تشكيلة منتخب فرنسا ضد الدنمارك اليوم في كاس العالم 2022
تشكيلة منتخب فرنسا ضد الدنمارك اليوم في كاس العالم 2022

تشكيلة منتخب فرنسا ضد الدانمارك، جماهير الديوك الفرنسية اليوم على موعد قريب مع مباراة فرنسا والدنمارك. في الجولة الثانية من دور المجموعات. في نهائيات كأس العالم قطر 2022. حيثُ ستنطلق صافرة البداية على استاد 974 في تمام الساعة 7:00 السابعة مساء لتعلن بدء المواجهة بين المنتخبين. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري حيثُ سنصب تركيزنا على “تَشكيلة مُنتخب فَرنسا ضِد الدنمَارك“. حيثُ سنوضح لكم أسماء اللاعبين الأساسيين في تشكيلة المنتخب الفرنسي. وأيضا أسماء اللاعبين المستبعدين من تشكيلة منتخب فرنسا ضد منتخب الدنمارك والأسباب التي أدت إلى استبعادهم. والبدلاء في تشكيلة فرنسا ضد الدنمارك اليوم في كأس العالم.

تشكيلة منتخب فرنسا ضد الدنمارك اليوم في كاس العالم 2022

ومن المتوقع أن يشارك في تشكيلة منتخب فرنسا ضد الدنمارك اليوم في كأس العالم تحت إدارة المدرب الفرنسي ديدييه ديشان، المهاجم أوليفيه جيرو. ولاعبي خط الوسط الهجومي كيليان مبابي وأنطوان غريزمان وعثمان ديمبلي. ولاعبي خط الوسط الدفاعي أدريان رابيو وأورلين تشواميني والمدافعين لوكاس هيرنانديز ودايوت أوباميكانو وإبراهيما كونتاي وبنجامين بافارد. والحارس هوغو لوريس. وذلك وفق الخطة التالية:

  • في حراسة مرمى المنتخب الفرنسي: هوغو لوريس.
  • يسار الدفاع الفرنسي: لوكاس هيرنانديز.
  • يمين الدفاع الفرنسي: بنجامين بافارد.
  • قلب الدفاع الفرنسي: دايوت أوباميكانو، إبراهيما كوناتي.
  • وسط الميدان الدفاعي: أدريان رايبو، أولين تشواميني.
  • وسط المديان الهجومي: كيليان مبابي، عثمان ديمبلي، أنطوان غريزمان.
  • الهجوم الفرنسي: أوليفيه جيرو.

اقرأ أيضا: موعد مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم 2022 القنوات المفتوحة الناقلة

"<yoastmark

اللاعبين المستبعدين من تشكيلة منتخب فرنسا ضد الدنمارك اليوم في كاس العالم

وكما تم استبعاد عدد من اللاعبين الفرنسيين من تشكيلة منتخب فرنسا ضد الدنمارك اليوم في كأس العالم. وذلك بسبب الإصابات أو بسبب امتلاء المقاعد المتاحة في كتيبة المنتخب الفرنسي. ولعل أبرز اللاعبين المستبعدين من تَشكيلة مُنتخب فَرنسا ضِد الدنمَارك. هو اللاعب كريم بنزيما الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2022. حيث تم استبعاد بنزيما من تشكيلة منتخب فرنسا في مباريات كأس العالم 2022. بعد تعرضه لإصابة جديدة في إصبع يده اليمنى وتحديدا في الإبهام وهي نفس الإصابة التي كان يعاني منها مؤخرا.

البدلاء في تشكيلة فرنسا ضد الدنمارك اليوم في كاس العالم

وتضم دكة البدلاء لتشكيلة فرنسا ضد الدنمارك في كأس العالم 2022، المدافعان أكسيل ديساسي ورافاييل فاران. وكذلك جول كندي. ولاعب الوسط ماتيو قندوزي. والمهاجم راندال كولو. ويوسف فونانا. ولاعب الوسط وجوردان فيريتو. والحارس ستيف مانداندا. والمدافع ويليام ساليبا. وكينغسيلي كومان. وتيو هيرنانديز. والحارس ألفونس أريولا. ولاعب الوسط إدوارد كامافينجا. وأخيرا ماركوس تورام.

 

إليك أيضا: مشاهدة مباراة تونس وأستراليا بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع اليوم 26-11-2022 في كأس العالم 2022 HD

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مضوعنا حول “تشكيلة منتخب فرنسا ضد الدنمارك“. حيث قدمنا لكم أسماء اللاعبين الأساسيين في تَشكيلة مُنتخب فَرنسا ضِد الدنمَارك اليوم. وأيضا أسماء اللاعبين المستبعدين من تَشكيلة مُنتخب فَرنسا ضِد الدنمَارك. وبالإضافة إلى أسماء اللاعبين البدلاء في تَشكيلة فَرنسا ضِد الدنمَارك اليوم في كأس العالم 2022.