كيف اشتري تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 بطولة خليجي 25
كيف اشتري تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 بطولة خليجي 25

كيف اشتري تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 بطولة خليجي 25 كيف اشتري تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 بطولة خليجي 25 – يبحث الآن من محبين الكرة المستديرة عن طريقة حجز تذاكر مباريات خليجي 25 لبطولة كأس الخليج 2023 والمقرر إقامة البطولة في دولة العراق بداية من 6 يناير الموافق ليوم الجمعة إلى 19 من يناير والموافق من يوم الخميس،في هذا المقال سنتعرف أكثر عن تفاصيل مباريات كأس الخليج وكيفية حجز التذاكر المباريات وأسعار التذاكر.

أسعار تذاكر كأس الخليج 2023 بطولة خليجي 25
أسعار تذاكر كأس الخليج 2023 بطولة خليجي 25

بعد نهاية كأس العالم 2022 وفوز الأرجنتين بكأس العالم لهذه النسخة،الشرق الأوسط على موعد من بطولة كروية كبيرة وتقام في مدينة البصرة بدولة العراق،وهي بطولة خليجي 2023 وهي النسخة خمسة وعشرون لها علي التوالي،لطالما كانت بطولة خليجي كانت أكثر البطولات اهتماما للجماهير العرب في الشرق الأوسط والخليج العربي،مع حدوث تطور كبير في المستويات لدى جميع المنتخبات العربية يفترض أن تكون النسخة الجديدة من البطولة تاريخية.

طريقة شراء تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 بطولة خليجي 25

يمكنك حجز تذاكر مباريات كأس الخليج من بطولة خليجي لعام 2023 والمقامة في دولة العراق،وفرت الجهات المختصة لبطولة خليجي 25 موقع رسمي لحجز تاكر المباريات ويمكنك الدخول إلى الموقع مباشرا من هنا.

عند فتح الموقع الرسمي لحجز التذاكر مباريات كأس الخليج سوف يتم وضعك في قائمة الانتظار وبسبب الضط على الموقع سوف تصل مدة الانتظار إلى نصف ساعة أو أكثر،ويجب عليك وضع البريد الإلكتروني الخاص بك ليتم تنبيهك عند الانتهاء من مدة الانتظار ليتم حجز التذاكر.

بعد تنبيهك من انتهاء قائمة الانتظار تقوم بالدخول علي قائمة المباريات كأس الخليج،واختيار المباراة التي تود حجزها واختيار فئة التذكرة مع اختيار المقعد مع اختيار أيضا طريقة الدفع لحجز التذاكر.

هناك أكثر من طريقة لدفع لحجز التذاكر ويدعم الموقع الدفع الإلكتروني، وبعد الانتهاء من حجز التذاكر سوف تصل إليك رسالة تأكيد بها تفاصيل أقرب منف يمكن استلام منه تذكرة مباراة كأس خليجي.

شروط شراء تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 بطولة خليجي 25

  • لدخولك إلى دولة العراق ومشاهدة مباريات كأس الخليج يجب دفع مبلغ وقدره 200 دولار،ويتم دفع الرسم المذكورة في البوابات الحدودية في المطار أو البر.
  • يجب أن تكون صلاحية جواز السفر لدي المقدم سارية ولمدة تصل إلى ستة أشهر.
  • يجب علي المتقدم تقديم أوراق تثبت إقامته في أحد الفنادق بالعراق أو عنوان للسكن في العراق.

اقرأ أيضا : هل تمت صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى فريق النصر السعودي

أسعار تذاكر كأس الخليج 2023 بطولة خليجي 25

تعتبر أسعار التذاكر ثابتة في جميع مباريات دور المجموعات والنصف النهائي والنهائي لكأس الخليج، تنقسم تذاكر مباريات كأس الخليج لبطولة خليجي 2023 إلى أربع فئات اصفر واخضر واحمر، وازرق.

  • الفئة الأولى : تاتي سعر تذكرة في الفئة الأولى 30 دولار أمريكي.
  • فئة الثانية : يصل سعر التذكرة لحضور مباريات كأس الخليج في هذه الفئة إلى 20 دولار أمريكي.
  • الثالثة : تصل تذكرة إلى 14 دولار أمريكي.
  • الرابعة : هي الفئة الرابعة والأخيرة وتصل التذكرة في هذه الفئة إلى 10 دولار أمريكي.

عند الانتهاء التذاكر وعدم قدرتك على شراء التذاكر من الموقع الرسمي، يمكنك شراء التذاكر من مواقع إعادة البيع أو السوق السوداء لكن بسعر أعلى عن التذكرة العادية.

اقرأ أيضا : القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري الممتاز 25-12-2022