من هي زوجة ميسي وكم عدد اطفال ميسي
زوجة ميسي

زوجة ميسي، ممثلة أرجنتينية من مواليد عام 1988. كما لديها اهتمام بمجال النمذجة والتغذية أيضا. حيثُ ازدادت التساؤلات حول زوجة اللاعب ليونيل ميسي، بعد ظهورها مع ميسي في العديد من الصور أثناء احتفاله بالفوز ببطولة كأس العالم فيفا قطر. تابع من خلال موقع المنارة الإخباري. حيثُ سنخصص هذا المقال للحديثُ عن عائلة لاعب كرة القدم الأرجنتيني الذي فاز بكأس العالم في قطر، ليونيل ميسي. حيثُ سنعرض أهم المعلومات عن “زوجة ميسي“. كما “عدد اطفال ميسي“.

زوجة ليونيل ميسي أنتونيلا روكوزو

بعد فوز المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم فيفا قطر، بقيادة اللاعب ليونيل ميسي. تناقلت العديد من وسائل الإعلام صور تجمع الثنائي، ليونيل مِيسي وزوْجته. كما شاركت زوجة ليونيل ميسي بالاحتفال بفوز زَوجها بكأس العالم. حيثُ ظهرت في أغلب صور الحفل برفقة ليونيل ميْسي. كما شاركهم الصور أطفالهم، تياغو مِيسي، ماتيو مِيْسي، وسيرو مِيْسِّي روكوزو. بعد ذلك سيطر الفضول على الناس، لمعرفة المزيد حول زَوجة ليونيل مِيسي، أنتونيلا روكوزو. وعدد أطفال ميسي الذين ظهروا معهم في صور الاحتفال.

تعود علاقة ميسي بزوجته، إلى أيَّام الطفولة. حيثُ أنَّ مسقط رأس زَوجة ليونيل ميْسي، روساريو (مدينة بمحافظة سانتا في الأرجنتين). هو نفس مسقط رأس ميسي. أي أنَّ الزوجان كانا قد نشئا وترعرعا سوية. كما لعبت زَوجة مِيسي دورا أساسيا في جميع مراحل حياة الساحر الأرجنتيني ليونيل. وصولا إلى يوم التتويج بكأس العالم في قطر، حيثُ حقق مِيسي أكبر أمنياته بالفوز ببطولة كأس العالم. ومتابعة مشوار الأسطورة الأرجنتينية السابقة، دييغو مارادونا. وذلك بمنح النجمة الثالثة للمنتخب الأرجنتيني.

شاركت زوجة ليونيل ميسي باللحظات الأهم في مونديال قطر، حيثُ رفع ميْسي كأس العالم لأول مرة في تاريخه. ولأول مرة في تاريخ الأرجنتين، بعد عهد مارادونا. كما انهمرت دموع الزوجين وسط أجواء من البهجة. فرحا بأحد أهم إنجازات ليونيل مِيسي، إن لم يكن الأهم على الإطلاق، في عالم المستديرة. وكما يعلم المتابعون المحبون لهذا النجم وعائلته، فإنَّ ميسي قد شارف على إنهاء مسيرته الكروية، حيثُ كان أهم أهدافه قبل الاعتزال، هو تحقيق لقب بطل العالم للمنتخب الوطني الأرجنتيني، وهذا ما نجح بتحقيقه يوم الأحد الماضي في قطر.

اقرأ أيضا: ما هو مستقبل كرستيانو رونالدو بعد انتهاء كأس العالم

"<yoastmark

عدد أطفال ميسي من زوجته أنتونيلا

أمَّا عدد أطفال ميسي من زوجته أنتونيلا، فهو ثلاث أطفال. وهم تياغو ميسي، المولود في 2 نوفمبر 2012 مـ. وبعده ماتيو ميسي، الذي ولد عام 2015 مـ. كما سيرو ميسي روكوزو، آخر أطفال ميسي، والذي ولد عام 2018 مـ. وبذلك نجد أنَّ جميع أطفال ميْسي وزَوجته أنتونيلا، قد ولدوا خلال الفترة التي كان يلعب فيها ليونيل لصالح نادي برشلونة الإسباني. حيثُ يبلغ عمر الطفل الأكبر لميسي وزوجته، 10 سنوات. أمَّا الثاني، فيبلغ حاليا 7 سنوات. كما يبلغ الطفل الأصغر، 4 سنوات فقط. هذا والجدير بالذكر أنَّ سيرو ميسي روكوزو، هو الطفل الوحيد لميسي وزوجته، الذي ولد بعد زواجهما الرسمي في عام 2017 مـ.

قد يعجبك أيضا: منتخب الأرجنتين وميسي هل يدعم المثلية

عدد أطفال ميسي
عدد أطفال ميسي من زوجته أنتونيلا

صور ليونيل ميسي وعائلته بعد الفوز بكأس العالم قطر

فيما يلي، بعض صور زوجة ليونيل ميسي وأطفاله أثناء الاحتفال بالفوز بكأس العالم:

أطفال ميسي وزوجته بكأس العالم
صور ليونيل ميسي وعائلته بعد الفوز بكأس العالم قطر
أنتونيلا روكوزو بكأس العالم
صور ليونيل ميسي بعد الفوز بكأس العالم قطر

ديانة زَوجة ميسي

أمّا ديانة زوجة ميسي، فهي الديانة المسيحية. حيثُ يعتنق ليونيل ميسي وجميع أفراد عائلته، هذه الديانة. ولكن بالنظر إلى الأمر من الجانب العملي، فإنَّ ليونيل ميسي وعائلته غير متعمقين بأي اعتناق ديني أو سياسي. حالهم كحال أغلب المشاهير من حول العالم. حيثُ أنَّ حياتهم العملية تبقيهم بعيدين كل البعد عن الانتماءات الدينية. أو السياسية. والتي من شأنها أن تؤثر على آراء الجماهير حولهم.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “زوجة ميسي”. حيثُ قدمنا أبرز المعلومات عن زوجة اللاعب ليونيل ميسي، أنتونيلا روكوزو. كما تحدثنا عن أطفال ليونيل من زوجته أنتونيلا، حيثُ قدمنا عدد أطفال ميسي. أيضا أعمار أطفال ميسي. كما أوضحنا أسماء أطفال ميسي. وتاريخ ولادة كل طفل.