تفاصيل حريق مدينة نصر الان
تفاصيل حريق مدينة نصر الان

تفاصيل حريق مدينة نصر الان، حيث بدأت النيابة في مدينة نصر القيام بإجراء التحقيقات حول حريق خط غاز رئيسي اندلع صباح اليوم السبت، وذلك في نهاية كوبري الدكتور الجنزوري في شارع أحمد فخري عند التقاطع مع طريق النصر ضمن مدينة نصر شرق القاهرة، وقد توجهت شرطة النجدة في القاهرة مباشرة إلى مكان اندلاع الحريق بعد إبلاغها بوجود حريق ضخم في مدينة نصر، ونقدم لكم عبر موقع المنارة الرسمي جميع تفاصيل حريق مدينة نصر الان، حريق خط غاز رئيسي بمدينة نصر، تفاصيل حريق خط غاز في مدينة نصر.

حريق خط غاز رئيسي بمدينة نصر

تم إرسال 7 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق في مدينة نصر، وتم وضع جدار يحيط بالمبنى ويمنع اقتراب أي أحد، وقد استطاعت قوات الدفاع المدني السيطرة على الحريق ومحاصرة النيران، كما تم إيقاف انتشارها.
كما توجه مساعد وزير الداخلية في قطاع أمن القاهرة اللواء أشرف الجندي، بالإضافة إلى مجموعة من قيادات المديرية، إلى مكان الحريق، كما توجه إلى هناك أيضًا اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، حيث قاموا بمتابعة عمليات الإطفاء.

حريق خط غاز رئيسي بمدينة نصر
حريق خط غاز رئيسي بمدينة نصر

تفاصيل حريق مدينة نصر الان

اندلع حريق مدينة نصر خلال ساعات النهار الأولى اليوم السبت، وقام الدفاع المدني بالتوجه للمنطقة والعمل على إطفاء الحريق، كما تم إغلاق خط الغاز الذي اندلعت فيه النيران، وتم تحويل الخط إلى الخط الإحتياطي، وتم متابعة الحريق حتى تمت السيطرة الكاملة على النيران، والانتهاء من عمليات التبريد منعًا من اشتعال الحريق مجددًا.

كما توجهت الإدارة العامة الخاصة بمرور القاهرة، إلى موقع الحريق، حيث عملت على تنظيم حركات السير ضمن مدينة النصر، إلى حين السيطرة على الحريق وإطفائه.

تفاصيل حريق مدينة نصر الان
تفاصيل حريق مدينة نصر الان

تفاصيل حريق خط غاز في مدينة نصر

بعد الكشف على منطقة الحريق من قبل أجهزة الأمن في القاهرة، إشتعال الحريق، تبين أن الحريق تسبب في تفحم قسم من الكوبري.

كما أمرت النيابة العامة في مدينة النصر أن يتم القيام بمشاهدة جميع تسجيلات كاميرات المراقبة ضمن المنطقة من أجل التمكن من معرفة أسباب حريق خط غاز كوبري أحمد فخري في مدينة نصر، والذي لم ينتج عنه أي إصابات أو حتى وفيات، وتقوم الآن شركة الغاز بأعمال الصيانة وإصلاح خط غاز كوبري أحمد فخري في مدينة نصر بعد الانتهاء من إخماد الحريق.

ختامًا، قدمنا لكم عبر موقع المنارة الرسمي جميع تفاصيل حريق مدينة نصر الان، حريق خط غاز رئيسي بمدينة نصر، تفاصيل حريق خط غاز في مدينة نصر، نتمنى أن نكون قد أوصلنا الفائدة المطلوبةمن هذا المقال.