من هي الحاجة سندس التونسيه التي أعلنت زواجها من اثنين
من هي الحاجة سندس التونسيه التي أعلنت زواجها من اثنين

من هي الحاجة سندس التونسيه، تزايدت محركات البحث في الساعات الأخيرة حول قصة الحاجة سندس التونسية التي اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بزواجها من رجلين في نفس الوقت. واشتهرت تلك القصة معللة بإنه لا يوجد قانون في تونس يمنع المرأة من الجمع بين زوجين في نفس الوقت. على الرغم من وجود قانون يمنع الرجل الجمع بين الزوجات. وتم تداول قصة الحاجة سندس التونسية على مواقع التواصل الاجتماعي بمزيج من السخرية والغضب. حيث تعتبر تلك القصة إن صحت مخالفة صريحة للشرع والتقاليد والعادات التي اعتدتها المسلمين. ونستعرض لكم في السطور القادمة من موقع المنارة قصة الحاجة سندس التونسية. ومن هي الحاجة سندس التونسيه؟

 

من هي الحاجة سندس التونسيه

منذ أيام تم تداول فيديوهات الحاجة سندس تيك توك، وفيديوهات الحاجة سندس انستقرام. والتي توضح فيها إنها ستتزوج من رجلين. وأنها قامت بإعداد منزل الزوجية لاستقبال الزوجين. لتصبح بذلك أول امرأة تونسية تتزوج برجلين وتجمع بينهما في آن واحد. ووفق ما صرح رجال القانون التونسيين فإن ليس هناك قانون في تونس يجرم زواج التونسية من رجلين.

وأضافت الحاجة سندس في فيديو هاتها أن الرجلين اللذان تود الزواج بهما موافقان على الزواج منها في آن واحد. وأضافت أنها سوف تقوم باستضافة واحد من رجال القانون ليشرح الخطوات القادمة التي عليها أن تقوم بها لتوثيق زواجها من الزوجين. معربة عن سعادتها لكونها أول امرأة تونسية تقوم بالجمع بين زوجين في آن واحد. وأضافت أن عرسها سوف يكون في ديسمبر/كانون الثاني الجاري وأنها سوف تدعو كافة أصدقائها وأحبائها على حفل زفافها.

قد يفيدك: وفاة الممثلة التونسية الشهيرة منيرة بن عرفة.

اقرأ كذلك: شاهد .. لطيفة التونسية تخيّر جمهورها بين فكرتين لأغنيتها الجديدة

من هي الحاجة سندس التونسية

حكم زواج الحاجة سندس التونسية برجلين في الشرع والقانون

وكان البرلمان التونسي أقر في وقت سابق قانون يمنع من زواج الرجل التونسي على زوجته. ووفق رجال قانون تونسيين فإن القانون التونسي لم يشير بوضوح لنقطة الجمع بين زوجين. وهو ثغرة قانونية استغلتها الحاجة سندس. فعدم وجود قانون صريح يمنع المرأة من الجمع بين زوجين يحميها. على صعيد أخر اعتبر ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي أن القانون التونسي لا يضم ثغرات. وأنه لم يشير إلى تعدد الأزواج لأنه أمر بديهي لا يمكن حدوثه. واعتبروا أن الجمع بين زوجين هو زنا واضح.

من هي الحاجة سندس التونسيه التي أعلنت زواجها من اثنين
من هي الحاجة سندس التونسيه التي أعلنت زواجها من اثنين

ولم يتعدى الأمر حتى كتابة تلك السطور إلا فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي التيك توك والإنستغرام. ولم تقوم الحاجة سندس التونسية بالفعل بالجمع بين زوجين. لذا يرى البعض أن الأمر لا يتعدى وسيلة للشهرة وتحقيق مشاهدات خيالية للفيديوهات التي تقوم بها الحاجة التونسية. وأن الأمر لا يمكن أن يكون حقيقي بأى حال. وسوف تظهر الأيام القامة حقيقة ما كان إدعاء الحاجة سندس التونسية مجرد دعاية بغرض إثارة الضجة أم حقيقة؟

قد يفيدك: وفاة المخرجة التونسية مفيدة التلاتي مكتشفة هند صبري

اقرأ كذلك: الفنانة التونسية منيرة حمدي في ذمة الله بعد صراع مع المرض

 

في نهاية المقال قدمنا لكم من هي الحاجة سندس التونسيه؟ زواج الحاجة سندس التونسية من رجلين. وأول امرأة تونسية تتزوج من رجلين في آن واحد.