تحميل تطبيق tod كاس العالم 2022 للايفون والاندرويد
تحميل تطبيق tod كاس العالم 2022 للايفون والاندرويد

تحميل تطبيق tod كاس العالم ، تحميل تطبيق tod كاس العالم للايفون ، تحميل تطبيق tod كاس العالم للاندرويد ، تطبيق tod كاس العالم في قطر ، لا تتوقف مجموعة قنوات بين سبورت القطرية، عن مفاجئة عملائها، بإطلاق منصة تود tod، والتي تقصدت إصدارها قبل كأس العالم بأيام قليلة، بغية تخصيصها في الفترة الحالية لتغطية الأحداث المتعلقة بكأس العالم قطر 2022، لكنها ستكون فيما بعد منصة لمشاهدة المباريات والأفلام والمسلسلات، شبيهة بمنصة شاهد أو Netflix. وبالطبع، مخصص لها تطبيق يتم تحميله لأجهزة الايفون والاندرويد. وسيكون التطبيق هو محور حديثنا في المقالة المقدمة من موقع منارة سورية، إضافة إلى كيفية متابعة كأس العالم 2022 على TOD، وسعر اشتراك كأس العالم على تطبيق TOD، وكيفية إنشاء حساب على التطبيق.

تحميل تطبيق tod كاس العالم 2022

ستكون هذه الفقرة بمثابة المرجع لك، لتحميل التطبيق، سواء أكنت تحمل جهاز يعمل على أجهزة الايفون IOS أو الاندرويد Android على النحو التالي:

تحميل تطبيق tod كاس العالم 2022 للاندرويد

بما أن مجموعة قنوات بين سبورت beinsports، هي المسؤولة عن التطبيق، والراعي الأساسي له، فقد أتاحت طرق تحميله من مصادر موثوقة وعملية، كمتجر جوجل بلاي. أحد أهم المصادر للتطبيقات الموثوقة لحاملي أجهزة اندرويد. وإليك رابط التحميل من Google Play.

كما يجدر التنبيه لضرورة متابعة التحديثات التي ستطرأ على التطبيق، خاصة بعد كأس العالم قطر 2022، وذلك لتجنب تعطله أثناء استخدامه. كم يفضل ألا تقل سرعة الإنترنت عن 10 ميجا بايت في الثانية، وذلك للحصول على أفضل تجربة لمشاهدة مباريات كأس العالم.

تحميل تطبيق tod كاس العالم 2022 للاندرويد
تحميل تطبيق tod كاس العالم 2022 للاندرويد

تحميل تطبيق tod كاس العالم 2022 للايفون

كما أتاحت بين سبورت التطبيق لحامل الهواتف التي تعمل بنظام الـ IOS الايفون. من خلال متجر الآب ستور APP Store. والجدير بالذكر أن الاستفادة القصوى من التطبيق، تأتي بعد إنشاء حساب، والتي سنرد طريقة إنشاء الحساب في التطبيق في الفقرات التالية. بالإضافة إلى اختيار باقة للاشتراك، مع العلم أن التطبيق يتيح لكل المستخدمين أحقية التمتع بالخدمات التي يقدمها والاشتراك بالباقة الترفيهية مجاناً، لمدة أسبوع فقط.

اقرأ أيضاً: تشكيلة المنتخب الاسباني المستدعاة لكأس العالم قطر 2022

تحميل تطبيق tod كاس العالم 2022 للايفون
تحميل تطبيق tod كاس العالم 2022 للايفون

كيفية متابعة كأس العالم 2022 على TOD

في الواقع، التطبيق يوفر عدة طرق لمتابعة كأس العالم في قطر، وإليك التوضيح على النحو التالي:

  • باقة الكأس من TOD: أول طريقة متاحة لمتابعة كأس العالم، مع إمكانية إعادة المباريات كاملة من خلالها. إضافة إلى وصول لا محدود من محتوى الترفيه والرياضة. وهي باقة شهرية محدودة الإصدار.
  • ثم تذكرة البطولة من TOD: تتيح هذه الطريقة إمكانية شراء تذكرة حضور من التطبيق، لكن لمرة واحدة طوال البطولة، لمتابعة المباريات. كما توفر خيار إعادتها مرة أخرى.
  • أما التذكرة اليومية من TOD: يمكن شراء التذكرة اليومية مرة واحدة عن طريق التطبيق، وذلك لمشاهدة مباريات البطولة بشكل مباشر مع توفر خيار إعادتها لمدة 24 ساعة فقط.

