النصر السعودي يقدم 200 مليون يورو راتب سنوي لضم كريستيانو رونالدو
النصر السعودي يقدم 200 مليون يورو راتب سنوي لضم كريستيانو رونالدو

النصر السعودي يقدم عرض لضم كريستيانو رونالدو ، النصر السعودي يقدم 200 مليون يورو راتب سنوي لضم كريستيانو رونالدو ، ضجت مواقع التوصل الاجتماعي والصحافة المقربة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بوصول عرض قياسي للاستحواذ على خدمات النجم البرتغالي، بداية الموسم القادم. ورغم انشغال العالم بأحداث كأس العالم، الذي يحظى بتغطية خاصة من موقع منارة سورية، إلا أن جماهيرية كريستيانو رونالدو، ومقابلته الأخيرة، وتصريحاته التي جاءت على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي. والذي أعلن فسخ عقد اللاعب “بالتراضي”، دون توديع رسمي، للاعب الذي يعتبر أحد أساطير الشياطين الحمر.

النصر السعودي يقدم 200 مليون يورو راتب سنوي لضم كريستيانو رونالدو

لن ينتظر نادي النصر السعودي، أحد كبار أندية المملكة العربية السعودية، حتى انتهاء كأس العالم المقام حالياً في قطر. ويشارك فيه النجم البرتغالي، رفقة منتخب بلاده (البرتغال)، والوصول رسمياً لدور الستة عشر من نهائيات البطولة. حيث كشفت وسائل إعلامية إسبانية. أن النجم البرتغالي، توصل لاتفاق مع نادي النصر السعودي، للانتقال إليه عقب انتهاء أحداث كأس العالم في قطر.

كما أعربت صحيفة ماركا الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو قريب جداً من الموافقة على التوقيع والموافقة، ومن يعرف النجم البرتغالي جيداً، يعلم أنه لن يحبذ بقائه لنهاية كأس العالم، دون ارتباطه بنادي محدد. ثم أوضحت الصحيفة أن الاتفاق، سيتم بالتوقيع لمدة موسمين ونصف الموسم، وسيتقاضى رونالدو مبلغ 200 مليون يورو سنوياً.

وأعربت ماركا أن الجزئيات البسيطة، هي من تفصل في مدة إعلان العقد، وانتقال رونالدو إلى دوري روشن السعودي. فبعد فشل كل المحاولات للعب في أندية القارة العجوز، وصعوبة تحقيق الرغبات المادية للبرتغالي، سينتقل رونالدو للدوري السعودي، من بوابة النصر.

اقرأ أيضاً: فينيسيوس: سأكرر قصة كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد

النصر السعودي يقدم 200 مليون يورو راتب سنوي لضم كريستيانو رونالدو
النصر السعودي يقدم 200 مليون يورو راتب سنوي لضم كريستيانو رونالدو

كم يتقاضى كريستيانو رونالدو من النصر السعودي راتب يومي؟

في الواقع، وبتقسيم العرض المقدم (200 مليون يورو في موسمين ونصف الموسم). سيحصل النجم البرتغالي على 500 ألف يورو يومياً، حتى نهاية عقدة في منتصف 2025.

اقرأ أيضاً: كريستيانو رونالدو يطلق شركة ناشئة بالتعاون مع ملياردير سنغافوري

تأثير فسخ عقد مانشستر يونايتد على عروض ضم كريستيانو رونالدو

في الحقيقة، وبعد تفسير عنوان النصر السعودي يقدم عرض لضم كريستيانو رونالدو، لا يمكن إنكار أحقية مانشستر يونايتد في فسخ عقد النجم البرتغالي. ليس فقط لما أورده من تصريحات غير لائقة بشخصيات في النادي، سواء أكانت إدارية، أو حتى المدير السابق (هانس فليك). ناهيك عن التوقيت الذي صرح فيه البرتغالي، ووصفه للمدرب الحالي “إيريك تين هاخ“، بأنه لا يحترمه، لذا لن يرد له الاحترام في المقابل.

يبقى كريستيانو هو النجم الأوحد لدى الكثيرين، لكن الطريقة التي خرج منها من مانشستر، وبغض النظر عن صاحب الحق، لا تليق بمسيرة البرتغالي المهنية، وتبقى نقطة سوداء، في مسيرة البرتغالي الفريدة.

وفي الختام لمقالتنا “النصر السعودي يقدم 200 مليون يورو راتب سنوي لضم كريستيانو رونالدو“. نتمنى توضيح العرض ومستقبل كريستيانو رونالدو بعد كأس العالم.