شرح موقع تجارب بالتفصيل إنشاء حساب جديد tgarib تحميل تطبيق تجارب
شرح موقع تجارب بالتفصيل إنشاء حساب جديد وكيفية عمل تجارب

موقع تجارب، تعرف الآن على منصة تجارب الرقمية الجديدة. والخدمات التي تقدمها هذه المنصة، لبناء الثقة بين الشركات من جهة. والعملاء من جهة أخرى. أيضا عمل حساب جديد على تجارب. وكيفية مشاركة التجارب الجديدة على المنصة. بالإضافة إلى أقسام موقع تجارب. والأهداف التي يسعى الموقع لتحقيقها من خلال هذه الأقسام. كذلك تحميل تطبيق موقع تجارب على الهاتف. وكيفية التواصل مع خدمة عملاء تجارب. تابع من خلال موقع المنارة الإخباري، حيثُ نقدم شرح “موقع تجارب” بالتفصيل.

شرح موقع تجارب

بداية موقع تجارب، هو منصة رقمية. تهتم بالأشخاص المندفعين إلى مشاركة تجاربهم الجديدة على الإنترنت. من مختلف أنحاء العالم. بدء العمل على موقع تجارب، بعد النظر في التطورات الجديدة التي تشهدها الأسواق والمراكز الخدمية. ومع تعدد الشركات والعلامات التجارية حول العالم. ظهرت منصة تجارب، لتكون الدليل الموحد بالنسبة للمستهلك، أثناء التسوق من الإنترنت. أو البحث عن أماكن جديدة لزيارتها. أو طلب المنتجات إلكترونيا. أيضا المرجع المستقل بالنسبة للشركات ورواد الأعمال، لمساعدتهم على تطوير أعمالهم ورفع جودة الخدمات التي يقدمونها. بناء على التجارب السابقة للعملاء وآرائهم حول الخدمات التي تم تقديمها لهم.

تسمح منصة تجارب لجميع المستخدمين، بالاستفادة من التجارب السابقة للعملاء مع المنتجات والخدمات المتنوعة. هذا ويتعين على المستخدم البحث عن منتج أو خدمة محددة على موقع تجارب، للاطلاع على آراء العملاء الذين جربوا الخدمة. والنقاط الإيجابية والسلبية التي لاحظوها أثناء تجربتهم.

كما تمنح منصة تجارب لرواد الموقع الخاص بها أو تطبيق الهواتف المحمولة، نشر تجاربهم الجديدة، بالصور والمنشورات، التي توضح تقييماتهم الشخصية. ومشاركتها مع المستخدمين الآخرين على المنصة، للاطلاع عليها ،قبل الخوض في نفس هذه التجارب. مع إمكانية التعليق على تجارب المستخدمين الآخرين، لرفع مستوى الوعي حول خدمة أو منتج معين.

بعمل موقع تجارب، على جمع الآراء الشخصية حول المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركات العالمية، مباشرة من العملاء الذين قاموا بتجربة الخدمات المقدمة من هذه الشركات. إضافة إلى التقييمات المستقلة لجودة هذه الخدمات. والنقاط الأساسية التي يرغب العملاء بتحسينها لرفع جودة ومستوى الخدمات المقدمة إليهم. وبناء على ذلك يتم تقديم البيانات التي تم جمعها، إلى الشركات ورواد الأعمال الراغبين برفع مستوى نشاطهم التجاري. استنادا إلى الآراء المستقلة التي يطرحها العملاء حول الخدمات والمنتجات التي يقدمونها.

كيفية إنشاء حساب جديد على موقع تجارب

ابدأ الآن بإنشاء حساب جديد على موقع تجارب، ومشاركة تجاربك الخاصة وآرائك مع ملايين المستخدمين حول العالم. اتبع الخطوات السريعة لإنشاء حساب تجارب جديد، بالدخول عن طريق الفيسبوك. أو حساب بريدك الإلكتروني على جوجل. أيضا يمكنك إنشاء حساب تجارب جديد، بتسجيل البريد الإلكتروني والمعلومات الشخصية. ومن ثم المباشرة حالا باستكشاف الخدمات الجديدة التي يقدمها موقع تجارب.

