كيفية الاستثمار في منصة Hoggpool
كيفية الاستثمار في منصة Hoggpool

كيفية الاستثمار في منصة Hoggpool ، يبحث المهتمون في العملات الرقمية، وتداولها عن منصة تعدين تدعى Hoggpool. وهي منصة مصرية، أثبتت وجودها، وروجت لنفسها بشكل قوي جداً، من خلال تجارب المستخدمين التي تنشر يومياً، بربح مبالغ مالية تتراوح بين (100 – 5000) جنيه مصري. حيث تعتمد المنصة على كسب المال من خلال نظام المبيعات، ذات الإيرادات المضاعفة عن طريق الإنترنت.

لذا سنتعرف في مقالتنا المقدمة من موقع منارة سورية، على كيفية الاستثمار في منصة Hoggpool، إضافة إلى بعض التفاصيل عن المنصة المصرية الحديثة.

كيفية الاستثمار في منصة Hoggpool

يرغب الكثيرون في كسب المال السلبي من خلال نظام المبيعات على الإنترنت، لكن المبيعات في هذا الصدد، هي من العملات الرقمية وتعدينها. حيث تعد منصة Hoggpool، هي شركة تأجير آليات تعدين للعملات المشفرة. حيث تقوم آليات التعدين في المنصة، بتشغيل خوارزمية خاصة لتوليد كمية معينة من العملات المشفرة، وذلك من خلال توصيل آلات التعدين بالتطبيق. ويسمح للجميع باستئجار آلة التعدين عبر الإنترنت، حيث يقوم نظام الذكاء الصنعي بتبادل العملة المشفرة، ويتم إرسال حسابها بالدولار الأمريكي في حساب Hoggpool بشكل يومي.

ومهمتك اليومية كمستثمر في المنصة، هي التحكم عن بعد، ومن خلال هاتفك المحمول في آلة التعدين، وستكسب دخل تعدين ثابت إلى حدٍ ما، بعد فترة زمنية.

وبتفصيل كيفية الاستثمار في منصة Hoggpool، فالمعادلة بسيطة، حيث ستدفع على سبيل المثال 200 جنيه لقاء تأجير آلة أو ماكينة، وستحصل من خلالها على 20 جنيه بشكل يومي إلى حد الـ 400 جنيه، وهنا تكمن قوتك وتطورك في البيع والترويج لعملاتك الرقمية المشفرة. حيث تستغل منصة Hoggpool إيجار قوة الحوسبة السحابية. ولا يحتاج الأمر لإدارة ومتابعة بشكل كبير، ولا داعي للقلق بشأن استمرارية عملية التعدين الخاصة بالمنصة. وذلك لأن المنصة تستخدم App Link، وهي تقنية ذكاء صنعي. وكل ما عليك فعله لضمان استمرار الاستثمار في منصة Hoggpool، هو متابعة الجهاز الموجود على التطبيق كل يوم، وذلك لمعرفة ما إذا كانت الآلة تعمل بشكل صحيح.

كما سيتم تحويل الأرباح لمحفظتك على المنصة كل 24 ساعة. ويمكنك بالطبع سحب الأرباح بالجنيه المصري في حسابك المصرفي في أي وقت.

رابط تسجيل حساب في منصة Hoggpool

بعد التعرف على طريقة وكيفية الاستثمار في منصة Hoggpool، إليك رابط تسجيل حساب في المنصة، وبدء العمل وكسب المال. كما رابط التطبيق على جوجل بلاي.

اقرأ أيضاً: سحب أرباح تطبيق المشي sweatcoin الربح من المشي

رابط تسجيل حساب في منصة Hoggpool
رابط تسجيل حساب في منصة Hoggpool

أنواع مناجم التعدين من منصة Hoggpool

إليك أنواع الالمناجم، والمبلغ الذي يمكنك البدء باستثماره، على النحو التالي:

  • يمكنك الاستثمار في منصة Hoggpool، وربح 1 دولار بشكل يومي على آلة تعدين بقيمة 10 دولار أو 250 جنيه مصري. بإجمالي ربح 20 دولار كل 20 يوم تقريباً.
  • كما يمكنك البدء بربح 1.20 دولار على آلة تعدين بقيمة 30 دولار، أي ما يعادل 750 جنيه.
  • أو آلة تعدين بقيمة 50$، أن يكسبك 2 دولار يومياً، (990 جنيه) كل 20 يوم.
أنواع مناجم التعدين من منصة Hoggpool
أنواع مناجم التعدين من منصة Hoggpool

وفي الختام لمقالتنا “كيفية الاستثمار في منصة Hoggpool“. نتمنى توصيل كل التفاصيل المتعلقة بالمنصة المصرية Hoggpool.