من هي شهد العنزي ويكيبيديا – السيرة الذاتية
من هي شهد العنزي ويكيبيديا - السيرة الذاتية

من هي شهد العنزي ويكيبيديا – السيرة الذاتية – تلقت اهتمام كبيرا إعلامي ومن الناشطين علي السوشيال ميديا بعد معانتها من المرض في آخر أيام حياتها،وفي هذا المقال سنتعرف أكثر عنها وعن السيرة الذاتية لها.

من هي شهد العنزي ويكيبيديا
من هي شهد العنزي

تسببت وفاة شهد العنزي في إثارة ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في المملكة العربية السعودية وأدت إلى إصابة متابعيها بالصدمة،حيث دخلت الناشطة شهد العنزي في غيبوبة منذ يوم الأحد الماضي.وقام كثير من الناشطين بإرسال برقيات لتعزية عائلتها بسبب الصدمة التي حدث لهم عند سماع خبر وفاتها،لأنها تعتبر صغيرة السن ولأنها لم تتجاوز الخامسة والعشرين من عمرها.

من هي شهد العنزي ويكيبيديا

من هي شهد العنزي، هي أخت جود العنزي الناشطة الاجتماعية على السوشيال ميديا ومشهورا جدا في منطقة الخليج العربي،تعتبر من مواليد مدينة الرياض بالسعودية،لم تظهر شهد كثير علي السوشيال ميدا لكن كانت تظهر علي يوميات الخاصة بختها جود علي يومياتها على سناب شات والانستجرام،وتلقت اهتمام كبير من الجميع.

حيث بدا جميع الأشخاص المهتمين بيوميات شهد وجود بالبحث عن حسابها الشخصي على تويتر ومتابعتها لمعرفة مزيد من الأخبار عنها.

شهد العنزي السيرة الذاتية

  • الاسم : شهد العنزي.
  • الجنسية : سعودية.
  • الديانة :ديانة الإسلامية.
  • مكان ميلاد شهد : بمدينة الرياض بالسعودية.
  • مكان الإقامة : الرياض.
  • الوضع الاجتماعي : عزباء.
  • تاريخ وفاتها : يوم الجمعة الموافق من 23 من ديسمبر لعام 2022.

كم عمر شهد العنزي

من هي شهد العنزي، العمر الحقيقي غير معروف، حيث يقول بعض المقربين منهم إنها ولدت في التسعينيات ، وبالتالي في العشرينات من عمرها فقط. خاصة أنه لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول حياتها الشخصية. وذلك لأنها غير ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل: أختها الكبرى الناشطة الاجتماعية جود العنزي ، لذلك لا يوجد الكثير من المعلومات عنها.

اقرأ أيضا : من هي الحاجة سندس التونسيه التي أعلنت زواجها من اثنين

سبب وفاة شهد العنزي

من هي شهد العنزي، نقلت شهد إلى مستشفى قريب حيث أصيبت بضيق في التنفس بعد إصابتها بالربو المزمن منذ أن كانت طفلة واحتقان في رئتيها ، بحسب تغريدة،عانت من الصعوبة في التنفس وتم نقلها إلى وحدة العناية المركزة.

ودخلت في غيبوبة حاول خلالها الأطباء علاجها بتقديم كل المساعدة لكنها لم تتعافى من الغيبوبة حتى يوم الجمعة 23 ديسمبر وبعدها تم إعلان وفاتها.

ما هو مرض شهد العنزي

من هي شهد العنزي، عانت  من مرض الربو الذي أصابها منذ الصغر. شقيقتها جود العنزي كانت قد تحدثت كثيرا عن مرض أختها ومقدار معاناتها علي يومياتها على السناب شات. خاصة وأن جود تطلب من متابعيها الدعاء دائمًا لأختها من أجل الشفاء. إلا أن حالة شهد اشتدت في الأيام الماضية، مما شكل خطرًا كبيرًا على صحتها ودخلت في غيبوبة وصلت إلى ثلاث أيام.

اقرأ أيضا : بالصور تساقط الثلوج على جبل اللوز في تبوك السعودية