خطوات الاشتراك في شاهد VIP من السعودية وأسعار الباقات 2023
خطوات الاشتراك في شاهد VIP من السعودية وأسعار الباقات 2023

خطوات الاشتراك في شاهد VIP، أصبح اسم منصة شاهد من أسماء المنصات المتميزة في الأعمال الدرامية الرائعة في عالم الفن. وتقدم منصة شاهد ومنصة شاهد VIP أعمال درامية متميزة منفردة بذاتها من إنتاجها ويكون عرض تلك الأعمال الدرامية المميزة عبر منصتها كعرض أول. مما جعل رغبة العديد من المشاهدين للاشتراك بها تتزايد خلال الآونة الأخيرة. وتزايدت عمليات البحث عبر المحركات السعودية عن طريقة الاشتراك في شاهد. واسعار اشتراك شاهد VIP. ونعرض لكم خلال السطور القادمة من موقعنا موقع المنارة السورية خلال السطور القادمة طرق الاشتراك في شاهد VIP، وأسعار الاشتراك في شاهد VIP في السعودية.

خطوات الاشتراك في شاهد VIP من السعودية 2022

يمكن لكافة المشاهدين الراغبين في الاشتراك في باقات شاهد VIP اتباع عدد من الخطوات البسيطة لكي يتمكنوا من الاشتراك في باقات شاهد وشاهد VIP. حيث يمكن الاستمتاع بكافة الأعمال الأصلية على منصة شاهد من خلال طريقة الاشتراك في شاهد عن طريق stc.وذلك باتباع عدد من الخطوات البسيطة التالية:

  • في الخطوة الأولى قم بالدخول على موقع stc الرسمي.
  • في الخطوة التالية اضغط على الاشتراك في vip.

طريقة الاشتراك في شاهد عن طريق stc

  • في الخطوة التالية سيتم توجيهك إلى موقع منصة شاهد الأصلية. واختيار الباقة المناسبة لك سواء اشتراك شاهد VIP عن طريق الجوال.

اشتراك باقة شاهد VIPعن طريق الجوال

  • عقب اختيار الباقة المناسبة لك بحسب الميزانية المخصصة سواء اشتراك شهري او اشتراك سنوي.
  • قم بتحديد وسيلة دفع من الوسائل المتاحة على الموقع.
  • في الخطوة التالية بعد تحديد وسيلة الدفع. سيطلب منك الموقع ادخال تفاصيل حسابك أو إنشاء حساب بالبريد الالكتروني الخاص بك.
  • في الخطوة الأخيرة أكد الدفع وأتم الاشتراك.

قد يفيدك كذلك: بكم اشتراك شاهد vip الرياضية وكيفية الاشتراك في شاهد vip.

وكذلك: كيفية تجديد اشتراك gobx قوبكس.

اشتراك شاهد VIPمن السعودية

أسعار اشتراك شاهد الشهري VIP

منصة شاهد هى واحدة من أكبر المنصات الترفيهية في المملكة العربية السعودية. وعلى الرغم من مميزاتها واختياراتها العديدة التي تضمنها للمشاهد فإن سعر اشتراك باقات شاهد VIPفي السعودية تعتبر رخيصة. وجاءت أسعار اشتراك شاهد في السعودية كالتالي:

  • اختيار الباقة الأول هو باقة شاهد vip الشهري، ويبلغ سعر الباقة الشهرية من شاهد vip ثلاثون ريال سعودي فقط لا غير.
  • الاختيار الثاني لاشتراك VIP هو الاشتراك في الباقة السنوية والتي يختارها العديد من الأشخاص باعتبارها الخيار الأوفر، حيث يبلغ سعر الاشتراك  السنوي في شاهد VIP حوالي ٢٧٠ ريال سعودي فقط لا غير.

اشتراك شاهد VIPالسنوي

عند تفعيل اشتراك شاهد VIP سوف تحصل على عدد من المميزات الحصرية التي لا نهاية لها؛ منها مشاهدة كافة الأعمال الحصرية على مشاهدة شاهد فور عرضها. بالإضافة إلى إمكانية المشاهدة مباشرة ودون عرض إعلانات. يمكنك مشاهدة الأعمال الدرامية في آى وقت عبر حسابك دون التقيد بوقت معين.

قد يفيدك: تحميل تطبيق ام تي ان كاش موبايل mtn طريقة الاشتراك بخدمة كاش موبايل.

اقرأ كذلك: كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 لدخول السحب على مليون دولار  

في نهاية المقال قدمنا لكم خطوات الاشتراك في شاهد VIP من السعودية. وكذلك أسعار باقات شاهد VIP.