ما هي منصة الواقع الافتراضي ذا فيو the view
ما هي منصة الواقع الافتراضي ذا فيو the view

ِمنصة الواقع الافتراضي ذا فيو، يتجه العالم نحو رؤية جديدة في مجال التسويق، السياحة، ومختلف الأنشطة الأخرى. وهي رؤية العالم الافتراضي، بمشروع مِنصة الواقع الافتراضي ذا فيو. تابع من خلال موقع المنارة الإخباري، للتعرف أكثر على “منصة الواقع الافتراضي ذا فيو”.

منصة الواقع الافتراضي ذا فيو the view

ازدادت أنظار العالم نحو أهمية العالم الافتراضي في السنوات الأخيرة، خصوصا بعد انتشار جائحة كورونا. حيثُ أثبتت مِنصات العالم الافتراضي فعاليتها الكبيرة، خلال فترات الحجر الصحي. الآن تعمل مِنصة الواقع الافتراضي ذا فيو the view، على التجهيز للانطلاق الفعلي في مطلع العام الميلادي القادم.
بعد البث التجريبي لمنصة الواقع الافتراضي ذا فيو، في يوم الأحد. 22 فبراير، 2022 مـ. تستعد المنصة للانطلاق بشكل فعلي، في يوم الأحد، 19 فبراير، 2023 مـ. وهذا ما جذب أنظار المستثمرين من حول العالم، للتعرف أكثر على مشروع منصة ذا فيو، واستكشاف الفرص الاستثمارية الجديدة التي ستتوفر مع بدء العمل على المنصة.

اقرأ أيضا: المؤثرون الافتراضيون يروّجون للموضة في عالم ميتافيرس

الاستثمار بمنصة الواقع الافتراضي ذا فيو

يتطلع المستثمرون من حول العالم، إلى بدء مشاريعهم الاستثمارية بمنصة الواقع الافتراضي ذا فيو. مع بدء الانطلاقة الفعلية للمنصة. حيثُ توفر منصة ذا فيو، فرص جديدة للاستثمار. تتمثل هذه الفرص، بالمفاهيم الافتراضية الجديدة. حيثُ يتم نقل الأنشطة التقليدية، إلى أنشطة مقابلة في العالم الافتراضي.

مجالات مِنصة الواقع الافتراضي ذا فيو، تشمل السياحة، التعليم، كذلك التسوق. أيضا الخدمات. والأعمال. بالإضافة إلى الترفيه، والرياضة. حيثُ سيتم العمل على توسيع مجالات منصة ذا فيوا، مع البدء الفعلي للمنصة، خلال الأشهر القادمة.

إليك أيضا: تعرف على أفضل 10 ألعاب بالواقع الافتراضي

أسعار الحزم الاستثمارية على مِنصة الواقع الافتراضي ذا فيو

أطلقت منصة ذا فيو، حزم استثمارية خاصة بالمستثمرين الراغبين بالدخول في مجال الأعمال الافتراضية. حيثُ تختلف أسعار هذه الحزم، باختلاف الموقع الافتراضي المستهدف  بالعملية الاستثمارية. فبالرغم من عدم وجود الواقع الافتراضي بشكل حقيقي على أرض الواقع. إلا أنَّ العالم الافتراضي يتضمن تجسيد لكافة المناطق الحقيقية في مختلف البلدان، بشكل افتراضي على منصة ذا فيو. بذلك يستطيع المستثمر اختيار الحزمة الاستثمارية التي يرغب بشرائها، بناء على نوع نشاطه الاستثماري. أيضا الموقع الافتراضي المناسب لهذا النشاط. وأمَّا أسعار الحزم الاستثمارية على منصة الواقع الافتراضي ذا فيو، فتكون كالآتي:

  • حزمة استثمار 1000 يورو على منصة ذا فيو، وهي تساوي ما قيمته 4016.1200 ريال سعودي.
  • أيضا حزمة استثمار 500 يورو، وهي تساوي 2008.6000 ريال سعودي.
  • كذلك حزمة 250 يورو، وتساري 1004.3000 ريال سعودي.
  • أخيرا حزمة 125 يوري، تساوي 502.1500 ريال سعودي.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “منصة الواقع الافتراضي ذا فيو”. حيثُ قدمنا شرح توضيحي عن المنصة. أيضا مفهوم الاستثمار بالواقع الافتراضي. كذلك أسعار الحزم الاستثمارية على منصة ذا فيو.