حقيقة وفاة والدة اللاعب المغربي سفيان بوفال
حقيقة وفاة والدة اللاعب المغربي سفيان بوفال

وفاة والدة اللاعب المغربي سفيان بوفال تداولت وسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاة أم سفيان اللاعب المغربي، خلال الساعات الماضية. كما تداولت مصادر إعلامية ونشطاء خبر الوفاة لوالدة سفيان بوفال لاعب منتخب المغرب لكرة القدم، الذي لمع نجمه بشكل كبير في منافسات مونديال كأس العالم قطر 2022.
حيث نشرت وسائل إعلام غير رسمية، خبر وفاة والدة نجم المنتخب المغربي “أسود الأطلس”، وواحد من أبرز اللاعبين في كأس العالم. إذ حقق منتخب المغرب المركز الرابع بجدارة واستحقاق في بطولة قطر لكأس العالم 2022 التي توج فيها الأرجنتين في المركز الأول وفاز بكأس العالم. لكن ما حقيقة وفاة والدة اللاعب المغربي سفيان بوفال هذا ما سنتعرف عليه في مقالتنا لموقع منارة الاخباري.

وفاة والدة اللاعب المغربي سفيان بوفال

فقد كتب أحد المغردين على تويتر: “بالأمس القريب كان يُراقصها، يُقبّلها، يحضنها، يضحك معها و يتسلى فرحاً في حضرتها…لم يكن يعلم أنه يودعها لكن الحقيقة انها كانت أيام الوداع و لحظات قرب الفراق، اللّه يرحمها و يسكنها فسيح جناته و هنيئاً له ببر والدته و رضا جنته  انا لله وانا اليه راجعون”.
بينما كتب آخر أيضا على تويتر : “بالأمس كان يراقصها وفرح معها، ولكن لم يكن يعلم انه يودعها، وفاة والدة اللاعب المغربي سفيان بوفال انا لله وانا اليه راجعون”. وقد انهالت آلاف التغريدات تعلن وفاة والدة اللاعب سفيان بوفال.
من جانب آخر، لم تخرج أي جهة إعلامية رسمية لتؤكد خبر الوفاة أو تنفيه، بل بقيت أغلب المواقع العربية تتدوال خبر الوفاة وتعزي اللاعب سفيان بوفال.

قد يهمك: متى يبدأ كأس الخليج 2023 باليوم؟ بطولة خليجي 25

حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال

في الحقيقة وتبعا لمصادر خاصة، أن والدة اللاعب الدولي المغربي سفيان بوفال، وصلت العاصمة الفرنسية باريس. وقد عادت من العاصمة القطرية الدوحة، بعد إجرائها عملية جراحية تكللت بالنجاح. كما أنها الآن تتمتع بصحة جيدة ومع عائلتها في فرنسا. هذا ما يؤكد بطلان خبر وفاتها وأنها فقط كان مريضة وتعافت، والتحقت بأسرتها في فرنسا. والتأكيد الثاني أن اللاعب سفيان بوفال لم ينشر أي خبر عن وفاة والدته على حساباته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.
الجدير بالذكر، أن والدة بوفال خطفت الأضواء بحضورها اللافت في مونديال قطر، ونزولها إلى أرض الملعب واحتضان ابنها بعد فوز المنتخب المغربي على منتخب البرتغال.

"

سفيان بوفال ويكيبيديا

سفيان بوفال من مواليد 17 سبتمبر 1993، لاعب كرة قدم مغربي يلعب للمنتخب المغربي ومع نادي أنجيه الفرنسي.
حيث ولد سفيان بوفال في فرنسا لأبويين مغربيين من مدينة مكناس، وتلقى بوفال تكوينه بنادي أنجيه الفرنسي عام 2010 . وفي سنة 2013 وقع بوفال أول عقد احترافي له كلاعب رفقة في نادي أنجيه الفرنسي لمدة ثلاث سنوات. إذ بدأ في درجة ثانية فرنسية في 24 أغسطس 2012 في مباراة على أرضه ضد FC Istres. في يونيو 2013 وقع سفيان بوفال عقده المهني الأول لمدة 3 سنوات، ولعب في 32 مباراة مع نادي أنجيه ، في جميع المسابقات.

اقرأ أيضا: تفاصيل مرعبة عن مقتل مغنية الراب الشهيرة رنا بدر الدين واعترافات صادمة من القاتل

قدمنا إليكم من موقع منارة الاخباري حقيقة وفاة والدة اللاعب المغربي سفيان بوفال، سفيان بوفال ويكيبيديا.