أول تصريح من رئيس نادي النصر على أنباء التعاقد مع كريستيانو رونالدو
أول تصريح من رئيس نادي النصر على أنباء التعاقد مع كريستيانو رونالدو

أول تصريح من رئيس نادي النصر على أنباء التعاقد مع كريستيانو رونالدو ، جميعنا أصبح على دراية باهتمام نادي النصر السعودي بالظفر بخدمات الدولي البرتغالي، مستغلين التعثر في علاقته مع نادي مانشستر يونايتد، وفسخ العقد الذي يرتبط به كريستيانو مع مانشستر يونايتد. إضافة إلى الإغراءات المادية، كجزء من الخطة التي يطمح نادي النصر السعودي من نجاحها في استقدام كريستيانو رونالدو إلى دوري المملكة العربية السعودية “دوري روشن”.

لذا، سنتعرف في مقالتنا المقدمة من موقع منارة سورية، على أول تصريح من رئيس نادي النصر، على أنباء التعاقد من كريستيانو رونالدو، إضافة إلى تبعات الصفقة.

أول تصريح من رئيس نادي النصر على أنباء التعاقد مع كريستيانو رونالدو

في الحقيقة، تحدث مارسيلو سالازار، المدير الرياضي لنادي النصر السعودي، عن إمكانية التعاقد مع النجم كريستيانو رونالدو، أحد أساطير ناديه السابق مانشستر يونايتد، رغم الخروج منه بهذه الطريقة الغير لائقة. لكن زعمت العديد من التقارير الصحفية، أن النصر يحاول بقوة حسم صفقة رونالدو قبل نهاية العام الحالي.

وأكمل سالازار، في تصريحات أبرزتها إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية: “لا يمكنني قول نعم أو لا عن صفقة كريستيانو رونالدو.. دعنا ننتظر، ثم نرى كيف ستسير الأمور حتى نهاية العام الحالي”. ثم أكمل تعبيره، أن المفاوضات ضخمة، ليس على صعيد النادي فقط. بل على صعيد تاريخ كرة القدم، لذا لا بد من مساعدة السلطات الأخرى الأعلى.

لذا، ما يمكن تأكيده وجزمه بشكل قطعي، أن كريستيانو رونالدو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم العالمية. لقد كان دائما نموذجا يحتذى به لكل رياضي، وذلك بسبب الرغبة التي تنتابه للفوز. وبصفتي اليوم “ماريلو سالازار” مواطنا برتغالياً، كنت دائما أدعمه. لكن في الوقت المناسب سيتم الكشف عن ما سيحصل في المستقبل”.

اقرأ أيضاً: هل تمت صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى فريق النصر السعودي

أول تصريح من رئيس نادي النصر على أنباء التعاقد مع كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يحضر مباراة النصر والهلال

في الحقيقة، وبعد التعرف على أول تصريح من رئيس نادي النصر على أنباء التعاقد مع كريستيانو . أكد تقرير صحفي، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، سيسافر إلى المملكة العربية السعودية الاثنين، لمتابعة لقاء النصر والهلال في إطار منافسات الجولة العاشرة من دوري المملكة العربية السعودية “روشن”.

وذكرت بعض المصادر الإعلامية، أن رونالدو سيكون متواجد في ملعب “مرسول بارك”، وذلك لمتابعة ديربي الرياض، بين النصر والهلال، كأحد أقوى مباريات الدوري. والجدير بالذكر أن المباراة انتهت بهدفين لمثلهما.

وأضاف الموقع الرسمي لنادي النصر، ولمح عن قرب حسم صفقة رونالد بنسبة كبيرة، كما سيكون النجم البرتغالي حاضراً لمباراة الغد، لمتابعة فريقه الجديد.

والجدير بالذكر أن صحيفة “ماركا” الإسبانية، أكدت وجود نتائج إيجابية خلال جلسة التفاوض على العقد. المتمثل بمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

في الختام لمقالتنا “أول تصريح من رئيس نادي النصر على أنباء التعاقد مع رونالدو”. نتمنى إثراء كل ما تم الحديث عنه حول كريستيانو رونالدو.