أفضل عروض عمانتل على الانترنت في العيد الوطني العماني 52 عروض مميزة حتى 20 نوفمبر
أفضل عروض عمانتل على الانترنت في العيد الوطني العماني 52 عروض مميزة حتى 20 نوفمبر

عروض عمانتل على الانترنت في العيد الوطني العماني 52 بالتزامن مع قرب العيد الوطني لسلطنة عمان أطلقت شركة عمان تل أفضل العروض. حيث يعد العيد الوطني العماني أهم المناسبات الوطنية التي تقام في سلطنة عمان كل عام. حيث تحرص شركة عمانتل دائما على مشاركة الشعب العماني أفراحه وأعياده، لذا أعلنت عن عروضها المميزة. إذ سنتعرف في مقالتنا لموقع منارة الإخباري على أفضل عروض عمانتل على الانترنت في العيد الوطني العماني 52 عروض مميزة حتى 20 نوفمبر.

عروض عمانتل الانترنت في العيد الوطني العماني 52

أعلنت شركة عمانتل عن أفضل عروضها في العيد الوطني العماني 52. إذ تعد شركة عمانتل أول شركة اتصالات لاسلكية عملت في سلطنة عمان، ودائما ما تقدم العروض المميزة لمشتركيها في المناسبات المتنوعة. أما عن أحدث عروضها التي جاءت هي بمناسبة اليوم الوطني العماني 52. فقد قدمت عرض حياك العيد الوطني 52، ويتضمن 52 جيجا بايت انترنت صالحة لمدة أسبوع بدءا من يوم الاشتراك. وبالنسبة لبدء العرض فقد بدأ 10 نوفمبر للعام الحالي 2022 م. أما عن موعد انتهاء العرض فسيكون بتاريخ 20 نوفمبر تزامنا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني 52.

طريقة الاشتراك في عروض عمانتل على الانترنت في العيد الوطني العماني 52

أما عن طريقة الاشتراك عروض عمانتل على الانترنت في العيد الوطني لسلطنة عمان 52 عرض حياك العيد الوطني 52، فيتم باتباع الخطوات التالية:

  1. أولا ادخل كود العرض *182#.
  2. من ثم اضغط على الاتصال.
  3. كما يجب عليك انتظار رسالة تؤكد نجاح العملية.
  4. إذ تبلغ مدة العرض بعد وصول الرسالة لمدة خمسة أيام من تاريخ تفعيل العرض.
  5. فيما يجب الاستعلام عن الرصيد المتبقي من الإنترنت عن طريق إدخال الكود *182*1#.

أقرأ أيضا: موعد اجازة العيد الوطني في سلطنة عمان 2022 مظاهر الاحتفال بالعيد الوطني العماني

تحميل تطبيق عمانتل

كذلك من الممكن تحميل تطبيق عمانتل على أجهزة الهواتف الذكية الأندرويد والآيفون، من أحد الروابط التالية:

حيث يمكن تنزيل تطبيق عمانتل لأجهزة الآيفون من الرابط.

أيضا يمكن تنزيل تطبيق عمانتل لأجهزة الأندرويد من خلال الرابط.

الجدير بالذكر، أن شركة الاتصالات عمان تل تعلن عن كافة عروضها على حسابها الرسمي في تويتر، كما يمكن متابعة حساب عمانتل على تويتر والاطلاع على جميع عروضها من خلاله.

قد يهمك: بالصور افكار وزينة توزيعات العيد الوطني العماني 52

قدمنا إليكم من موقع منارة الإخباري أفضل عروض عمانتل على الانترنت في العيد الوطني العماني 52 عروض مميزة حتى 20 نوفمبر، عرض حياك العيد الوطني 52، طريقة الاشتراك بعروض عمانتل اليوم الوطني،  وحساب عمانتل على تويتر.