جدول مباريات الدوري السعودي الجديد 2023-2022 القنوات الناقلة
جدول مباريات الدوري السعودي الجديد القنوات الناقلة

جدول مباريات الدوري السعودي، عادت مباريات الدوري السعودي للمحترفين، دوري روشن. لمتابعة المواجهات بين الأندية السعودية المحترفة. وذلك بعد أن توقفت جميع مباريات الدوري، منذ يوم الأحد، 16 أكتوبر، 2022 مـ. بعد مباراة الاتحاد الوحدة، والتي انتهت بفوز الاتحاد (1-صفر). هذا وكان قد اختتم الدوري السعودي يومه الثامن بهذه المباراة. وتم تأجيل اليوم التاسع حتى ينتهي اللاعبون السعوديون المشاركين بكأس العالم من جميع مبارياتهم مع المنتخب. تابع من خلال موقع المنارة الإخباري. حيثُ “جدول مباريات الدوري السعودي الجديد“، بعد استئناف اللعب بدءا من يوم الخميس، 15 ديسمبر، 2022 مـ.

جدول مباريات الدوري السعودي الجديد

جدول مباريات الدوري السعودي الجديد، بدأ بمباراة ضمك والاتفاق. والتي انتهت بنتيجة (صفر-صفر)، التعادل السلبي. بعد ذلك انتهى اليوم التاسع من مباريات الدوري في يوم الجمعة الماضي، 16 ديسمبر، 2022 مـ. هذا وتستمر مباريات الدوري الجديدة، في اليوم العاشر من الدوري. والذي سيبدأ، بيوم الأحد القادم، 25 ديسمبر، 2022 مـ. حيثُ ستلعب مباراة ضمك ضد الوحدة، الساعة 15:30، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة. أيضا مباراة العدالة وأبها، الساعة 18:00، السادسة مساء. تليها مباراة الاتفاق والخليج، الساعة 20:30، الثامنة والنصف.

بعد ذلك ستلعب باقي مباريات اليوم العاشر حسب الجدول الجديد، بيوم الاثنين القادم، 26 ديسمبر، 2022 مـ. حيثُ ستلعب مباراة الباطن ضد الرائد. أيضا الفتح ضد الشباب، بنفس التوقيت، الساعة 15:30، الثالثة مساء بتوقيت السعودية. بعد ذلك مباراة الاتحاد ضد التعاون. كذلك مباراة الفيحاء ضد الطائي، بنفس التوقيت، الساعة 18:00، السادسة مساء. من ثم مباراة النصر ضد الهلال، الساعة 20:30، الثامنة والنصف مساء. كما وتوضح الصورة التالية، جدول مباريات الدوري السعودي الجديد.

اقرأ أيضا: طريقة مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا مجانا بدون تشفير في نهائي كأس العالم 2022 HD

جدول مباريات الدوري السعودي الجديد
جدول مباريات الدوري السعودي الجديد

القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي مجانا بدون تشفير

أمَّا القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي، فتكون قنوات SSC الرياضية السعودية. حيثُ تمتلك مجموعة SSC كامل حقوق بث ونقل مباريات هذا الدوري. علما أنَّ تردد هذه القنوات على عرب سات، يكون وفق الآتي:

  • بداية التردد: هو 12418.
  • أيضا معدل الترميز: هو 27500.
  • كما جهة الاستقطاب: هي الأفقية، (H).
  • أيضا معامل تصحيح القناة: 3/4.

أمَّا تردد قنوات SSC الناقلة لمباريات الدوري السعودي على نايل سات، فتكون بالآتي:

  • أولا التردد: هو 12523.
  • كما معدل الترميز: هو 27500.
  • أيضا جهة الاستقطاب: هي العمودية، (V).
  • أخيرا معادل تصحيح القناة: 5/6.

جدول ترتيب الدوري السعودي الجديد

جدول ترتيب الدوري السعودي الجديد، بعد استئناف اللعب، هو نادي النصر أولا. يليه نادي الشباب. من ثم نادي الهلال. حيثُ لعب كل من النصر. والهلال، مباراة جديدة في اليوم التاسع من الدوري. هذا ونجحا في إحراز ثلاث نقاط جديدة، بالفوز بماراتيهما. مما جعل النصر يصد إلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي الجديد. بينما حل الهلال ثالثا في ترتيب هذا الجداول. والملفت في الأمر هنا، أنَّ نادي الشباب لا زال محافظا على مكانته في المراكز الثلاث الأولى بجدول ترتيب الدوري السعودي الجديد. بالرغم من عدم لعب أي مباراة جديدة بعد انتهاء فترة الانقطاع.

قد يعجبك أيضا: القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم مونديال قطر 2022 التشكيل الرسمي للفريقين

جدول ترتيب الدوري السعودي الجديد
جدول ترتيب الدوري السعودي الجديد

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول جدول مباريات الدوري السعودي“. حيثُ قدمنا الجدول الجديد لمباريات الدور السعودي، بعد التعديل الذي أجرته لجنة الاتحاد الرياضي على مواعيد المباريات. بسبب مشاركة اللاعبين السعوديين مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم فيفا قطر. كذلك القنوات الناقلة لجميع مباريات الدوري السعودي بالمواعيد الجديدة. بالإضافة إلى جدول الترتيب الجديد لأندية الدوري السعودي. بعد استئناف مباريات اليوم التاسع، يومي الخميس والجمعة.