موعد مباراة الارجنتين والمكسيك اليوم في كاس العالم 2022
موعد مباراة الارجنتين والمكسيك اليوم في كاس العالم 2022

موعد مباراة الارجنتين والمكسيك، راقصو التانغو باتوا على موعد قريب مع الألوان الثلاثة المكسيكية. حيثُ ستنطلق اليوم السبت 26 نوفمبر 2022 مـ. مباراة الأرجنتين والمكسيك. على ملعب استاد لوسيل في مدينة الدوحة القطرية. وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات . من المباريات النهائية لبطولة كأس العالم 2022. والتي تقام على أراضي عربية في دولة قطر. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري حيثُ سنقدم لكم موعد مباراة الأرجنتين والمكسيك اليوم في كأس العالم 2022. وموقع مباراة الأرجنتين والمكسيك اليوم في كأس العالم أيضا. ونقاط منتخبي الأرجنتين والمكسيك بعد انتهاء مباراة اليوم. وتاريخ مباريات الأرجنتين والمكسيك في مباريات كأس العام منذ النسخة الأولى وإلى الآن.

موعد مباراة الارجنتين والمكسيك اليوم في كاس العالم 2022

ومن المقرر أنَّ موعد مباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم، هو اليوم السبت 26 نوفمبر 2022 مـ. والموافق لتاريخ 2 جمادى الأولى 1444 هـ. وذلك في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة. والساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة. والساعة 8:00 مساء بتوقيت الجزائر. الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضا: تشكيلة منتخب فرنسا ضد الدنمارك اليوم في كاس العالم 2022موعد مباراة الارجنتين والمكسيك اليوم في كاس العالم 2022

موعد مباراة الارجنتين والمكسيك اليوم في كاس العالم 2022

موقع مباراة الأرجنتين والمكسيك اليوم في كأس العالم

وكما ستجمع مباراة الأرجنتين والمكسيك اليوم السبت 26 نوفمبر 2022مـ. المنتخبين على أرض ملعب استاد لوسيل الدولي في العاصمة القطرية الدوحة. حيثُ يتسع موقع مباراة الأرجنتين والمكسيك اليوم في كأس العالم لأكثر من 88,000 مشجع. ومن المتوقع أن تحظى المباراة بحضور جماهيري غفير من مشجعي المنتخبين الأرجنتين والمكسيك. القادمين إلى قطر من كافة أنحاء العالم. لمشاهدة مباريات كأس العالم في قطر 2022.

نقاط منتخب الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم بعد مباراة اليوم

ويمتلك الآن منتخب المكسيك نقطة وحيدة في دور المجموعات. حصل عليها بعد تعادله مع المنتخب البولندي في يوم الثلاثاء الماضي 22 نوفمبر 2022 ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات. في حين خسر المنتخب الأرجنتين فرصته في الحصول على النقاط في الجولة الأولى من الدور الحالي بعد هزيمته أمام المنتخب السعودي في مباراة أقل ما يقال عنها أنَّها تاريخية على كافة الأصعدة. حيثُ أحرز الصقور الخضر هدفان في الشوط الثاني من المباراة. وقلبت الطاولة على راقصي التانغو. لخرج منتخب الأرجنتين مهزوما وسط اندهاش كبير من الجماهير والمحللين الرياضيين.

وبذلك فإن رصيد نقاط منتخب الأرجنتين في كأس العالم بعد مباراة اليوم، سيصبح 3 ثلاث نقاط في حال فاز ضد المكسيك. أو 1 نقطة واحدة في حالة التعادل. أو 0 نقاط في حالة الخسارة أمام المكسيك.

في حين أنَّ نقاط منتخب المكسيك في كأس العالم بعد مباراة اليوم، سيصبح 4 نقاط في حال فاز ضد الأرجنتين. أو 2 تقطتين في حالة التعادل. أو 1 نقطة واحدة في حالة الخسارة أمام الأرجنتين.

تاريخ المباريات بين الارجنتين والمكسيك في كأس العالم

ويضم تاريخ المواجهات بين منتخب الأرجنتين ومنتخب المكسيك ثلاث مباريات رسمية في كأس العالم. حيثُ خسرت المكسيك أمام الأرجنتين 3-6 بثلاث أهداف مقابل ستة في المباراة الأولى التي جمعت المنتخبين في كأس العالم في النسخة الأولى عام 1930 مـ. وكذلك خسرت المكسيك 1-2 في مباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم 2006. وأخيرا خسرت المكسيك 1-3 في آخر مباراة جمعت المكسيك والأرجنتين في كأس العالم 2010 أيضا. وبذلك ستكون مباراة الأرجنتين والمكسيك اليوم في كأس العالم 2022، هي اللقاء الرابع بين المنتخبين في نهائيات بطولة كأس العالم.

إليك أيضا: مشاهدة مباراة بولندا والسعودية بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع اليوم 26-11-2022 في كأس العالم 2022 HD

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “موعد مباراة الارجنتين والمكسيك“، حيثُ أوضحنا لكم موعد مباراة الأرجنتين والمكسيك اليوم في كأس العالم 2022. حسب المواعيد الرسمية المقررة من الاتحاد الدولي لكرة القدم. وأيضا الملعب الذي سيحتضن مباراة المنتخبين اليوم في كأس العالم. وبالإضافة إلى رصيد نقاط كل من المنتخبين في كأس العالم 2022 بعد مباراة الأرجنتين والمكسيك اليوم. وختاما تاريخ المباريات بين الأرجنتين والمكسيك في نهائيات كأس العالم خلال النسخ السابقة من البطولة.