موعد مباراة تونس وفرنسا اليوم 2022 التشكيل الرسمي والقنوات المفتوحة الناقلة
موعد مباراة تونس وفرنسا اليوم 2022 التشكيل الرسمي والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة تونس وفرنسا اليوم 2022 التشكيل الرسمي والقنوات المفتوحة الناقلة – هزم منتخب تونس في المباراة السابقة على يد منتخب استرليا حيث يستعد منتخب تونس اليوم لمواجهة منتخب فرنسا في الجولة الثالثة من مجوعة كاس العالم،وفي هذا المقال سنتعرف على الموعد الرسمي للمباراة،والقنوات الناقلة للمباراة مجانا،والتشكيل الرسمي للمنتخبين.

بث مباشر مباراة تونس أمام فرنسا في كأس العالم 2022
بث مباشر مباراة تونس أمام فرنسا في كأس العالم 2022

يبحث منتخب تونس عن الآمال الأخيرة في مونديال كأس العالم قطر 2022 بعد خسارته أمام المنتخب الأسترالي في المباراة السابقة بهدف مقابل صفر ويحاول اليوم الإمساك ببطاقة الصعود إلى الدور الثاني في كأس العالم حيث سوف يلتقي اليوم بمنتخب فرنسا ،حيث يعتبر منتخب فرنسا ضمنت وصولها إلى الدور الثاني المقبل لكأس العالم ، تحاول الآن إراحة أهم لاعبيها ومنحهم أفضل استعداد بدني لاستقبال المباريات المهمة القادمة.

مباراة منتخب تونس أمام فرنسا في كأس العالم 2022

مواجهة صعبة ومصيره جدا تنتظر منتخب تونس حيث سيواجه منتخب فرنسا بطل نسخة السابقة للمونديال كأس العالم روسيا 2018 ويعتبر من الفرق المرشحة للفوز بهذه النسخة لمونديال كأس العالم قطر 2022.حيث يدخل منتخب تونس اليوم لمواجه فرنسا من أجل الفوز لمحاولة الصعود إلى الدور الثاني من المونديال حيث لا يوجد بديل سوى تحقيق الفوز اليوم في المباراة حيث يمتلك منتخب تونس نقطة واحدة بالتساوي مع منتخب دينمارك ويمتلك منتخب استرليا ثلاث نقاط لذلك يعتبر فرصة صمود منتخب تونس في المونديال ضئيلة جدا.حيث ضمن منتخب فرنسا الصعود إلى الدور السادس عشر بعد الفوز على منتخب أستراليا.

موعد مباراة منتخب تونس أمام فرنسا في كأس العالم 2022

تبدأ الجولة الثالثة لمباراة التي تجمع بين المنتخبين تونس وفرنسا من منافسات المجموعة الرابعة يوم الأربعاء الموافق ليوم 30 نوفمبر.

وتبدأ المباراة الخامسة مساء  بتوقيت القاهرة / مصر والساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس والساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية.تقام المباراة على ملعب المدينة التعليمية.

تشكيلة منتخب تونس أمام فرنسا في كأس العالم 2022

إعلان بعض الصحف الإخبارية من موقع التدريب الاعبين عن التشكيل المتوقع لمنتخب تونس اليوم أمام فرنسا :

  • حارس المرمي : أيمن دحمان لاعب نادي الرياضي الصفاقسي.
  • الدفاع : على العابدي لاعب نادي كان،ديلان برون يلعب لصالح نادي ساليرنيتانا،لاعب نادي الرياضي الصفاقسي ياسين مرياح،منتصر الطالبي لاعب نادي تشايكور ريزه سبور.
  • الهجوم : لاعب نادي الوحدة عصام الجبالي،يوسف المساكني لاعب نادي العربي،نجم نادي الاتفاق نعيم السليتي.
  • وسط الملعب : محمد دراجر لاعب نادي لوزيرن،إلياس السخيري لاعب نادي كولن،عيسى العبدونى لاعب فيرينتسفاروشي.

تشكيلة منتخب فرنسا أمام تونس في كأس العالم 2022

من المتوقع أن يأتي منتخب فرنسا بالتشكيل كالآتي :

  • حارس المرمى : هوجو لوريس لاعب نادي توتنهام.
  • الدفاع : بنجامين بافارد لاعب نادي فريق بايرن ميونخ الألماني،دايوت أوباميكانو لاعب بايرن ميونخ،إبراهيما كوناتي لاعب نادي ليفربول،ثيو هرنانديز لاعب نادي ميلان.
  • وسط الملعب : كينجسلي كومان لاعب نادي بايرن ميونخ،يوسف فوفانا،كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان،أدريان رابيو لاعب نادي يوفنتوس.
  • الهجوم : ماركوس تورام لاعب نادي بوروسيا مونشنغلادباخ.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب تونس أمام فرنسا في كأس العالم 2022

بث مباشر مباراة تونس أمام فرنسا في كأس العالم 2022،يمكنك مشاهدة المباراة على مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية

التي توفر بعض القنوات المجانية لنقل جميع مباريات كأس العالم مجانا ويمكنك مشاهدة المباراة علي beINS SPORTS MAX HD 1

أو على قناة الكأس الرياضية.