حجز فعاليات منطقة رياض سكاي موسم الرياض 2022 جدول فعاليات رياض سكاي
حجز فعاليات منطقة رياض سكاي موسم الرياض 2022 جدول فعاليات رياض سكاي

حجز فعاليات منطقة رياض سكاي موسم الرياض وهي واحدة من مناطق موسم الرياض في النسخة الثالثة. فقد انطلق موسم الرياض لهذا العام في 21 أكتوبر إذ تضمن الموسم 15 منطقة تقام فيها عروضا متنوعة ومنها منطقة رياض سكاي. لذا سنتعرف في مقالتنا اليوم لموقع منارة الاخباري على طريقة حجز فعاليات رياض سكاي موسم الرياض 2022 جدول فعاليات رياض سكاي، ورابط الحجز.

رابط حجز فعاليات رياض سكاي موسم الرياض riyadhseason.sa

فقد وفرت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية رابط حجز تذاكر فعاليات منطقة رياض سكاي إلكترونيًا عبر الرابط riyadhseason.sa . فقد تم افتتاح أبواب فعالية استثنائية والأولى من نوعها تتضمن مختلف الفئات العمرية وتبدأ بتاريخ الثلاثاء 15 نوفمبر 2022. في حين سيتم تقديم مجموعة من المأكولات بمختلف أنواعها في فعاليات منطقة رياض سكاي، بالإضافة إلى عروض موسيقية مميزة، سيحضرها الزوار عند زيارة منطقة الفعالية.

حجز فعاليات منطقة رياض سكاي موسم الرياض 2022

إذ يمكن حجز فعاليات رياض سكاي موسم الرياض 2022 من خلال رابط الحجز الذي ذكرناه في الفقرة السابقة، باتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى رابط حجز فعاليات منطقة رياض سكاي موسم الرياض.
  2. اختر فعاليةClub – Hellenika – anghami lab.
  3. اضغط على أيقونة احجز الآن.
  4. من ثم انتقل إلى تطبيق “The CHEFZ” ليتم حجز التذاكر.
  5. ادخل المعلومات المطلوب إدخالها.
  6. أتمم عملية دفع سعر التذاكر، لتتم عملية حجز التذاكر.

فعاليات رياض سكاي

إذ تتضمن منطقة رياضِ سكاي موسم الرياض 2022 مجموعة من الفعاليات المتنوعة في ثلاثة مواقع مختلفة. حيث سيكون الزوار على موعد مع تجربة استثنائية لتذوق مأكولات متنوعة في مطاعم عالمية والتمتع بإطلالة فريدة من سماء الرياض. فضلا عن تميَّز المطاعم والمأكولات بجودة عالية تليق بالأذواق المختلفة للزوار. فيما توجد منطقة سكاي رياض في برج مياه الرياض على طريق الملك سعود، في برج مجدول جانب طريق الملك فهد، مرواس بوليفارد على طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول.

اقرأ أيضا: فعاليات المربع موسم الرياض 2022 اسعار التذاكر ورابط الحجز

جدول فعاليات منطقة رياض سكاي موسم الرياض 2022

كما يتضمن جدول فعاليات منطقة رياض سكاي موسم الرياض 2022 ما يلي:

 

  • يقدم مطعم club في برج المجدول قدِّم مطعم Club مجموعة من الأطباق المتميزة. ذلك بجودة عالية من المطبخ الياباني وفي أجواء يابانية رائعة.
  • أيضا مطعم هيلينيكا Hellenika الموجود في برج مياه الرياض في أجواء يونانية وعصرية. وهذه الأطباق مستوحاة من الجزر اليونانية الساحرة كما يقدم أطباق تقليدية يونانية مميزة.
  • فضلا عن أن جدول فعاليات رياض سكاي تضمن فعالية أنغامي لاب anghami lab في منطقة مرواس البوليفارد وجو موسيقي متكامل. بالإضافة إلى وجود مسرح واستديو وصالة لعرض المواهب الوطنية. بينما يقدم مطعم أنغامي لاب أطباق متنوعة تشمل الثقافات العربية والعالمية.

قد يهمك: انطلاق فعالية بلاك هات في موسم الرياض بجوائز تفوق المليون ريال

قدمنا إليكم من موقع منارة الإخباري حجز فعاليات منطقة رياض سكاي موسم الرياض 2022 جدول فعاليات رياض سكاي، رابط حجز فعاليات منطقة رياض سكاي موسم الرياض riyadhseason.sa.