القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال دوري روشن السعودي الجولة 16 وموعد المباراة
مباراة الهلال السعودس والنصر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال، تتصدر محركات البحث السعودية عن مباريات دوري روشن السعودي. والذي تتقابل به الفرق السعودية في منافسات مستمرة للفوز باللقب البطولة. ويتقابل فريق النصر السعودي الذي قام بلعب تسعة مباريات في البطولة السعودية. حقق الفوز في سبعة منهم، متصدرًا بذلك بطولة روشن السعودية. أمام فريق الهلال السعودي الذي خاض بدوره تسع مباريات ولكنه انتصر في ستة منهم. ويلتقي الفريقان اليوم في مباراة قوية يحاول كل فريق منهم تحقيق مكسب مستحق على خصمه للتأهل لدور الثمانية والاستمرار في البطولة. وتزايدت عمليات البحث حول القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال وموعد مباراة الهلال والنصر اليوم وغيرها من كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة. ونستعرض لكم خلال السطور القادمة من موقع المنارة القنوات الناقله لمباراه النصر والهلال السعودي اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال اليوم

ينتظر عشاق الكرة السعودية وجماهيرها في كل مكان مباراة النصر والهلال في ديربي الرياض اليوم. حيث يتابع آلاف المشاهدين العرب مباريات دوري الروشن السعودي. لا سيما عندما يتعلق الأمر بفريقين كالهلال والنصر. ويمكن لمشجعين الهلال والنصر متابعة المباراة عبر مجموعة قنوات SSC السعودية ومن أهم القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال على النايل سات. والتي يمكن متابعتها عبر التردد التالي 12523 أفقي معدل الترميز 27500.

تردد قنوات ssc الرياضية
تردد قنوات ssc الرياضية

 

بالإضافة إلى مجموعة القنوات السعودية الرياضية والتي تعد القناة الناقله لمباراة النصر والهلال اليوم. يمكن مشاهدة مباراة النصر والهلال عبر منصة شاهد Vip  في حال كنت من المشتركين بها.

مشاهدة مباراة النصر والهلال دوري روشن السعودي على الإنترنت
مشاهدة مباراة النصر والهلال دوري روشن السعودي على الإنترنت

 

موعد مباراة النصر والهلال في دوري الروشن السعودي

القنوات الناقله مباراه النصر والهلال لم تكن الكلمة الوحيدة التي زادت معدلات البحث عليها في الساعات الأخيرة. حيث زادت عمليات البحث كذلك متى مباراة النصر في دوري الروشن. ومتى مباراة الهلال؟ وسوف تبدأ مباراة الهلال والنصر اليوم في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت السعودية على أرض ملعب مرسول بارك.

مباراة الهلال السعودس والنصر اليوم
مباراة الهلال السعودس والنصر اليوم

تشكيل منتخب الهلال السعودي في مباراة اليوم

مباراة اليوم هي مباراة هامة يحاول فيها نادي النصر السعودي البقاء في الصدارة وضمان التأهل لدور الثمانية. بينما يحاول نادي الهلال السعودي اكتساب المزيد من النقاط التي تساعده في التأهل. ووفق الصفحة الرسمية لنادي الهلال السعودي على تويتر فقد انهي الفريق الاستعداد لمباراة اليوم. كما تم الإعلان عن التشكيل الرسمي لنادي الهلال السعودي.

التشكيل الرسمي لنادي الهلال السعودي

ويضم تشكيل نادي الهلال الأساسي:

  • حراسة المرمي اللاعب:عبد الله المعيوف.
  • دفاع فريق الهلال اليوم يأتي بقيادة محمد البريك،محمد جحفلي، جانج هيون سو ، سعود عبد الحميد.
  • أما الوسط فيضم: محمد كنو ، كويلار ، أندريا كاريلو.
  • وهجوم فريق الهلال يضم: سالم الدوسري، أوديون إيجالو، ميشيل ديلجادو.

في نهاية المقال قدمنا لكم القناة الناقلة لمباراة النصر والهلال. وكذلك موعد مباراة الهلال والنصر اليوم في ديربي الرياض.

https://www.youtube.com/watch?v=zr5WF4HLZ3U