بالصور مشجعين يحملون صورة مسعود أوزيل للرد على عنصرية لاعبي ألمانيا
بالصور مشجعين يحملون صورة مسعود أوزيل للرد على عنصرية لاعبي ألمانيا

صورة مسعود أوزيل، صور مسعود أوزيل في مواجهة العنصرية الألمانية تصدرت محركات البحث في الساعات الأخيرة. بعد أن لجأ مشجعي قطر لرفعها ردًا على لاعبي المنتخب الألماني الذين قاموا بوضع أيديهم على أفواههم. تعبيرًا عن سياسة تكميم الأفواه ومنع الحريات التي تمارسها قطر على حد قولهم. صورة مسعود أوزيل في مواجهة صور للفريق الألماني مكمم الأفواه.. ما القصة يا تُرى؟ هذا ما سنعرفه خلال السطور القادمة من موقعنا موقع منارة سورية بالتفصيل.

صورة مسعود أوزيل في كأس العالم 2022

شهد استاد البيت أمس الأحد الموافق السابع والعشرين مباراة بين المنتخب الألماني ونظيره الأسباني ضمن فعاليات دور المجموعات من كأس العالم 2022 قطر. حيث قام مشجعون قطريون برفع صورة اللاعب الألماني السابق مسعود أوزيل. والذي تسببت انتقادات لآرائه الشخصية من قبل الألمان في اعتزاله لعب كرة القدم وهو في قمة توهجه وشهرته وعن عمر 34 عام.

صورة مسعود أوزيل

بدأت القصة عندما قام اللاعب مسعود أوزيل وهو للاعب ألماني الجنسية من أصول تركية. بدعم قضية مسلمين الأويغور في الصين. وأعرب عن غضبه من حرق القرآن وقتل المسلمين في تغريدة قام نشرها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. ومنذ ذلك الحين يهاجم المجتمع الألماني حتى دفع لـ اعتزال مسعود أوزيل.

قدمنا لكم كذلك: مسعود أوزيل.

قدمنا لكم كذلك: عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم مونديال قطر 2022.

وكذلك: “شاهد” ملخص مباراة ألمانيا واسبانيا كأس العالم قطر 2022 | الأهداف والإحصائيات.

 

مسعود أوزيل

سبب اعتزال مسعود أوزيل

كان سبب اعتزال أوزيل هو:”العنصرية وعدم الاحترام اللذين واجههما من قِبل الإعلام الألماني، على حد قول اللاعب السابق” وهذا وفق تصريحات سابقة للاعب الألماني. لا سيما بعد الانتقادات اللاذعة التي وُجهت له بعد لقاءه بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان قبيل الانتخابات الرئاسية. وعلى الرغم من تصريحات أوزيل أن الأمر لا يتعلق بالتأييد من عدمه. وأن الأمر يتعلق بعادات أسرته وتقاليدها. إلا أن هذا التصريحات لم تمنع الانتقادات لأوزيل مما أدى إلى اعتزاله في النهاية بعد قرار تعليق مشاركاته مع المنتخب الألماني على المستوى الدولي.
صورة مسعود أوزيل
على صعيد أخر قام لاعبين المنتخب الألماني قيبل مباراته ضد منتخب اليابان في فعاليات كأس العالم 2022 قطر. بوضع أيديهم على فمهم تعبير عن منعهم من إرتداء شارة المثليين من قبل اتحاد الكرة الدولي ” الفيفا”. مما أغضب الشعب القطري وقيام بعض المشجعين بالرد على هذه الحركة برفع صورة أوزيل مسعود.
في نهاية المقال قدمنا لكم السر وراء حمل صورة مسعود أوزيل من قبل مشجعين قطريين. ردًا على صورة المجتمع الألماني مكمم الأفواه.