رابط حجز تذاكر النقل الجماعي 1444 أسعار رحلات النقل الجماعي سابتكو
حافلات النقل الجماعي سابتكو

حجز تذاكر النقل الجماعي، تُعد شركة سابتكو واحدة من أهم شركات النقل العام في المملكة منذ تأسسها عام 1979. تقدم مجموعة كبيرة من خدمات النقل داخل المدن السعودية وخارجها. بالإضافة إلى خدمة النقل الجماعي التعليمي أو لزوار بيت الله الحرام، وخدمة نقل الموظفين، والجولات السياحية وغيرها من خدمات النقل الجماعي الأخرى. ويبحث الكثير من الأشخاص داخل المملكة عن طريقة حجز النقل الجماعي سابتكو. وكذلك مواعيد الرحلات وأسعارها وكافة التفاصيل المتعلقة بـ حجز تذكرة سابتكو. ونقدم لكم خلال الفقرات القادمة من موقعنا موقع منارة سورية كافة التفاصيل المتعلقة بحجز تذاكر النقل الجماعية.

 

حجز تذاكر النقل الجماعي عن طريق النت

 

ربما أكثر المميزات التي تميز شركة سابتكو عن غيرها من شركات النقل هي إمكانية حجز الرحلات الجماعية عبر النت دون الاضطرار إلى مغادرة المنزل. بالإضافة إلى مجموعة أخرى من طرق الحجز والتي تتناسب مع الجميع. أما عن طريقة حجز تذاكر النقل الجماعي عبر النت فهي كالتالي:
  1. في الخطوة الأولى عليك الانتقال إلى موقع سابتكو الرسمي عبر الرابط السابق.
  2. ثم في الخطوة التالية اختار وجهتك من بين: “ذهاب/ذهاب وعودة/وجهات متعددة”.
  3. في الخطوة التالية قم باختيار عدد الأفراد البالغين.
  4. هناك خانة الرمز الترويجي والتي يمكنك ادخال رمز العروض الترويجية للحصول على خصم عند حجز تذاكر النقل الجماعي الرياض والمدن الأخرى.
  5. ستظهر ك كافة المواعيد المتاحة لوجهتك اختر الأنسب لك.
  6. ضف بيانات الركاب ثم اختر في الخطوة الأخيرة طريقة الدفع الإلكتروني المناسبة لك.

باتباع تلك الخطوات تكون قمت بحجز حافلة جماعية. كما يمكن حجز سابتكو النقل الجماعي من خلال إحدى الوكلاء المعتمدين أو من محطات النقل المختلفة.

قدمنا لك كذلك: رابط حجز تذاكر مسرحية الفيلسوف موسم الرياض.

وكذلك: رابط حجز تذكرة قطار الحرمين السريع 1444 في السعودية.

حجز تذاكر النقل الجماعي
حجز تذاكر النقل الجماعي

أسعار رحلات النقل الجماعي

يختلف سعر رحلات النقل الجماعي في شركة سابتكو باختلاف وجهات النقل والوصول. ويمكنك معرفة سعر الرحلة التي تريد القيام بها من خلال الموقع الإلكتروني. فقط قم بإدخال مكان المغادرة ومكان الوصول وعدد الأشخاص وسوف تظهر لك كافة البيانات والتفاصيل المتعلقة بالرحلة. كذلك يمكنك التواصل بـ رقم حجز النقل الجماعي للوقوف على كافة تفاصيل النقل الجماعي بالرياض أو النقل الجماعي العزيزية حجز وكافة مدن ومناطق المملكة.
أسعار رحلات النقل الجماعي
أسعار رحلات النقل الجماعي
أما عن مواعيد رحلات النقل الجماعي فيمكنك كذلك معرفتها من خلال تدوين البيانات الخاصة برحلتك على الموقع أو على تطبيق النقل الجماعي. لتظهر لك كافة مواعيد الرحلات المتاحة لوجهتك. جدير بالذكر أن شركة سابتكو تقدم خدمة حجز سابتكو VIP. حيث يمكنك حجز تذاكر النقل الجماعي vip بمجموعة من الخدمات المميزة.
في نهاية المقال قدمنا لكم رابط حجز تذاكر النقل الجماعي 1444. وأسعار تذاكر النقل الجماعي 2022. بالإضافة إلى مواعيد رحلات النقل الجماعي.