حتى تتمكن من إنشاء حساب جديد على موقع تجارب بسرعة، إليك الخطوات التالية:

  • بداية انتقل إلى موقع تجارب من المتصفح، تجارب (tgarib.com).
  • الآن اضغط على تسجيل الدخول أو تسجيل حساب، ستجد هذا الخيار في أعلى يسار الشاشة.
  • بعد ذلك حدد فيما إذا كنت تريد إتباع خطوات التسجيل السريعة. أم الخطوات التقليدية لتسجيل حسابك.
  • اضغط على فيسبوك أو جوجل، لتسجيل الدخول بسرعة إلى منصة تجارب.
  • أو اضغط على تسجيل حساب، من ثم أدخل معلوماتك الشخصية، (الاسم، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، كلمة السر).
  • الآن اضغط على سجل حساب.
  • راجع بريدك الإلكتروني، لاستلام رمز التفعيل من تجارب، (سيصلك الرمز في غضون لحظات).
  • ارجع إلى موقع تجارب وأدخل رمز التفعيل الخاص بك.
  • أخيرا اضغط على إرسال ليتم تفعيل حسابك على موقع تجارب بنجاح.

"إنشاء

كيفية عمل تجارب جديدة

الآن، وبعد إنشاء حساب جديد، أنت جاهز للبدء باستخدام تجارب. ومشاركة تجاربك مع المستخدمين الآخرين من حول العالم. التقط صورة، لمنتج معين. أو مطعم. أو فندق زرته مؤخرا. من ثم انشرها على منصة تجارب مع رأيك الشخصي حول الخدمة التي حصلت عليها أثناء تجربتك. اقرأ تقييمات الآخرين، واطلع على آرائهم حول مختلف المنتجات والخدمات. لمعرفة جودة الخدمة التي ستحصل عليها، قبل أن تجربها بنفسك.

ابحث عن خدمة معينة أنت بصدد تجربتها للمرة الأولى، للحصول على المزيد من المعلومات حول هذه الخدمة. مثل أوقات الانتظار. والإيجابيات التي توفرها هذه الخدمة. بالإضافة إلى السلبيات المحتملة. أيضا مستوى المعاملة المتوقع من الشركة المقدمة لهذه الخدمة والعاملين فيها. كذلك الآراء المستقلة حول المعاملات المالية وسياسات الدفع والاسترداد التي تتبعها مراكز الخدمة.

أمّا إذا كنت ترغب بمشاركة تجربة جديدة وإبداء رأيك الشخصي حول مستوى الخدمة التي حصلت عليها، تابع ما يلي:

  • أولا، اضغط على إضافة تجربة.
  • التقط صورة توضح الشكل الحقيقي لمنتج ما، بعد شراءه. أو مكان معين زرته سابقا.
  • بعد ذلك، اكتب في الوصف جميع آرائك حول هذا المنتج أو المكان، موضحا الإيجابيات والسلبيات التي صادفتها أثناء تجربتك.
  • كما يمكنك كتابة بعض النصائح وتوجيهها للمستخدمين المقبلين على هذه التجربة.
  • أخيرا شارك تجربتك على موقع تجارب، وتبادل الآراء مع المستخدمين الآخرين من حول العالم.

أقسام منصة تجارب

تحتوي منصة تجارب عدة أقسام مختلفة، لتصنيف التجارب الشخصية للمستخدمين. وذلك بحيث يستطيع المستخدم مشاركة تجربته ضمن أحد الأقسام المحددة. مما يسهل عملية البحث عن التجربة، بالنسبة للمستخدمين الراغبين بتجربتها. أيضا يفسح مجال خاص أمام المستخدمين لتبادل الآراء حول قسم معين من الخدمات، عبر المنشورات والتعليقات على موقع تجارب.