اقرأ أيضاً: جوائز كأس العالم قطر 2022 جوائز كأس العالم للبطل والوصيف وقيمتها

سعر اشتراك كأس العالم على تطبيق TOD

في الحقيقة، وفر تطبيق TOD باقة واحدة لمشاهدة فعاليات كأس العالم 2022 في قطر. في الفترة الممتدة من 1 نوفمبر (تشرين الثاني)، وحتى نهاية شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

كما تتيح هذه الباقة مشاهدة وثائقيات متعلقة بكأس العالم بشكل عام، على مدار 20 يوم قبل انطلاق البطولة الأعظم. وتستمر بعد نهاية هذه النسخة بـ 10 أيام تقريباً.

  • الباقة بشكل عام (الشاملة لكأس العالم)، فتستمر في العمل لمدة شهرين كاملين، مقابل 80 دولار.
  • أما الباقة الترفيهية، يمكنك من خلالها مشاهدة الأفلام المسلسلات العالمية والتركية والعربية. إضافة إلى قسم خاص ببرامج الأطفال. مقابل 10 دولار في الشهر.
  • ثم الباقة الشاملة، بـ 18 دولار في الشهر، تتيح مشاهدة أقوى البطولات الرياضية والأفلام والمسلسلات العالمية، إضافة إلى العديد من الميزات الإصائية والفورية للمباريات ومحبي الرياضات العالمية.

اقرأ أيضاً: كم اسعار لاعبي فانتازي كأس العالم 2022 بالريال والدولار

كيفية انشاء حساب على تطبيق TOD

إليك طريقة إنشاء حساب على تطبيق TOD للتمتع بأقصى حد بخدمات التطبيق، على النحو التالي:

  • أولاً، ثبت التطبيق من روابط التحميل المذكورة في فقرة (تحميل تطبيق tod كاس العالم 2022).
  • ثم افتح التطبيق بعد انتهاء عملية التثبيت.
  • اختر الباقة أو الحزمة المناسبة لك، ويمكن تغييرها في وقت لاحق.
  • ثم أدرج البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • ثم الاسم الذي تود ظهوره كاسم مستخدم.
  • إملأ كلمة المرور، واحرص عى جعلها قوية.
  • أكد كلمة المرور مرة أخرى.
  • ثم اختر طريقة الدفع المناسبة لك، من الخيارات المتاحة.

اقرأ أيضاً: ما هي اجراءات دخول قطر من منفذ أبو سمرة خلال كأس العالم 2022 مونديال قطر

كيفية انشاء حساب على تطبيق TOD
كيفية انشاء حساب على تطبيق TOD

ميزات تطبيق tod كاس العالم 2022

إليك مجموعة الميزات التي أعرب عنها مجربو التطبيق، على النحو التالي:

  • التحميل المجاني، كما مجانية الاشتراك أول أسبوع.
  • متوافق ومتناسب في محتواه لجميع أفراد العائلة من رياضة وأفلام ومسلسلات، وبرامج أطفال.
  • يعمل التطبيق على إزالة المشاهد الغير مناسبة لبعض الفئات العمرية، لذا فهو التطبيق الأفضل لحصور الأفلام والمسلسلات للعائلة.
  • التطبيق الوحيد الذي يتيح حضور نهائيات كأس العالم من الهاتف المحمول.
ميزات تطبيق tod كاس العالم 2022
ميزات تطبيق tod كاس العالم 2022

سلبيات تطبيق tod كاس العالم 2022

ظهرت القليل من الشكاوى، في الفترة التي يعمل المستخدمون على تقييمه قبل انطلاق كأس العالم، على النحو التالي:
  • تعتبر باقات البرنامج، غالية الثمن، مقارنة بالمنصات الأخرى كشاهد ونتفلكس وغيرهم.
  • واجهة التطبيق، وخاصة لنسخة الأندرويد غير مريحة إلى حد ما.
  • الـ Search Bar أو شريط البحث، لا يعمل في كثير من الأحيان.

وصرحت المنصة في الرد على تعليقات بعض المستخدمين حول هذه الشكاوى، وأكدت أن التطبيق سيخضع للصيانة وسيتم حل كل هذه المشاكل خلال فترة كأس العالم، وبعدها.

سلبيات تطبيق tod كاس العالم 2022

وفي الختام لمقالتنا “تحميل تطبيق tod كاس العالم 2022 للايفون والاندرويد“. وبعد التعرف على “تحميل تطبيق tod كاس العالم 2022 للاندرويد”. كما “تحميل تطبيق tod كاس العالم 2022 للايفون”. ثم “ميزات تطبيق tod كاس العالم 2022”. حتى “سلبيات تطبيق tod كاس العالم 2022”. نستدرك أن مجموعة قنوات بين سبورت، تحاول الاستيلاء على سوق المحتوى الرياضي على الهواتف المحمولة أيضاً، خاصة بعد انتشار ثقافة حضور المباريات والأفلام والمسلسلات عل الهواتف الذكية.