كم يوم باقي لصرف رواتب الدعم السكني لشهر ديسمبر 2022
صرف رواتب الدعم السكني لشهر ديسمبر

رواتب الدعم السكني لشهر ديسمبر، تبقت أيام قليلة لصَرف رَواتب الدَّعم السَّكني لهذا الشَّهر. حيثُ تم تحديد موعد صَرف رَواتب الدَّعم السَّكني للمُستحقين في السعودية، راتب شهر جمادى الآخرة. تابع من خلال موقع المنارة الإخباري. للتعرف على الأيام المتبقية حتى يتم صرف “رَواتب الدَّعم السكني لشهر ديسمبر” 2022. حيثُ سنقدم الموعد المقرر لصَرف رَواتب الدَّعم السَّكني. أيضا شروط استحقاق الدعم السكني.

رواتب الدعم السكني لشهر ديسمبر

رواتب الدعم السكني لشهر ديسمبر، ستكون في يوم الأحد الموافق 15 ديسمبر 2022 ميلاديا، 1 جمادى الآخرة 1444 هجريا. مما يعني أنَّه باقي لصَرف رَواتب الدَّعم السَّكني لشَهر دِيسمبر، 5 أيَّام و3 ساعات. وذلك حسب الموعد الجديد. حيثُ تم تأجيل موعد الصرف 24 ساعة، بقرار من وزارة الشؤون البلدية للإسكان. بعد أن كان من المقرر أن يتم صرف رواتب الدعم السكني، في يوم السبت 24 ديسمبر 2022 مـ. حيثُ تم اعتماد هذا اليوم ليكون الموعد الأساسي لصرف رواتب الدعم في كل شهر جديد.

اقرأ أيضا: كم تبلغ الزيادة الملكية الجديدة لشهر نوفمبر جدول رواتب حساب المواطن لشهر نوفمبر

"<yoastmark

شروط أهلية رواتب الدعم السكني لشهر جمادى الآخرة

لا بد من توافر شروط الاستحقاق حتى يتم صرف راتب الدعم السكني للمستفيد في الموعد المحدد لشهر جمادى الآخرة. فإذا أردت الاستفادة من صَرف رَواتب الدَّعم السَّكني لشَهر دِيسمبر، فيجب أن تكون سعودي الجنسية. أيضا أن تكون رب لأسرة أفرادها سعوديين. كما يلزم أن تكون أنت وأقاربك قاطنين داخل حدود المملكة العربية السعودية. كذلك يشترط ألا تمتلك عقارا سكنيا مسجلا باسمك خلال السنوات الخمس الأخيرة. علاوة على ذلك يجب ألا تكون قد استفدت من أحد برامج الدعم التي تقدمها وزارة الشؤون القروية للإسكان. أمَّا طريقة حساب راتب الدعم السكني لشهر ديسمبر، فتكون بحاسبة الدعم السكني. حيثُ يتم إدخال مبلغ التمويل المخصص للأسرة. أيضا المدة المحددة للتمويل. كذلك العدد الحالي لأفراد الأسرة المسجلين بالدعم.  أيضا الدخل الشهري للأسرة. بعد ذلك الضغط على حساب.

قد يعجبك أيضا: موعد صرف راتب التقاعد شهر ديسمبر 2022

موعد صرف رواتب المستفيدين من الدعم السكني راتب شهر ديسمبر

تم تأجيل موعد صَرف رَواتب المستفيدين من الدَّعم السكني لشهر ديسمبر، بسبب تعارض موعد الصرف الأساسي مع يوم السبت، 24 ديسمبر 2022 مـ. ففي حال صادف يوم صَرف رَواتب الدَّعم السَّكني أحد أيام العطلة الأسبوعية. أو أيام الإجازات الرسمي، يتم إزاحة اليوم المقرر لصَرف رَواتب الدَّعم السَّكني إلى أقرب يوم عمل. وهو في هذه الحالة يوم الأحد 25 ديسمبر، وبذلك تم تحديد هذا اليوم موعد صرف رواتب الدعم السكني لشهر ديسمبر 2022.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “رَواتب الدَّعم السَّكني لشَهر دِيسمبر. حيثُ قدمنا الموعد المحدد لصَرف رَواتب الدَّعم السَّكني لشَهر دِيسمبر الثاني عشر من السنة الميلادية الحالية، 2022. أيضا الشروط المطلوبة لاستحقاق رَواتب الدَّعم السَّكني لشهر جمادى الآخرة.