من المتسبب في حريق مدينة نصر القصة كاملة
من المتسبب في حريق مدينة نصر القصة كاملة

من المتسبب في حريق مدينة نصر القصة كاملة – أعلنت بعض الصحف عن اندلاع حريق هائل في مدينة نصر،حيث شوهد انفجار وحريق هائل في خط الغاز في أحد المناطق المتواجدة في شرق القاهرة في صباح يوم السبت،في هذا المقال سنوضح أكثر عن الحريق الهائل الذي حدث في مدينة نصر ومن المتسبب في الانفجار والحريق الذي حدث في مدينة نصر.

تفاصيل حريق خط الغاز في مدينة نصر  
تفاصيل حريق خط الغاز في مدينة نصر

تلقت شرطة في أحد مراكز بالقاهرة عن اندلاع حريق هائل بالقرب من مدينة نصر أسفل كوبري الجنزوري والموجود بتقاطع شارح أحمد فخري وطريق النصر،وقام مساعد وزير الداخلية لقطاع الخاص بأمن القاهرة اللواء أشرف الجندي بالانتقال إلى مكان الواقعة وفحص دقيق لما حدث.انتقلت أيضا لمكان الحادث أكثر من ستة سيارات إطفاء حريق وبعض الأجهزة المعنية لمحاولة السيطرة على الانفجار وإخماد الحريق وقامت الأجهزة المعنية بالسيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده.

من المتسبب في حريق مدينة نصر القصة كاملة

انتقل فريق كامل من النيابة الخاصة بمدينة نصر لمعاينة مكان الحادث الموجود أسفل كوبري الجنزوري الموجود في تقاطع طريق النصر وشارع أحمد فخري،وأثناء العمل على بعض الإصلاحات بالمنطقة وإجراء بعض الإصلاحات على خط المياه الموجود أسفل الكوبري نادي الأهلي أسفر عن مصرع ثلاث أشخاص وقامت النيابة برفع البصمات وكشف أسباب حدوث الانفجار والحريق الذي حدث في المنطقة.

وأكدت النيابة عن سبب حدوث الحريق هو عامل اللوري أثناء العمل على بعض الإصلاحات في ماسورة المياه الخاصة بالخط الرئيسي الموجودة أسفل كوبري النادي الأهلي الموجود في تقاطع طريق النصر،قام بالاصطدام في الأسطوانة الخاصة بالغاز بالمنطقة مما أدى حدوث انفجار كبير في المنطقة.

اقرأ أيضا : من هو الإعلامي المصري سيد موسى السيرة الذاتية وأخر كلماته قبل الوفاة

تفاصيل حريق خط الغاز في مدينة نصر

تلقى مكتب عمليات الدفاع المدني أنباء عن اشتعال حريق في أنبوب الغاز الواقع أسفل جسر النادي الأهلي

عند تقاطع شارع أحمد فخري وشارع حسن المأمون بمدينة ناصر،بسبب انفجار أنبوب الغاز. أغلق الخطوط الرئيسية للمدينة وتحويلها إلى خطوط بديلة دون قطع إمدادات الغاز عن المواطنين في منطقة مدينة نصر. تمكن رجال الإطفاء من إطفاء الحريق وإجراء عمليات التبريد. تقوم شركة الغاز بتنفيذ أعمال إصلاح خطوط الأنابيب.

تمكنت رجال شرطة بمديرية أمن القاهرة التحفظ والقبض علي السائق اللودر المتسبب في حدوث واقعة انفجار خط الغاز.

الموجود أسفل كوبري النادي الأهلي.والذي كان يعمل على بعض الإصلاحات الموجودة في خط المياه الموجود في المنطقة.

وقامت رجال الحماية المدنية بالانتهاء من عملية التبريد إخماد الحريق الموجودة في المنطقة،وبدا المعمل الجنائي بالعمل على حصر الخسائر الموجودة

أسفل الكوبري واهم الأسباب الناتجة عن حريق خط الغاز الموجودة بمدينة نصر.

اقرأ أيضا : جدول الإجازات الرسمية في مصر 2023 للموظفين والبنوك والمدارس والجامعات