مشاهدة مباراة كرواتيا وكندا اليوم في كأس العالم 2022 القنوات المفتوحة مجاناً
مشاهدة مباراة كرواتيا وكندا اليوم في كأس العالم 2022 القنوات المفتوحة مجاناً

مشاهدة مباراة كرواتيا وكندا اليوم في كأس العالم 2022 القنوات المفتوحة مجاناً – بعد التعادل السلبي مع المغرب يستعد منتخب كرواتيا لخوض الجولة الثانية للدور المجموعات والتي سيواجه به منتخب كندا اليوم في استاد خليفة الدولي وفي هذا المقال سنتعرف القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وكندا اليوم.

القنوات الناقلة مجانا لمباراة كرواتيا وكندا اليوم في كأس العالم 2022
القنوات الناقلة مجانا لمباراة كرواتيا وكندا اليوم في كأس العالم 2022

في الجولة الأولى كروتيا تعادل منتخب كرواتيا مع المغرب.واكد الإدارة الفنية أن كروتيا ليس محظوظة كثيرا هذا المونديال بعد خروجها من المباراة الافتتاحية بنقطة وتصدر منتخب المغرب المركز الثالث للمجموعة السادسة واكد مدرب كرواتيا  الفني زلاتكو داليتش أن منتخب كرواتيا حصل فقط على خمس تسديدات.وان المنتخب كان يتفتقر في المباراة إلى الشجاعة وكان يعمل على الدفاع أكثر لحماية شباكة ولكن هذا جيدا بعد رؤية لمنتخب كرواتيا يتغلب علي نتخب المغرب ويحتل المركز الثاني بالمجموعة السادسة وكانت كرواتيا من منافسين علي بطولة مونديال كأس العالم روسيا 2018 حيث أصبح وصيف البطولة

بينما كندا كانت صاحبت الأفضلية في الشوط الأول والتي هزم على يد بلجيكا في الجولة الأولى بهدف مقابل صفر لكندا والتي أضاعت الكثير من الهجمات.وضربة الجزاء التي صدها كورتوا التي كادت أن تغير النتيجة بأكملها لكن دفاع منتخب بلجيكا كان مسيطر جدا في المباراة .

اقرأ أيضا :مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا بث مباشر على بي إن سبورت BeIN SPORTS

القنوات الناقلة مجانا لمباراة كرواتيا وكندا اليوم في كأس العالم 2022

سيتم إذاعة مباراة كرواتيا أمام كندا اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة/مصر على جميع قنوات بين اسبورت وبعد شراء دولة قطر إحصائيات وبث مباريات 22 كأس العالم قطر 2022 كاملة ويتم إذاعة كافة المباريات بصورة مجانية دون الاشتراك في أي من خدمات بين سبورت واهم القنوات الناقلة للمباراة :

  • beIN Sports HD 1 Max : يتم بث مباشر لمباراة كرواتيا وكندا علي بين سبورت إكسترا مجانا وتعليق أحمد البلوشي.ويمكنك تثبيت القناة عن طريق تردد 12604 بمعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح خطأ 3/4 .
  • Alkass EXTRA One HD : قبل بدا مباريات كأس العالم أعلنت قناة الكاس استضافة وشراء جميع حقوق بث مباريات كأس العالم.واكد علي نقل مبارة كرواتيا ومنتخب كندا على شاشة التلفزيون الخاص بها وبتعليق خالد الحدي ويمكن تثبيت القناة عن طريق تردد 11642 بمعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح خطأ 2/3.
  • Rai 1 HD : قناة جديد خاص بمجموعة قنوات الإيطالية Rai  والتي يتم بث بها جميع مباريات كأس العالم.ويمكن تحميل القناة عن طريق تردد 10992 بمعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح خطأ 5/6.
  • Match Football 1 : من القنوات الروسية المفتوحة والتي تستضيف مباريات كأس العالم كامل بشكل مجاني لعشاق الكرة المستديرة.ويمكن تثبيت القناة عن طريق تردد 11823 ومعدل الاستقطاب عمودي لقمر الصناعي نايل سات.
  • TF1HD : قناة فرنسية ناقلة مباريات كأس العالم قطر.ويمكن تثبيتها على شاشة التليفزيون عن طريق تردد 11096 ومعدل ترميز 29950 ومعدل الاستقطاب V.

اقرأ أيضا :القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا مجانا في كأس العالم 2022