حريق مدينة نصر اليوم | تفاصيل الحريق الهائل اليوم في القاهرة
تفاصيل حريق مدينة نصر الان

حريق مدينة نصر اليوم، تصدرت محركات البحث في الساعات الأخيرة بـ حريق مدينة نصر الهائل الذي هزت أخباره مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية. حيث استمر الحريق لعدد ساعات طويلة وحاولت الحماية المدنية السيطرة عليه، الحريق الذي نشب خلال ساعات متأخرة من الليل تمت السيطرة عليه في الساعات الأولى من صباح اليوم. مسفرًا عن عدد من الضحايا والمصابين. وكانت ماسورة غاز طبيعي قد تسببت في وقع هذا الحادث المأساوي واشعلت ألهبه النيران بشكل شديد للغاية. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو حريق مدينة نصر لشدة الحريق واشتعال عدد من السيارات على أثره في مشهد مهيب. ونستعرض لكم خلال السطور القادمة من موقع المنارة تفاصيل حريق مدينة نصر اليوم كيف وقع وعن ماذا أسفر؟

تفاصيل وأسباب وقوع حريق مدينة نصر اليوم

شهدت منطقة مدينة نصر بالقاهرة في ساعات متأخرة من مساء أمس الجمعة وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت

حريق بمدينه نصر اليوم هائل وقع على آثر انفجار ماسورة غاز طبيعي. وذلك أسفل كوبري الجنزوري الواقع شمال مدينة نصر.

حادث حريق مدينة نصر اليوم بدأ بتلقي قوات الحماية المدنية المصرية بلاغًا يفيد بنشوب حريق شديد أسفل كوبري الجنزوري بمدينة نصر بسبب تسريب في خط غاز طبيعي مما أسفر عن انفجار ضخم واشتعال عدد من السيارات. وعلى الفور توجهت قوات الحماية المدنية إلى مقر الحادث وحاولت السيطرة على الحريق ولكن الأمر استغرق ساعات لشدة الحريق. وتم غلق الغاز الطبيعي على الفور وتوجيهه إلى الخط الاحتياطي لعدم غلق الغاز على سكان المنطقة.

اقرأ كذلك: تفاصيل حريق مدينة نصر الان.

قدمنا لك كذلك: صور مباشرة حريق مدينة نصر لحظة في لحظة.

حريق مدينة نصر
حريق مدينة نصر

تفحم سيارات و3 وفيات في حريق مدينة نصر

قامت قوات الحماية الوطنية بالدفع بستة سيارات إطفاء في محاولة للسيطرة على الحريق الذي تسبب في تفحم جزء من كوبري الجنزوري. الحريق الذي استمر لساعات أسفر كذلك عن تفحم ثلاث سيارات من بينهم سيارة نقل. كما أسفر عن مقتل ثلاثة وجاري إحصاء المصابين. ووفق المعاينة الأولية للحادث فكانت هناك أعمال صيانة أسفل الكوبري، مما أدى إلى وجود عدد من المعدات من بينهم لودر اصطدم سائقه بمواسير الغاز الطبيعي مما أسفر عن التسريب والانفجار.

حريق كوبري مدينة نصر
حريق كوبري مدينة نصر

وقامت النيابة العامة المصرية بانتداب لجنة هندسية لمعاينة موقع حريق مدينة نصر الآن، والوقوف على أسباب وقوع حريق مدينة نصر النادي الأهلي تفصيليًا. وبشكل أولى تم القبض على سائق اللودر المتسبب في نشوب الحريق المتسبب في مقتل العمال الثلاثة الذين كانوا يقومون بالحفر أسفل الكوبري. وكانت قوات الحماية المدنية بمدينة القاهرة بالتعاون مع شركة الغاز قد تمكنت من تجميد حريق كوبري مدينة نصر. وإصلاح التلفيات التي تسبب بها حادث مدينة نصر.

اقرأ كذلك: وفاة شقيق تيسير فهمي مختنقا بحريق داخل مركز طبي.

وكذلك: ضحايا حريق مول لاميرادا بالأسماء والصور.

في نهاية المقال قدمن لكم حريق مدينة نصر اليوم. وأسباب حريق كوبري مدينة نصر. وكذلك تفاصيل حادثة حريق مدينة نصر اليوم.

 

https://www.youtube.com/watch?v=c3U3CJC-NkA