تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كاس العالم 2022 ضمن منافسات دور الـ 16
تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا اليوم

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم 2022 ضمن منافسات دور الـ 16 – يبحث عشان الكرة المستديرة عن موعد مباريات كأس العالم والقنوات الناقلة للمباريات واهم الأخبار للفرق لكن تصدر محركات البحث اسم اسود أطلس أو المغرب وعن مباراة القادمة أمام إسبانيا والقنوات الناقلة وفي هذا المقال سنعرض لكم موعد المباراة واهم القنوات الناقلة للمباراة.

مباراة منتخب المغرب امام اسبانيا  في كاس العالم 2022
مباراة منتخب المغرب امام اسبانيا  في كاس العالم 2022

قام منتخب المغرب في المباراة السابقة بصناعة التاريخ مرة أخرى بعد لقاء جمع كل من منتخب المغرب ومنتخب كندا.في أول شهر ديسمبر وقام اسود أطلس بإخراج كندا من كأس العالم.

وتسجيل أسمائهم في التاريخ ليصبح منتخب المغرب سفراء الجمهور العربي لكرة القدم بعد خروج كل الفرق العربية مثل تونس والسعودية وقطر.ويعتبر المباراة القادمة للمغرب تعتبر مباراة حياة أو موت حيث تعتبر مباراة فاصل لتأهل لآخر مباريات بطولة كأس العالم  قطر 2022.

مباراة منتخب المغرب أمام إسبانيا في كأس العالم 2022

واحدة من مباريات الحاسمة للفريق عند الفوز بالمباراة يتأهل الفريق إلى الدور الثمانية

وهنا يصعد الفريق إلى نهائي كأس العالم،لكن هل منتخب المغرب قادر على هزيمة منتخب إسبانيا.

حيث لعب منتخب إسبانيا جميع مبارياته السابقة بشكل حماسي وخاطف لأنظار جماهير كاس العالم بعد فوزه علي كوستريكا وتعادل مع ألمانيا وهزيمة على يد اليابان.

لكن أعتقد أن المغرب قادر على تحقيق النصر هذه المرة على منتخب إسبانيا بعدما رأينا صورة ومهارة منتخب المغرب في المباريات السابقة حيث لعب جميع مباريات السابقة في هذه النسخة لكأس العالم ولم يخسر أي مباراة.

موعد مباراة المغرب أمام إسبانيا في كأس العالم قطر 2022

يلتقي منتخب المغرب  منتخب إسبانيا للمواجهة ولمحاولة الصعود إلى الدور الثامن

ولتقي الفريقين في استاد المدينة التعليمية ماس يوم الثلاثاء الموافق ليوم 6 ديسمبر في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة / مصر

والساعة السادسة بتوقيت السعودية والساعة الرابعة بتوقيت المغرب.

اقرأ أيضا :موعد مباراة فرنسا وإنكلترا القادمة في ربع الهائي 2022 القنوات الناقلة

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب المغرب أمام إسبانيا في كأس العالم 2022

قبل بداية البطولة قامت دولة قطر بشراء جميع حقوق بث جميع مباريات كأس العالم من بين اسبورت لعرضها في دولة قطر وخارج دولة قطر ولكل دول الشرق الأوسط بشكل مجاني،وأكدت مجموعة بين اسبورت علي توفير مجموعة قنوات سوف تعرض مباريات كأس العالم بشكل مجاني ومنها مباراة منتخب المغرب أمام إسبانيا ومنها سوف أعرض لكم أهم القنوات التي تعرض مباراة اليوم للمنتخبين المغرب وإسبانيا اليوم.

  • بي إن سبورت : واحدة من مجموعة قنوات بين سبورت والتي تتيح عرض جميع مباريات كأس العام بشكل مجاني وتتم استضافات القناة علي قمر الصناعي نايل سات ويمكن تنزيل القناة على تردد 11054،بمعدل ترميز 27500،ومعدل تصحيح الخطأ 4/3.
  • قناة الكأس : مجموعة قنوات الكاس الرياضية قامت بشراء جميع حقوق بث المباريات كأس العالم قطر 2022 وتستضاف القناة علي القمر الصناعي نايل سات،ويمكنك تحميل القناة عن طريق تردد 11919،بمعدل تصحيح ¾ ومعدل ترميز 27500.
  • الكاس الرياضة الأولى : واحدة من مجموعة الكاس الرياضية والتي تعرض مباراة منتخب المغرب أمام إسبانيا اليوم ويمكنك تحميل القناة عن طريق تردد  12245،بمعدل ترميز 27500،ومعدل تصحيح الخطأ ¾.

اقرأ أيضا : توقعات سعر الذهب في مصر 2023 سعر غرام الذهب في مصر