ما هو مستقبل كرستيانو رونالدو بعد انتهاء كأس العالم
ما هو مستقبل كرستيانو رونالدو بعد انتهاء كأس العالم

مستقبل كرستيانو رونالدو بعد انتهاء كأس العالم ، يتساءل الكثير من المهتمين بمسيرة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ، خاصة بعد خروج البرتغال من كأس العالم، على يد المغرب، وانتهاء البطولة بفوز المنتخب الأرجنتيني أمام المنتخب الفرنسي، في مباراة، هي الأفضل بين النهائيات على مستوى البطولة. والجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد فسخ عقد البرتغالي “بالتراضي”، في بيان ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي. وسط العديد من المشاكل التي ظهرت بين اللاعب والنادي. والتصريحات التي ظهر فيها كريستيانو في لقاءه الصحفي الأخير.

لذا، سنستعرض في مقالتنا المقدمة من موقع منارة سورية، على مستقبل كرستيانو رونالدو بعد انتهاء كأس العالم على مستوى الأندية.

مستقبل كرستيانو رونالدو بعد انتهاء كأس العالم

في الواقع، وجه البرتغالي، عدد من التصريحات التي صنفت في سبيل زعزعة النادي الإنجليزي، منتقد إدارة مانشستر يونايتد، والمدرب تين هاغ. وأعرب البرتغالي أنه شعر بنوع من المؤامرة والخيانة ضده.

وتم استبعاد قائد البرتغال من آخر مباراتين للشياطين الحمر، قبل كأس العالم. وكشفت بعض التصريحات، أن أقرب وجهة لكريستيانو رونالدو هي البرتغال، وبالأخص فريقه السابق “سبورتينغ لشبونة“. بعد أن أعلن عدم صحة عرض النصر السعودي، الذي روج له، على أنه قبل العرض، وسينتقل لدوري روشن السعودي بعد كأس العالم.

وحسب التقارير الواردة، فإن اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو قد سجل أطفاله في مدرسة سانت جوليانز في مدينة “كاركافيلوس”، كما اشترى قائد المنتخب البرتغالي، قصراً في منطقة كاشكايش. وعمل على توظيف بعض العاملين والموظفين، من أجل المساعدة في تجهيز القصر الجديد.

لكن، أكد التقرير أن مستقبل البرتغالي لم يتحدد إلى الآن بشكل رسمي، بل تكهنات وتحليلات لما يعمل عليه الآن. حيث تعد عودته إلى بلده البرتغال، وذلك لتمثيل نادي سبورتينج لشبونة، أمر وارد للغاية، خاصة أن العروض التي يتلقاها البرتغالي، لا تفي بتطلعات اللاعب المادية. والعودة لسبورتينغ لشبونة أنها واحدة من أمنيات والدته. وكذلك رونالدو نفسه الذي اعترف برغبته وحلمه في إنهاء مسيرته مع أسود البرتغال. النادي الذي بدأ مسيرته الاحترافية معه.

وأكد التقرير الوارد في مستقبل كرستيانو رونالدو بعد انتهاء كأس العالم، أنه من غير المرجح أن يعود المهاجم البالغ من العمر 37 عاماً إلى مانشستر يونايتد. بعد المقابلة التي أجراها مع الصحفي المعروف، “بيرس مورجان”، والتي تم بثها بالكامل، بعد أن سربت بعض المقاطع منها.

والجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو شارك في 16 مباراة هذا العام، مع الشياطين الحمر. سجل فيهم ثلاثة أهداف فقط، بعد أن سجل 24 هدف خلال 38 مباراة في الموسم الماضي عندما عاد إلى القلعة الحمراء.

اقرأ أيضاً: كريستيانو رونالدو لا مشكله معي مع ميسي

دلالات على عودة كرستيانو رونالدو للبرتغال بعد انتهاء كأس العالم
دلالات على عودة كرستيانو رونالدو للبرتغال بعد انتهاء كأس العالم

في الختام لمقالتنا “ما هو مستقبل كرستيانو رونالدو بعد انتهاء كأس العالم“. نتمنى توضيح كل ما يتعلق بمستقبل اللاعب.