصالات” لمصر، بالتوازي مع إنشاء مصانع للهواتف.

والجدير بالذكر أن عدد من الشركات العالمية. قد أعلن خلال الأسابيع الأخيرة إنشاء مصانع لها لتصنيع الهواتف المحمولة، وذلك بما يتماشى مع رؤية الدولة لتوطين صناعة الإلكترونيات.

كما أعلنت شركة فيفو عن إنشاء مصنع بالمنطقة الصناعية في منطقة العاشر من رمضان باستثمارات وصلت إلى 20 مليون دولار. ثم أعلنت شركة نوكيا عن تصنيع نحو 2 مليون هاتف، لشركة نوكيا في السنة الأولى. وذلك بالمنطقة الصناعية، في مدينة السادس من أكتوبر. وستصل استثمارات شركة أوبو باستثمارات ستصل حتى 30 مليون دولار.

في الختام لمقالتنا “هل ستفتح أوبو موبايل مصنع في مصر التفاصيل كاملة“. نتمنى توضيح جواب الاستفسار.