تردد القنوات الناقلة لمباراة ايران ضد الولايات المتحدة اليوم في كاس العالم 2022
تردد القنوات الناقلة لمباراة ايران ضد الولايات المتحدة اليوم في كاس العالم 2022

تردد القنوات الناقلة لمباراة ايران ضد الولايات المتحدة اليوم، بات اللقاء قريباً جدا ما بين منتخب الولايات المتحدة والمنتخب الإيراني، حيثُ ستحدد نتيجة هذا اللقاء مصير المنتخبين في الدور القادم من نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري حيثُ سنسلط الضوء على تردد القنوات الناقلة لمباراة إِيران ضد الولايات المتحدة اليوم. حيثُ سنقدم لكم تَردد القَنوات الناقِلة لمبَاراة إِيران ضد الولايَات المتَّحدة اليَوم في كأس العالم 2022. وكذلك تردد القناة الناقلة لمباراة منتخب إيران اليوم على استرا. وبالإضافة إلى مشاهدة مباراة منتخب إيران ضد منتخب الولايات المتحدة اليوم في كأس العالم.

تردد القنوات الناقلة لمباراة ايران ضد الولايات المتحدة اليوم في كاس العالم 2022

بداية من المقرر أن يتم نقل مباراة إيران اليوم على قناة بي إن سبورت على قناة بي إن سبورت ماكس الثانية beIN sport max 2. حيثُ يلزم أن تكون من مشتركي باقة قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة حتى تتمكن من مشاهدة هذه المباراة. ومن المقرر أن تبدأ المباريات بين المنتخبين على قناة بي إن سبورت ماكس 2، في تمام الساعة 10:00 مـ العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة. حيثُ تم تحديد معلق مباراة إيران والولايات المتحدة اليوم على بي إن سبورت، وهو حسن العيدروس. وكما يمكنك ضبط تردد القنوات الناقلة لمشاهدة البث الحي والحصري للمباراة. ولذلك سنقدم لك تردد القنوات الناقلة لمباراة إيران ضد الولايات المتحدة الأمريكية اليوم في كأس العالم من خلال الآتي:

  • أولا تردد القناة الناقلة لمباراة إيران ضد الولايات المتحدة اليوم بي إن سبورت ماكس الثانية beIn sport max 2 على النايل سات، 11013. وكذلك الاستقطاب، أفقي. وكما معدل الترميز، 27500. وأخيرا معامل تصحيح الخطأ، 2/3.
  • وأيضا تردد القناة الناقلة لمباراة إيران والولايات المتحدة اليوم بي إن سبورت ماكس الثانية beIN sport max 2 على سهيل سات، 11623. وأيضا الاستقطاب، عمودي. وكذلك معدل الترميز، 27500. وأخيرا التصحيح، 2/3.

اقرأ أيضا: تردد القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وويلز اليوم في كأس العالم 2022

"<yoastmark

تردد القناة الناقلة لمباراة منتخب إيران اليوم على استرا

ويتم نقل مباراة إيران اليوم ضد الولايات المتحدة الأمريكية في كأس العالم على استرا، عبر قناة زدف الرياضية الألمانية. ولذلك سنقدم لك تردد القناة الناقلة لمباراة إيران اليوم على استرا من خلال ما يلي:

  • تردد القناة الناقلة لمباراة منتخب إيران اليوم زدف ZDF على استرا، 11494. والاستقطاب: أفقي. وكما معامل التصحيح، 4/3. وأيضا معدل الترميز، 22000.

مشاهدة مباراة منتخب إيران ضد منتخب الولايات المتحدة اليوم في كأس العالم 2022 مجانا

وكما يمكنك مشاهدة مباراة منتخب إيران ضد الولايات المتحدة اليوم في كأس العالم مجانا، عبر تطبيق ياسين تي في للأندرويد. حيثُ يسمح لك هذا التطبيق بمتابعة جميع مباريات كأس العالم قطر 2022 مجانا. والتي يتم بثها على قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة. وحتى تتمكن من مشاهدة مباراة منتخب إيران ضد منتخب الولايات المتحدة اليوم مجانا من خلال ياسين تي في اتبع ما يلي:

  • أولا يجب عليك تحميل تطبيق ياسين تي في Yacine TV – تحميل ياسين تيفي على هاتفك الأندرويد حصرا، حيث إن هذا التطبيق غير متوفر لجوالات الآيفون.
  • والآن، انتظر حتى يحين موعد المباراة، ثم افتح التطبيق واضغط على الحدث المباشر أو LIVE EVENT.
  • ستظهر جميع مباريات كأس العالم اليوم ضمن العروض المباشرة على التطبيق، اضغط على مباراة أمريكا وإيران.

 

إليك أيضا: ما هي القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا اليوم في كأس العالم 2022

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول تردد القنوات الناقلة لمباراة ايران ضد الولايات المتحدة اليوم. حيثُ قدمنا لكم تَردد القَنوات الناقِلة لمُباراة إِيران ضد الوِلايات المُتحدة اليَوم في كأس العالم 2022. وأيضا تَردد القَناة الناقِلة لمُباراة منتخب إِيران اليَوم على استرا. وبالإضافة إلى كيفية مشاهدة مُباراة مُنتخب إِيران ضد مُنتخب الوِلايات المُتحدة اليَوم في كأس العالم 2022 مجانا.