تفاصيل وفاة شهد العنزي اخت جود فتاة سناب شات| القصة كاملة
من هي جود العنزي ويكيبيديا

تفاصيل وفاة شهد العنزي، استيقظ رواد التواصل الاجتماعي اليوم السبت الموافق الرابع والعشرين من شهر ديسمبر على خبر حزين صدم الجميع. حيث أعلنت فتاة سناب شات جود العنزي وفاة أختها شهد العنزي في ريعان شبابها. وكانت جود أعلنت في وقت سابق تواجد أختها في المستشفى في حالة صحية سيئة وطلبت الدعاء لها. لتعلن اليوم منذ ساعات خبر وفاتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. ونستعرض لكم خلال الساعات القادمة من موقع المنارة تفاصيل وفاة شهد العنزي داخل المستشفى، والقصة الكاملة لوفاة شهد العنزي.

تفاصيل وفاة شهد العنزي اخت جود فتاة سناب شات

أعلنت فتاة السناب شات وواحدة من مشاهير سناب شات جود العنزي نبأ وفاة أختها شهد العنزي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. بعد ثلاثة أيام من بقائها في غيبوبة على أثر توقف قلبها لدقائق. وتعود أحداث القصة إلى يوم الأربعاء الموافق الحادي والعشرين من شهر ديسمبر. حيث أعلنت جود دخول أختها في غيبوبة وروت التفاصيل أن أختها تعرضت لوقوف مفاجئ في القلب وتم انعاشها من قبل الأطباء. مشيرة إلى أنه في حال تأخر تدخل الأطباء في انعاشها ثلاثة دقائق كانت توفت في الحال.

وفاة شهد العنزي أخت جود العنزي
وفاة شهد العنزي أخت جود العنزي

وفي منشور لاحق لشرح حالة أختها الصحية أشارت إلى أن آراء الأطباء تشير إلى أن الحالة ليست خطيرة وليست مستقرة. وأن الأيام التي تلي الغيبوبة هي التي ستحدد مدى سوء الحالة. وكانت تقوم بنشر دعاء يوميًا لأختها طالبة من المتابعين والمحبين الدعاء لشهد العنزي. لتلقي اليوم بنبأ وفاة شهد العنزي.

قد يفيدك: من هي جود العنزي ويكيبيديا.

اقرأ كذلك: حقيقة مرض شهد العنزي اخت الناشطة السعودية جود العنزي.

تفاصيل جنازة شهد العنزي أخت جود

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة شهد العنزي في ريعان شبابها. وسأل العديد من المتابعين والمحبين داخل المملكة لجود وأختها عن تفاصيل جنازة شهد العنزي، التي أقيمت عقب صلاة العصر من مسجد الراجحي وفق ما أعلنت أختها عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات. وكانت أنباء تداولت عبر عدد من المواقع الإلكترونية عن مرض شهد العنزي بالربو منذ صغرها مما تسبب في إصابتها بمياه على الرئة. وهو كان السبب الرئيسي في سقوطها وتوقف عضلة القلب لديها أثناء سفرها مع مجموعة من أصدقائها من مسقط رأسها بالرياض إلى مدينة جدة. نُقلت على أثرها إلى المستشفى وقام الأطباء بإنعاشها ولقبت بالعائدة من الموت لتتوفي بعد ذلك الحادث بثلاثة أيام.

وفاة شهد العنزي اليوم
وفاة شهد العنزي اليوم

 

كما قام رواد التواصل الاجتماعي بالدخول إلى صفحة شهد العنزي تويتر. ونشر المنشور المثبت لديها بالإضافة إلى التعليق على آخر منشور قد نشرته في يوم السادس عشر من ديسمبر. والتي تهنئ فيه أختها جود بعيد ميلادها. وانهالت دعوات الرحمة والمغفرة على شهد العنزي. ودعوات الصبر لأختها جود العنزي.

اقرأ كذلك: ما هو سبب وفاة الشاعر السعودي عبد الله أبو راس.

وكذلك: وفاة هند القحطاني الناشطة السعودية اليوم اثر حادث سير.

وفاة اخت جود العنزي

في نهاية المقال قدمنا لكم تفاصيل وفاة شهد العنزي. ووفاة أخت جود العنزي فتاة سناب شات الشهيرة. وجنازة شهد العنزي أخت جود العنزي.

https://www.youtube.com/watch?v=qPOHADo6tkE