موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة مجانا
موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة مجانا

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم ، القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا مجانا ، بعد الإثارة التي شهدناها يوم أمس، بعد خروج المنتخب البرازيلي، على يد كرواتيا، بركلات الترجيح. وحضور أحد أمتع مباريات المونديال القطري، بين المنتخب الأرجنتيني والهولندي، والذي حسمها رفاق ميسي بركلات الترجيح أيضاً، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بهدفين لمثلهما، وتسجيل هولندا هدف التعادل في آخر دقيقة من الوقت الإضافي.

بدأ مشجعو المنتخب الأرجنتيني والكرواتي، بالبحث عن موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف النهائي، في مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث. إضافة إلى الاستفسار عن القنوات الناقلة. وهذا ما ستعرف عليه في مقالتنا من موقع منارة سورية.

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022

في الواقع، وكما هو مقرر، أن يواجه منتخب الأرجنتين نظيره المنتخب الكرواتي، في إطار منافسات دور نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر. يوم الثلاثاء الموافق في 13 – 12 – 2022، في الأوقات التالية:

  • وفي تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • كما وفي تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وسوريا.

والجدير بالذكر أن المباراة ستقام على أرضية ستاد لوسيل، في العاصمة القطرية “الدوحة”. كما سيواجه الفائز من مباراة المنتخبين الفرنسي والإنجليزي، الفائز من مباراة البرتغال والمغرب. واللتان من المقرر إقامتهما ضمن مواجهات دور ربع النهائي في بطولة كأس العالم قطر 2022. وستلعب مباراة فرنسا وإنجلترا اليوم، في تمام الساعة الـ 9:00 بتوقيت مصر، والـ 10:00 بتوقيت السعودية وسوريا وقطر.

اقرأ أيضاً: طريقة مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال اليوم مجانا بدون تشفير في كأس العالم 2022

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022
موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا 2022

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا مجانا

بعد التعرف على إجابة استفسار موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم، لا بد من معرفة القنوات الناقلة للمباراة، وإليك التفاصيل:

  • يمكنك توليف قناة الرياضية المغربية TNT، وإليك مقالة تفصيلية عن ترددات القناة على الأقمار الصناعية (النايسلسات وعربسات، وهوت بيرد) من هنا.
  • من الممكن أن تقوم مجموعة قنوات بين سبورت القطرية بنقل المباراة بين الأرجنتين وكرواتيا، ضمن الـ 22 مباراة التي وعدت متابعيها بنقلهم مجاناً. لكن حتى الآن لا يوجد أي أخبار موثوقة عن نقل المباراة مجانا من قبلهم.
  • كما يمكن حضور المباراة من خلال مواقع البث المباشر، أمثال: موقع بين ماتش، وموقع في العارضة.

اقرأ أيضاً: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فرنسا وانكلترا في ربع النهائي 2022

حظوظ الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022

في الواقع، من الصعب التكهن بنتيجة اللقاء، لكن ما يمكن التنبؤ به، هو صعوبة اللقاء على المنتخبين. حيث يلزم المنتخب الأرجنتيني لعب نفس مستوى مبارياته السابقة، مع استغلال الفرص السانحة، وذلك لقساوة المنتخب الكرواتي في فسح المجال أمام الأرجنتين، ونفسه الطويل في الأشواط الإضافية، وركلات الحظ.

وفي الختام لمقالتنا “موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة مجانا“. نستدرك أننا على موعد مع أقوى فريق هجومياً (الأرجنتين)، وأفضل فريق تكتيكياً (كرواتيا).