من سيفوز بكأس العالم 2022 في قطر؟ تعرف على أبرز توقعات من الفائز في كأس العالم 2022؟
من سيفوز بكأس العالم 2022 في قطر؟ تعرف على أبرز توقعات من الفائز في كأس العالم 2022؟

سيفوز بكأس العالم، يمتلك المنتخب الفرنسي. الحظوظ الأكبر. للفوز بكأس العالم 2022 في قطر. ولكن لا يمكن الجزم الآن. المنافسة ستكون حامية جدا. في المربع الذهبي. تابع معنا من خلال موقع المنارة الإخباري. نقدم أبرز توقعات من الفائز في كأس العالم. أيضا المنتخب الذي سيفوز بكأس العالم 2022 في قطر.

سيفوز بكأس العالم

باقي أربع مباريات. لتحديد ترتيب المراكز الأربع الأولى. في بطولة كأس العالم فيفا قطر. سيفوز بكأس العالم، المنتخب صاحب الترتيب الأول. حيثُ سيلعب كل منتخب من المربع الذهبي. مباراتين، الأولى ستكون في الدور نصف النهائي. والثانية ستكون إما لتحديد المركز الثالث والرابع. أو لتحديد المركز الأول والثاني (المباراة النهائية).

تتويج الفائز في البطولة، بعد تحديد المنتخب الذي سيفوز بكأس العالم. سيكون في يوم الأحد. 18 ديسمبر، 2022 مـ. حيثُ سيتواجه المنتخبان الفائزان في الدور نصف النهائي. لتحديد المركز الأول في بطولة كأس العالم فيفا قطر. الفائز سيتم منحه كأس الاتحاد العالمي لكرة القدم، فيفا. مباشرة بعد انتهاء المباراة. كما سيتم تكريم اللاعبين بالميداليات الذهبية. أيضا الفريق الخاسر في هذه المباراة، سيظفر بالمركز الثاني. ليحل وصيفا لبطولة كأس العالم. كما أنَّ تكريم لاعبي هذا المنتخب، سيكون بالميداليات الفضية. بعد انتهاء المباراة أيضا.

قبل المباراة النهائية بكأس العالم فيفا قطر، والتي ستحدد المنتخب الذي سيفوز بكأس العالم. سيلعب المنتخبان الخاسران في الدور نصف النهائي. مباراة أخرى، لتحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة. المنتخب الفائز في هذه المباراة، سيكون صاحب المركز الثالث. أيضا سيتم تكريم لاعبي هذا المنتخب بالميداليات البرونزية.

اقرأ أيضا: موعد مباراة المغرب وفرنسا نصف نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

"من

أبرز توقعات من الفائز في كأس العالم

بداية، قبل تحديد المنتخب الذي سيفوز بكأس العالم. إنَّ المباراة الأولى في نصف النهائي، ستكون بين منتخب الأرجنتين ومنتخب كرواتيا. حيثُ سيلعب المنتخبان على استاد لوسيل في قطر. حيثُ تمتلك الأرجنتين حظوظا أكبر للفوز بهذه المباراة. توقعات نتائج هذه المباراة، ستكون 53%، سيفوز المنتخب الأرجنتيني. أيضا 28%، توقع التعادل بعد انتهاء الوقت الأصلي (الدخول في الأشواط الإضافية). كما 19%، سيفوز المنتخب الكرواتي.

أمَّا المباراة الثانية في نص نهائي كأس العالم، ستكون بين منتخب المغرب ومنتخب فرنسا. حيثُ ستواجه المنتخبين لتحديد من سيصعد إلى الدور النهائي. توقعات هذه المباراة، ستكون 63%، سيفوز المنتخب الفرنسي. أيضا 24%، توقع التعادل (الدخول في الأشواط الإضافية). كذلك 13%،سيفوز المنتخب المغربي.

بناء على التوقعات السابقة، فإنَّ توقع المنتخب الذي سيفوز بكأس العالم، سيكون 35%، سيفوز منتخب فرنسا. أيضا 27.5%، سيفوز منتخب الأرجنتين. كما 22.5%، سيفوز منتخب المغرب. كذلك 15%، سيفوز منتخب كرواتيا.

إليك أيضا: موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة مجانا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول المنتخب الذي “سّيّفُوزْ بكأس العالم”. حيثُ قدمنا أبرز توقعات الفائز في كأس العالم فيفا، 2022.