متى موعد موسم حائل 2022 أماكن فعاليات موسم حائل وأفضل الأماكن السياحية
متى موعد موسم حائل 2022 أماكن فعاليات موسم حائل وأفضل الأماكن السياحية
 موعد موسم حائل، تشهد المملكة العربية السعودية طفرة في مجال الترفيه منذ سنوات. وتحاول استقطاب كافة المجالات الفنية والثقافية إلى الأراضي السعودية بعد عقود من منعها. فبعد موسم الرياض وما يشهده من فعاليات جذابة ليس فقط للمواطنين ولكن للكثير من المشاركين من بلاد أخرى. أعلنت وزارة الترفيه في السعودية عن موعد موسم حائل 2022 خلال الشهر الجاري. ومنذ ذلك الحين تتزايد عمليات البحث عبر محركات البحث عن كافة تفاصيل موسم حائل 2022 المرتقب خلال الأيام القادمة. ونقدم لكم خلال السطور القادمة من موقعنا موقع منارة سورية موعد موسم حائل والفعاليات المرتقبة. وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة به.

موعد موسم حائل 2022

قامت وزارة الترفيه السعودية منذ ساعات بتدشين حساب موسم حائل لنسخة 2022 عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر. حيث تم الإعلان رسميًا عن ميعاد موسم حائل 2023. ليكون في يوم الخميس المقبل الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري. ويوافق بالتاريخ الهجري 23 من ربيع الأخر 1444. وسوف يضم ربيع حايل ١٤٤٤عدد من الفعاليات الثقافية والترفيهية والفنية. حتى يوم 23 ديسمبر القادم 2022.
موعد موسم حائل 2022
موعد موسم حائل 2022

أماكن فعاليات موسم حائل

أعلن أمير مدينة حائل السعودية دعمه الكامل لموسم حائل للعام الحالي 2022. بعدما أعلن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس موسم حائل. انطلاق الموسم خلال الأسبوع المقبل والذي يضم عدد من الفعاليات الثقافية والفنية وكذلك الرياضية. بما يتناسب مع الطبيعة المميزة لمدينة حائل. ومن المتوقع أن تقام فعاليات مهرجان حائل في الأماكن التالية داخل المدينة:
  • المكان الأول الذي سوف تُقام به فعاليات هو مدينة فيد التاريخية وهي واحدة من أهم المواقع الأثرية الهامة والتي تحتوي على نقوش من زمن ما قبل التاريخ.
  • قلعة عيرف وهي قلعة أثرية وهي من ضمن القلاع التاريخية في قلب المدينة.
  • كذلك جبل أم سلمان في مدينة جبة وهو موقع تراثي عالمي.
  • وأيضًا مبنى قصر القشلة التراثي.
  • وأخيرًا متحف حائل الإقليمي سيكون واحد من الأماكن التي تضم موسم حائل 2022.
أماكن فعاليات موسم حائل 2022
أماكن فعاليات موسم حائل 2022

جدير بالذكر أن فعاليات حائل سوف تشمل عدد من الفعاليات الرياضية ومنها رياضة سباق القصور. وكذلك سباق الهجن الذي اشتهر به أهل مدينة حائل وكذلك منتزه المغواة وغيرها من الفعاليات. جدير بالذكر أنه لم يتم حتى وقت كتابة تلك السطور الإعلان عن طريقة أو رابط حجز تذاكر مهرجان عقدة حائل 2022. لكن من المتوقع أن يتم طرح تذاكر موسم حائل 2022 في الموسم الثاني له على موقع تكت مكس الذي تباع به تذاكر موسم الريا ض2023. وكذلك تذاكر موسم جدة.

قد يفيدك كذلك: رابط حجز تذاكر مسرحية الوش التاني موسم الرياض 2022 أسعار التذاكر وطريقة الحجز.

وكذلك: رابط كود خصم موسم الرياض الثالث saudia.com 2022.

قدمنا لك أيضًا: طريقة حجز تذاكر حفلات موسم الرياض 2022 فوق الخيال.

في نهاية المقال قدمنا لكم موعد موسم حائل 2022 وموعد انتهاء فعاليات مهرجان حائل 1444.