رسمياً.. جدول امتحانات المرحلة الابتدائية 2023 محافظة الاسكندرية الترم الأول
رسمياً.. جدول امتحانات المرحلة الابتدائية 2023 محافظة الاسكندرية الترم الأول

جدول امتحانات المرحلة الابتدائية 2023 محافظة الاسكندرية، أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية جدول امتحانات الصفوف الابتدائية النصف الأول 2023. حيث قامت الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية بإعلان الجدول الرسمي لامتحان الصف الرابع الابتدائي نصف العام. وكذلك جدول الصف الخامس الابتدائي 2023 الترم الأول. وأيضًا جدول الصف السادس الابتدائي 2023 الترم الأول. لتبدأ الامتحانات بداية من يوم التاسع من شهر يناير المقبل لجميع الصفوف الابتدائية بمحافظة الاسكندرية. وفور الإعلان عن جداول امتحانات الصفوف الابتدائية 2023 تصدرت محركات البحث بها في الساعات الأخيرة. ونستعرض لكم خلال السطور القادمة من موقع المنارة جدول امتحان المرحة الابتدائية 2023 محافظة الاسكندرية.

 

جدول امتحانات المرحلة الابتدائية 2023 محافظة الاسكندرية الترم الأول

قامت الصفحة الرسمية لإدارة العلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية. عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك. منذ ساعات قليلة بنشر جدول امتحانات المرحلة الابتدائية محافظة الاسكندرية الفصل الدراسي الأول. لتبدأ الامتحانات بداية من يوم التاسع من شهر يناير القادم للصفين الرابع والخامس الابتدائي.

بالنسبة لجدول جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2023 فقد تم تحديد موعد امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2023 يوم الاثنين الموافق التاسع من شهر يناير 2023 بمادتي اللغة العربية والخط العربي وذلك في تمام الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا بالنسبة لطلاب الفترة الصباحية. أما طلاب الفترة المسائية فيبدأ امتحانات الصف الرابع الترم الاول في تمام الساعة الواحدة ونصف ظهرًا وينتهي في تمام الساعة الخامسة ونصف عصرًا.

جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية
جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية

اليوم التالي في امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2023 محافظة الاسكندرية الترم الاول الثلاثاء الموافق العاشر من شهر يناير يضم مادة الدراسات الاجتماعية ومادة التكنولوجيا ICT. أما يوم الأربعاء 11/1 سوف يؤدي طلاب الصف الرابع امتحان النصف الدراسي الأول 2023 في مادة اللغة الإنجليزية والعلوم. وتختم امتحانات سنة رابعة ابتدائي الترم الأول 2023 بمادتين الرياضيات والمهارات المهنية في يوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر يناير.

قد يفيدك: مواعيد امتحانات الشهادة الإعدادية القاهرة الترم الأول 2023.

اقرأ كذلك: رابط استمارة الصف الثالث الاعدادي 2023 جدول امتحانات الشهادة الترم الأول.

 

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2023 الفصل الدراسي الأول
جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2023 الفصل الدراسي الأول

 

جدول امتحانات الصفوف الابتدائية 2023 محافظة الاسكندرية

كما قامت الإدارة العامة للعلاقات بمديرية التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية بالإعلان عن جدول الصف الخامس الابتدائي 2023 الترم الدراسي الأول. والتي تبدأ مع امتحانات الصف الرابع الابتدائي للنصف الأول من العام من يوم الاثنين الموافق التاسع من شهر يناير وتنتهي كذلك في يوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر يناير مع الالتزام بالجدول الزمني للمواد.

جدول الصف الخامس الابتدائي 2023 النصف الدراسي الاول
جدول الصف الخامس الابتدائي 2023 النصف الدراسي الاول

أما جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2023 النصف الدراسي الأول فسوف يبدأ من يوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر يناير المقبل. بمادة اللغة العربية وكذلك مادة التربية الدينية على أن تبدأ امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول في تمام الساعة الثامنة صباحًا. ويستمر جدول امتحانات الشهادة الابتدائية 2023 النصف الدراسي الأول محافظة الإسكندرية حتى يوم الاربعاء الموافق الثامن عشر من شهر يناير بمادة الدراسات الاجتماعية.

جدول امتحان الصف السادس الابتدائي 2023 النصف الدراسي الأول محافظة الاسكندرية
جدول امتحان الصف السادس الابتدائي 2023 النصف الدراسي الأول محافظة الاسكندرية

 

اقرأ كذلك: “رسميا” رابط تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2023 والأوراق المطلوبة.

وكذلك: جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية.

 

في نهاية المقال قدمنا لكم جدول امتحانات المرحلة الابتدائية 2023 محافظة الاسكندرية النصف الدراسي الأول. وجدول الصف الرابع الابتدائي 2023 الاسكندرية الترم الأول. وجدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي محافظة الاسكندرية الفصل الدراسي الأول 2023. وكذلك جدول الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول 2023 محافظة الاسكندرية.