البرازيل كأس العالم 2022 التشكيلة المتوقعة امام كوريا الجنوبية
البرازيل كأس العالم 2022 التشكيلة المتوقعة امام كوريا الجنوبية

البرازيل كأس العالم، الجماهير تترقب مفاجأة جديدة من الشمشون الكوري في كَأس العَالم فيفا قطر عندما يتواجه مع بطل العالم لخمس مرات البرازيل يوم الاثنين، 5 ديسمبر الساعة 22:00 العاشرة مساء على استاد 974 ضمن إطار دور ال16. تابع معنا من خلال موقع المنارة الإخباري حيثُ سنسلط الضوء على “البرازيل كأس العالم”، حيثُ سنقدم لك مراجعة مباراة البَرازيل كَأس العَالم القَادمة، كذلك آخر أخبار مُنتخب البَرازيل كَأس العَالم، وأخيرا البرازيل كأس العالم 2022 التشكيلة المتوقعة أمام كوريا الجنوبية.

مراجعة مباراة البرازيل كأس العالم القادمة

نجح منتخب البرازيل في مباراته الأخيرة من دور المجموعات كأس العالم في صناعة الكثير من الفرص التي ترقب الجمهور ترجمتها إلى أهداف رائعة لصالح المنتخب البرازيلي ضد الكاميرون، الأمر الذي فشل في تحقيقه، حيثُ باءت جميع محاولات البَرازيل في التسجيل أمام الكاميرون بالفشل.

علاوة على ذلك تمكن المنتخب الكاميروني من انتهاز الخطأ الدفاعي في تشكيلة البرازيل لقلب المباراة إلى صالحه، حيثُ سجل الهدف الأول في شباك البَرازيل في كَأس العَالم 2022. وانتهت المباراة بخسارة البَرازيل 0-1 أمام الكاميرون، وبالرغم من ذلك خرج المنتخب الكاميروني من المنافسة وتأهل منتخب البَرازيل إلى دور ال16 من نهائيات كَأس العَالم.

وكما ازدادت طموح منتخب كوريا الجنوبية ببلوغ الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم بعد الأداء التاريخي أمام منتخب البرتغال، حيثُ تمكن المنتخب من تنظيم الرتم الهجومي والرد على هدف البرتغال بهدفين غاية في الروعة. وانتهت المباراة بفوز كوريا الجنوبية 2-1 وحصولها على بطاقة التأهل إلى دور ال16 من كأس العالم والذي ستواجه فيه منتخب البرازيل.

اقرأ أيضا: جدول مواعيد مباريات دور 16 في كأس العالم قطر 2022

"مراجعة

أخبار منتخب البَرازيل كَأس العَالم

بداية، نتائج المباريات الأخيرة لمنتخب البرازيل في كأس العالم 2022 هي فوزان متتاليان ثم خسارة أمام المنتخب الكاميروني. وكما فاز منتخب البَرازيل في آخر أربع مباريات لعبها قبل بدء نهائيات كَأس العَالم أيضا.

في حين تتجه الأنظار إلى غرفة علاج لاعبي منتخب البرازيل، حيثُ يتلقى نيمار نجم المنتخب الرعاية الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها في الكاحل الأيمن أثناء مباراة البَرازيل الأولى ضد صربيا في دور المجموعات، كشف طبيب المنتخب رودريجو لاسمار عن قدرة اللاعب على التعافي قبل مباراة مُنتخب البَرازيل أمام كوريا الجنوبية في دور ال16 من كَأس العَالم.

ولكن الأمر لم يتوقف هنا، حيثُ فقد منتخب البرازيل كلا من غابرييل خيسوس وأليكس تيليس، اللذان تعرضا للإصابة أمام الكاميرون، حيثُ أشارت غرفة العلاج إلى استبعادهما من تشكيلة منتخب البرازيل حتى نهاية كأس العالم.

إليك أيضا: جدول مباريات دور ال16 في كأس العالم قطر 2022 جدول مباريات الدور الثاني

البرازيل كأس العالم 2022 التشكيلة المتوقعة أمام كوريا الجنوبية

وبعد مراجعة منتخب البرازيل في دور المجموعات وآخر أخبار المنتخب قبل دور ال16، يمكننا توقع التشكيلة التي سيلعب بها أمام كوريا الجنوبية. حيثُ سيعود نيمار بعد تعافيه من الإصابة إلى مركزه في الوسط الهجومي كما في مباراة البرازيل الأولى أمام صربيا، في حين سيغيب غابرييل خيسوس عن المواجهة بسبب الإصابة.

وكما من المتوقع أن، تبدأ تشكيلة البرازيل في كأس العالم أمام كوريا الجنوبية باللاعبين أليسون بيكر، إيدير ميليتاو، ماركينهوس، تياغو سيلفا، دانيلو، لوكاس باكيتا، كاسيميرو، نيمار، رافينيا دياز، ريتشارليسون، فينيسيوس جونيور.

البرازيل كأس العالم التشكيلة المتوقعة أمام كوريا الجنوبية وفق ما يلي:

  • حارس المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: إيدير ميليتاو، ماركينهوس، تياغو سيلفا، دانيلو.
  • خط الوسط الدفاعي: لوكاس باكيتا، كاسيميرو.
  • خط الوسط الهجومي: رافينيا دياز، نيمار، فينيسيوس جونيور.
  • خط الهجوم: ريتشارليسون.

"<yoastmark

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “البرازيل كأس العالم” حيثُ قدمنا لكم مراجعة لأداء المنتخب في دور المجموعات، كذلك أحدث أخبار المنتخب قبل دور ال16، وختاما تشكيلة منتخب البرازيل المتوقعة أمام كوريا الجنوبية.