هل سيغيب نيمار عن باقي مباريات كأس العالم بعد خروجه مصابا؟
هل سيغيب نيمار عن باقي مباريات كأس العالم بعد خروجه مصابا؟

هل سيغيب نيمار عن باقي مباريات كأس العالم بعد خروجه مصابا؟ ، بعد الابتهالات التي خرجت البارحة، بعد فوز المنتخب البرازيلي في افتتاح مبارياته في الكأس الأغلى في العالم. والمستضاف حالياً على أراضي عربية خليجية. وفور انتهاء المباراة بنتيجة 2-0 لصالح راقصي السامبا، توجهت الأنظار لإصابة المهاجم الأول للمنتخب، الذي خرج في الدقيقة 80، متأثراً بإصابة تعرض لها من دفاع المنتخب الصربي.

لذا سنستعرض معكم، في مقالتنا المقدمة من موقع منارة سورية، أهم ما يتوارد إعلامياً عن الإصابة، إضافة إلى الإجابة عن الاستفسار المطروح، هل سيغيب نيمار عن باقي مباريات كأس العالم بعد خروجه مصاباً؟

هل سيغيب نيمار عن باقي مباريات كأس العالم

في الواقع، وقبل استعراض ما يتم تداوله عن الإصابة، لم يظهر أي خبر موثوق عن الجهاز الطبي للمنتخب البرازيلي عن مدة الإصابة، وما ظهر حتى الآن بشكل رسمي عن رودريغو لاسمار (طبيب المنتخب البرازيلي)، تصريح يوضح أنه علينا الانتظار 48 ساعة، حتى يتسنى لنا معرفة مدة الإصابة بشكل دقيق. وأكمله قوله للصحفيين عقب المباراة: “سنقيم الحالة من جديد. نحتاج للانتظار الآن، لا يمكننا تقديم تعليقات مستعجلة ومبكرة حول تطور إصابته”.

لكن بتحليل الصفحات الطبية التي تداولت الخبر، يمكن تحليل الإصابة التي تعرض لها نيمار “إصابة الكاحل”، والإجابة عن سؤال، كم سيغيب نيمار عن باقي مباريات كأس العالم، على النحو التالي:

  • من الممكن غياب اللاعب لـ 3 مباريات كحد أقصى، حسب بعض توقعات الأطباء من الصورة المنتشرة على محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي.
  • أما في حال كانت الإصابة، شديدة، ومبهمة، فمن الممكن أن تؤدي بمسيرة نيمار في المونديال. والأيام القادمة هي من ستؤكد لنا ذلك.

والجدير بالذكر أن نيمار خرج باكياً من الملعب، ويرجح ذلك لخوفه من مدى الإصابة، وليس لتألمه الشديد. علماً أن الإصابة الأخيرة التي تعرض لها نيمار في الكاحل، أودت به للتوقف حوالي الشهرين، لحين العودة للملاعب في باريس سان جيرمان. وهذا ما يتخوف منه اللاعب.

اقرأ أيضاً: الصراع بين نيمار ومبابي يزيد من ازمات باريس وما علاقة ميسي؟

هل سيغيب نيمار عن باقي مباريات كأس العالم

ماذا قدم نيمار مع المنتخب البرازيلي قبل خروجه مصابا؟

بعد التعرف على استفسار كم سيغيب نيمار عن باقي مباريات المونديال؟ فمن الطبيعي ملاحظة التركيز العالي، الذي يتمتع به نيمار هذا الموسم، والملحوظ منذ بدايته. ورغم ضياع المنتخب البرازيلي في الشوط الأول، إلا أن نيمار كان أفضلهم. وأكثرهم تعرضاً للتدخلات والإعاقات من لاعبي المنتخب الصربي.

حيث قدم اللاعب مستوى جيد على صعيد الشوط الأول، وتحسن أدائه وأداء المنتخب ككل في الشوط الثاني، قبل خروجه متأثرةً بالإصابة.

ما يتمناه حقاً مشجعو المنتخب البرازيلي، وحتى المستمتعين بمشاهدة المونديال، أن يتحقق الاحتمال الأول من الإصابة، وأن يغيب نيمار عن مباريات المجموعات فقط، كحد أقصى. ثم يعود في الأدوار الإقصائية.

اقرأ أيضاً: تشكيلة البرازيل في كأس العالم مونديال قطر 2022

ماذا قدم نيمار مع المنتخب البرازيلي قبل خروجه مصابا؟
ماذا قدم نيمار مع المنتخب البرازيلي قبل خروجه مصابا؟

في الختام لمقالتنا “هل سيغيب نيمار عن باقي مباريات كأس العالم بعد خروجه مصابا؟“. نتمنى توصيل كل ما تم تداوله إعلامياً وطبياً عن إصابة نيمار دا سيلفا.