أفضل موقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا 2022
أفضل موقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا

موقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي، ضجت منصة تيك توك مؤخرا بترند الأفاتار الجديد. حيثُ بدأ الناشطون على تيك توك بمواكبة هذا الترند، بصناعة الأفاتار باستخدام مَوقع تَحويل الصُّور بِالذَّكاء الاصْطناعي. حيثُ أنَّ التطبيقات المستخدمة لهذا الغرض غالبا ما تكون تحتاج إلى عمليات دفع قبل تحويل الصور. لذا يلجأ المستخدمون إلى مَواقع تَحويل الصُّوَر المجانية بالذَّكاء الاصْطِنَاعِي. تابع من خلال موقع المنارة الإخباري. حيثُ نقدم أفضل “مَوقع تَعدِيل الصُّور بالذَّكاء الاصْطِناعِي.

موقع  تعديل الصور Befunkey بالذكاء الاصطناعي

يعتبر موقع بي فانكي، Befunkey، أحد أفضل مَواقع تَعديل الصُّور بالذَّكاء الاصْطناعي. حيثُ يتوفر هذا الموقع لجميع المستخدمين مجانا. كما يمكن الدخول إليه من الهاتف المحمول. ومن الكمبيوتر أيضا. من ثم تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي بشكل مجاني تماما.

ففي حال أردت تَعديل الصُّور بالذَّكاء الاصْطناعي باستخدام مَوقع Befunkey، اتبع ما يلي:

  • بداية اذهب إلى موقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي، Befunkey.
  • بعد ذلك اضغط على البدء، Get Started.
  • من ثم اختر تعديل صورة، Edit a photo.
  • الآن اضغط على فتح، Open. من ثم اختر الصورة التي تريد تعديلها بالذَّكاء الاصطناعي للتك توك.
  • بعد الانتهاء مما سبق اضغط على تحسين صورة بالذكاء الاصطناعي، A.I Image Edit Enhancer.
  • كما انتظر بعض الوقت ريثما يعمل موقع بي فانكي على تحويل الصورة التي أدخلتها بالذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضا: تحميل برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي Dawn AI 2023 المدفوع آخر إصدار مجانا

موقع  تعديل الصور Befunkey بالذكاء الاصطناعي
موقع  تعديل الصور Befunkey بالذكاء الاصطناعي

موقع تعديل الصور AI Fotor بالذكاء الاصطناعي

عند الحديث عن مَواقع تَعديل الصُّور بالذَّكاءِ الاصْطناعِي لا بد من ذكر موقع فوتور، AI Fotor. حيثُ يعد هذا المَوقع أحد أول المَواقع في مجال تَعديل الصُّوَر بالذَّكاء الاصْطنَاعي على مستوى العالم. علاوة على ذلك فهو من أهم مَواقع تَعديل الصوَر في الوسط العربي. حيثُ يجد المصممون العرب سهولة كبيرة بالتعامل مع هذا المَوقع. خصوصا عند العمل على تَعديل الصُّور بالذَّكاء الاصْطنَاعي.

موقع تعديل الصور autoenhance ai بالذكاء الاصطناعي

مَوقع خاص بتحسين الصُّور أوتوماتيكيا بالذَّكاء الاصْطناعي. حيثُ يمثل موقع أوتو إنهانس إي آي، autoenhance. أفضل الوجهات التي يقصدها المصممون ورواد موقع تيك توك، بهدف إجراء التَّعديل على صورهم بالذَّكاء الاصطناعي. علما أنَّ موقع أوتو إنهانس لا يحتاج إلى خطوات معقدة للعمل عليه. كما أنَّه مجاني بالكامل. ففي حال كنت بصدد تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا. فإنَّ موقع أوتو إنهانس، سيكون الموقع المناسب لك.

قد يعجبك أيضا: برنامج dawn ai مجاني المدفوع 2023 | تحميل تطبيق داون إي برو dawn ai premium mod apk 2023

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “مَوقع تَعديل الصُّور بالذَّكاء الاصطِناعي“. حيثُ شرحنا لكم أهم المواقع المتوفرة على الإنترنت في مجال تَعديل الصُّور بالذَّكاء الاصْطناعي. حتى يتثنى لكم تجربتهم بشكل فردي. للوصول إلى أفضل مَوقع تَعديل الصُّور بالذَكاء الاصْطناعي مجانا.