مشاهدة مباراة إسبانيا مع اليابان اليوم في بث مباشر بكأس العالم 2022 القنوات الناقلة
مشاهدة مباراة إسبانيا مع اليابان اليوم في بث مباشر بكأس العالم 2022 القنوات الناقلة

مشاهدة مباراة إسبانيا مع اليابان اليوم في بث مباشر بكأس العالم 2022 القنوات الناقلة – بعد الانتهاء من الجولة الثانية للمجموعة الخامسة،بتعادل منتخب إسبانيا مع منتخب ألمانيا يستعد منتخب إسبانيا لمواجهة اليابان اليوم وفي هذا المقال سنعرض لكم القنوات الناقلة للمباراة.

بث مباشر مباراة إسبانيا أمام اليابان في كأس العالم 2022
Soccer Football – World Cup – Asian Qualifiers – Group B – Japan v Vietnam – Saitama Stadium 2002, Saitama, Japan – March 29, 2022 Japan’s Maya Yoshida celebrates scoring their first goal REUTERS/Issei Kato

يخوض منتخب الساموراي اليابان مباراة الثالثة اليوم في كأس العالم بعد هزيمة مفاجأة أمام كوستريكا بهدف وبعد فوز منتخب الساموراي علي الماكينات الألمانية في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف،توقع مشجعين منتخب اليابان أن يوصل المنتخب انتصاراته للوصول إلى نهائي كأس العالم ويسعى منتخب اليابان اليوم تحقيق الانتصار علي إسبانيا لتحقيق حلم التأهل إلى نهائي كأس العالم .

موعد مباراة منتخب إسبانيا أمام اليابان في كأس العالم 2022

يلتقي منتخب اليابان اليوم منتخب إسبانيا في الجولة الثالثة لمجموعة الخامسة في استاد خليفة الدولي،في تمام الساعة التاسعة مساء توقيت القاهرة / مصر وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

بث مباشر مباراة إسبانيا أمام اليابان في كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة منتخب إسبانيا أمام منتخب اليابان اليوم

قبل بداية بطوله كاس العالم تعهد دولة قطر على شراء حقوق بث وحصريات مباريات كأس العالم بقطر لمجموعة قنوات بين سبورت.

واكد مجموعة قنوات بين سبورت علي شراء دولة قطر حقوق بث 22 مباراة لكأس العالم وتم توفير بعض القنوات المشفرة مجانا.

لبث مباريات كأس العالم في أكثر من 25 دولة داخل واخرج الشرق الأوسط واهم القنوات بين سبورت التي تبث مباشر مباراة منتخب إسبانيا واليابان اليوم

  • قناة bein sports HD المفتوحة وتعرض جميع مباريات وحصريات مجانا
  • قناة الكأس : أكد مجموعة قنوات الكاس علي شراء جميع حقوق بث مباريات كأس العالم كامله ومجانا ويمكنك مشاهدة مباراة إسبانيا أمام اليابان اليوم علي قناة الكأس الرياضية الأولى.
  • قناة قطر الرياضية: واحدة من القنوات التابعة لاستاد البيت والتي تبث حصريات مباريات كأس العالم داخل وخارج قطر وسوف تنقل مباراة اليوم لمنتخب إسبانيا واليابان.

اقرأ أيضا :تشكيلة منتخب ألمانيا أمام كوستاريكا في كأس العالم قطر 2022 التشكيل الرسمي للمنتخبين

تردد القنوات الناقلة لمباراة منتخب إسبانيا أمام اليابان في كأس العالم 2022

  • ‏ bein sports HD : يتم بثها القمر الصناعي نايل سات ويمكنك تحميله عن طريق تردد 12380 ومعدل الاستقطاب أفقي،معدل ترميز القناة 30000،تصحيح الخطأ لدى القناة 2/3.
  • ‏Alkass One HD : واحد من مجموعة قنوات الكاس الرياضية قناة الكأس الأولى ويتم بث القناة عن طريق القمر الصناعي عرب سات ويمكنك تثبيت القناة على شاشة التليفزيون عن طريق تردد 12245،ومعدل الاستقطاب لدي القناة عمودي،ومعدل ترميز قناة الكاس 27500،ومعدل تصحيح الخطأ 3/4.
  • ‏ Alkass Two HD : من مجموعة قنوات الكأس الرياضية ويتم بث القناة عن طريق القمر الصناعي نايل سات وهي واحدة من القنوات الكاس الرياضية التي ستنقل مباراه إسبانيا واليابان اليوم ويمكن تثبيت القناة عن طريق تردد 11919،بمعدل ترميز 27500،ومعدل استقطاب القناة أفقي،ومعدل تصحيح الخطأ 3/4.

اقرأ أيضا :موعد مباراة بلجيكا وكرواتيا اليوم في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة مجانا