أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد.. توقعات باستمرار ارتفاع الأسعار
سعر الذهب في مصر اليوم وتوقعات الذهب لشهر اغسطس 2022

أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد، مازالت أسعار الذهب في مصر اليوم تتصدر التريند لليوم السادس على التوالي بعد استمرار ارتفاع سعر الذهب في مصر بداية من يوم الثلاثاء. ويبحث العديد من الأشخاص عما وصل إليه أسعار الذهب في مصر تحديث يومي. بعد ارتفاع الجرام ما يزيد عن الـ 200 جنيه في حوالي أربعة أيام. وهو يُعد ارتفاع تاريخي غير مسبوق لا سيما مع استقرار سعر أونصة الذهب. ومن منطلق حرص موقعنا موقع منارة سورية على تقديم كل ما يهم الشارع المصري. نقدم لكم خلال السطور القادمة أسعار الذهب في مصر الآن خلال التعاملات الصباحية.

 

أسعار الذهب في مصر اليوم الاحد 27 نوفمبر 2022

شهدت تعاملات الذهب صباح اليوم الأحد الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري استقرار في أسعار الذهب في مصر 2022. ورغم ذلك الاستقرار الذي وصفه بعد خبراء مجال الذهب بالاستقرار المؤقت سوف يستمر سعر الذهب اليوم في مصر 2022 في الارتفاع خلال الفترة القادمة. ووصل سعر الذهب اليوم في مصر إلى:
  • استقرت اسعار الذهب في مصر اليوم 2022 عيار 24 على 1650 جنيه للجرام الواحد.
  • كذلك وصل أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية إلى 1450.
  • كما استقر سعر الذهب اليوم عيار 18 على 1243 جنيها.
  • بينما سعر الجنيه الذهب اليوم وصل إلى 11600 جنيه.
كما شهدنا أسعار الذهب في مصر مباشر حتى لحظة كتابة تلك السطور. فإن أسعار الذهب في مصر رسم بياني يشهد ارتفاعًا غير ملحوظ.
سعر الذهب اليوم في مصر 2022

توقعات أسعار الذهب في مصر

على الرغم من أن أسعار الذهب اليوم في مصر تشهد استقرارًا إلى أن عدد من خبراء الذهب توقعوا ارتفاع سعر الذهب في مصر. وأن سعر الذهب اليوم المستقر هو استقرار نسبي ومؤقت سوف يتبعه زيادة في أسعار الذهب خلال الأيام القادمة. ويستند ذلك التوقع على تقرير البنك الفيدرالي عن الاحتياطي النقدي الأمريكي. وتوقعات برفع سعر الفائدة خلال الأيام القادمة.

سعر الذهب اليوم الأحد في مصر
سعر الذهب اليوم الأحد في مصر
ومن المنتظر أن يقرر البنك الفيدرالي رفع الفائدة خلال اجتماع ديسمبر القادم. مما سوف يؤثر بالتأكيد على سعر الذهب كما ذكرنا. وهذا لآن مع تلك التغيرات الاقتصادية المتقلبة. سوف يلجأ العديد من الأشخاص إلى الاقبال على شراء الذهب كملاذ آمن للاستثمارات في الوقت الحالي. ومع زيادة الاقبال على شراء الذهب سوف يواصل سعره الارتفاع خلال الأيام القادمة.
في نهاية المقال قدمنا لكم أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد. وتوقعات أسعار الذهب في مصر2022.