شاهد بالفيديو أهم ما قدمه أكرم توفيق مع النادي الأهلي هذا الموسم
شاهد بالفيديو أهم ما قدمه أكرم توفيق مع النادي الأهلي هذا الموسم

شاهد بالفيديو أهم ما قدمه أكرم توفيق مع النادي الأهلي هذا الموسم – تعرض لاعب النادي الأهلي أكرم توفيق في يوم الجمعة وأثناء مشاركته في تدريبات للنادي الأهلي تعرض لإصابة قوية جدا بقطع في الرباط الصليبي،وكان الفريق على استعداد لمواجهة نادي سموحة في الجولة التاسعة ليوم الأحد المقبل،وفي هذا المقال سنعرض أهم تفاصيل الإصابة واهم إنجازات الاعب أكرم توفيق هذا الموسم مع نادي الأهلي.

رد أكرم توفيق علي تسبب كهربا في إصابته بقطع في الرباط الصليبي
رد أكرم توفيق علي تسبب كهربا في إصابته بقطع في الرباط الصليبي

أكد بعض مصادر الإعلانية الخاصة بنادي الأهلي أن لاعب نادي الأهلي تعرض لإصابة قوية في يوم الجمعة وأدت إلى قطع في الرباط الصليبي لدي لاعب،وتعرض لاعب لأشعة أولية لتعرض له نوع الإصابة وأكدت حدوث الإصابة في القدم اليسرى لدي لاعب،وهذه الإصابة مختلفة تماما عن إصابة السابقة في بقطع في الرباط الصليبي في القدم اليمني والتي خضع للمعالجة للإصابة السابقة في دولة النمسا.

شاهد بالفيديو ما قدمه أكرم توفيق لاعب نادي الأهلي  هذا الموسم

قدم لاعب نادي الأهلي أكرم توفيق لهذا الموسم 2022-2023 عشرة مباريات مختلفة مع النادي،وجاءت المباريات التي خاضها لاعب كالآتي :

شارك لاعب أكرم توفيق في جميع مباريات النادي الأهلي بالدوري المصري لمدة تسعون دقيقة كاملة ما عادا المباراة التي جمع النادي الأهلي ونادي فاركو،وشارك لاعب كابديل في المباراة ولعب لمدة ثلاث دقائق فقط.

خاض أكرم توفيق ثمانية مباريات للدوري المصري وفي مباراة أقيمت لصالح الجولة الرابعة جمعت النادي الأهلي مع نادي الاتحاد نجح لاعب في تسجيل هدف أمام النادي المنافس الاتحاد وانتهت المباراة بفوز نادي القرن الأهلي بثلاث أهداف مقابل صفر للنادي الاتحاد.شارك لاعب أيضا في أحد مباريات دوري أبطال أفريقيا التي جمعت النادي الأهلي أمام لاتحاد المنستيري،ونجح نادي الأهلي بالفوز علي لاتحاد المنستيري بثلاث أهداف مقابل صفر وتأهل لدور المجموعات.

سافر لاعب نادي الأهلي أكرم توفيق للمشاركة مع منتخب مصر لخوض مباراة ودية جمعت بين منتخب مصر ومنتخب بلجيكا في دولة الكويت ولعب أكرم توفيق في المباراة لمدة تسعون دقيقة وحصل لاعب على بطاقة صفراء في الدقيقة التسعة وسبعون،ونجح منتخب مصر بالفوز على منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا : هل تمت صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى فريق النصر السعودي

رد أكرم توفيق علي تسبب كهربا في إصابته بقطع في الرباط الصليبي

تعرض لاعب النادي الأهلي أكرم توفيق للصابة أثناء المشاركة في تدريبات النادي يوم الجمعة،وأكدت تقارير إعلانية الخاصة بالنادي الأهلي إنه تعرض للإصابة خلال كرة مشتركة جمعته مع لاعب محمود كهرباء.

ونشر لاعب أكرم توفيق على وسائل التواصل الاجتماعي توضيح لإصابة قال : الحمد لله رب العالمين أولا وأخيرا.

ثانيا في ناس كتير بتقول إن السبب هو محمود كهرباء وراء إصابتي لكن مفيش حاجة اسمها كدا محصلش أي التحام بيني وبين محمود كهرباء ودا قدر،وطبعا مفيش مفر من القدر.

وأنا راضي عن اختيارات ربنا وشكرا لكل الناس إلى سالت عليا.

اقرأ أيضا : من هو الإعلامي المصري سيد موسى السيرة الذاتية وأخر كلماته قبل الوفاة