تم توزيع أقسام موقع تجارب، بحيث تشمل كافة أنواع الشركات والأماكن الخدمية. والتي يهتم المستخدمون بأخذ لمحة عن مستوى الخدمات التي تقدمها قبل تجربتها بشكل شخصي. مثل الشركات التجارية، الفنادق، المطاعم. والأماكن السياحية.

يستطيع مستخدمو منصة تجارب، الدخول مباشرة إلى أحد الأقسام، للاطلاع على التجارب السابقة التي طرحها الآخرون حول الخدمات التي تندرج تحت هذا القسم. وبذلك يصبح من السهل على المستخدم، تحديد الخيارات الأمثل له ضمن قسم معين، بناء على آراء المستخدمين الآخرين.

أقسام منصة تجارب
أقسام منصة تجارب

أهداف موقع تجارب

يهدف موقع تجارب، من خلال جميع أقسامه، إلى رفع مستوى الثقة بين الشركات والعملاء. بما يصب في مصلحة الطرفين. ويساهم في تقديم التجربة الأفضل للجميع. أيضا تسهيل التواصل بين العملاء مع بعضهم البعض، لمناقشة الآراء حول مختلف الخدمات. والمنتجات. والشركات التي تقدمها أيضا. كما تتابع منصة تجارب عملها على التطور المستمر، من خلال تقديم المزيد من الخدمات التي تهم العملاء قبل الإقبال على التجارب الجديدة. أيضا تفتح المنصة أبوابها أمام جميع المستخدمين الشغوفين من مختلف أنحاء العالم، للانضمام إلى مجتمع تجارب بشكل مجاني تماما، والبدء بمشاركة تجاربهم مع المستخدمين الآخرين. بشفافية تامة، للوصول إلى أرقى أشكال التعاون بين الشركة والعميل.

تحميل تطبيق تجارب للأندرويد وللآيفون

كما تابعت المنصة، دعم العملاء من مستخدمي موقع تجارب، من خلال إطلاق تطبيق تجارب للهواتف المحمولة. حيثُ يوفر تطبيق تجارب، الوصول السريع لجميع خدمات الموقع ببساطة عبر الهاتف المحمولة. تطبيق تجارب، هو متاح حاليا للتحميل على كل من، متجر جوجل بلاي الرسمي. ومتجر آب ستور أيضا. من خلال الموقع الرسمي للمنصة، تجارب (tgarib.com). علما أن تطبيق تجارب، هو مجاني تماما، ولا تتعدى مساحته 30 ميغابايت، الأمر الذي يسهل الوصول إليه وتحميله، من قبل جميع العاملين على المنصة.

تحميل تطبيق تجارب للأندرويد وللآيفون
تحميل تطبيق تجارب للأندرويد وللآيفون

خدمة عملاء تجارب

ترحب منصة تجارب بالآراء والاستفسارات الجديدة التي يطرحها المستخدمون حول الموقع أو التطبيق الخاص بها. حيثُ يمنح قسم خدمة عملاء تجارب، إمكانية التواصل المباشر مع فريق العمل. من خلال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. علما أن تجارب ملتزمة بالحفاظ على خصوصية بيانات المستخدمين. حيثُ لن يتم مشاركة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المدخل، أثناء التواصل مع خدمة العملاء.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “موقع تجارب”. حيثُ قدمنا شرح تفصيلي عن هذا الموقع. أيضا آلية إنشاء حساب جديد. للبدء باستخدام خدمات منصة تجارب. كذلك طريقة إضافة التجارب الجديدة على الموقع. ومشاركتها مع المستخدمين الآخرين. بالإضافة إلى الأهداف التي انطلق منها موقع تجارب. والغاية التي يريد الوصول إليها من خلال خدماته.