موعد حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة مجانا
موعد حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة مجانا

موعد حفل افتتاح كأس العالم قطر ، القنوات الناقلة مجانا لحفل افتتاح كأس العالم قطر ، القنوات الناقلة لحفل كأس العالم ، المغنيين المشاركين في حفل افتتاح كأس العالم قطر ، سنكون بعد أقل من 15 يوم، على موعد مع انطلاق أفضل بطولة نظمتها البشرية للكرة المستديرة. وهي كأس العالم 2022، وخاصة أن هذه لنسخة ستكون في أراضي عربية خليجية شرق أوسطية، بتنظيم وتكلفة، وصلت إلى أضعاف ما خصص له في آخر 5 نسخ نظمت بين أوروبا وأمريكا الجنوبية. وهذا ما سيكون محور حديثنا في هذه المقالة. التي سنرد فيها موعد حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022، إضافة إلى القنوات الناقلة بشكل مجاني، من موقع منارة سورية، فتابعوا معنا.

موعد حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022

من المعترف عليه والمؤكد بطبيعة الحال، أن حفل افتتاح أي كأس عالم، يسبق المباراة الافتتاحية التي تقام بين مستضيف البطولة ومنتخب آخر بساعات قليلة. حيث أعرب السيد (خالد المولوي)، نائب المدير العام للتسويق والاتصال، أن الحفل سيقام في يوم 20 – 11 (نوفمبر) – 2022. قبل انطلاقة المباراة الافتتاحية التي ستدمع المنتخب العنابي مع المنتخب الإكوادوري ضمن منافسات المجموعة الأولى.

كما أكمل المولوي حديثه خلال المؤتمر الصحفي، أن لحفل سيكون في تمام الساعة:

  • 5:00 بتوقيت دولة قطر.
  • كما في تمام الساعة 4:00 بتوقيت مصر.
  • والساعة 5:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • 5:00 بتوقيت سورية.
  • الساعة 2:00 بتوقيت غرينيتش.

اقرأ أيضاً: خطوات طلب سمة دخول قطر وكيفية تمديد التأشيرة عبر موقع الوزارة portal.moi.gov.qa

موعد حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022
موعد حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة مجانا لحفل افتتاح كأس العالم قطر

وبالحديث عن القنوات الناقلة لحفل الافتتاح، وحتى المباراة الافتتاحية، فستكون القناة القطرية الأولى، ومجموعة قنوات بين سبورت المجانية والمشفرة، تعرض الحفل والمباراة بشكل مجاني، احتفالاً وهديةً منها للمشاهدين في العالم العربي، والعالم.

كما سيكون هنالك عروض مباشرة من أغلب القنوات المحلية، والمواقع المختصة في نقل المباريات بشكل مباشر.

اقرأ أيضاً: كيفية حجز تذاكر مباريات المنتخب السعودي عبر تطبيق قدام 2022

من هم المغنيين المشاركين في حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022

ما سيضفي على هذا الحفل المقام، كمية الفنانين والفرق التي ستحييه. والأبرز من ذلك أن أغلب الاحتفالات لكؤوس العالم الماضية، أحياها مغني أو فرقة واحدة. لكن حفل افتتاح كأس العالم في قطر، سيغني فيه كل من:

  • الفنانة اللبنانية ميريام فارس ستشارك بشكل رسمي في الافتتاح. وذلك عن طريق تعاونها مع الفيفا، وتحضر لعمل فني منفرج وخاص بالمناسبة.

  • فيما أثارت الفنانة نانسي عجرم بعض الجدل، بعد الاعتذار الغير رسمي عن مشاركتها في حفل افتتاح مونديال قطر 2022. بالأخص بعد رفضها لنفي أو تأكيد أي معلومة تفيد بمشاركتها في الحفل.

  • كما وصفت الفنانة العراقية رحمة نفسها بأنها من الفئة المحظوظة، بعد اختيارها للمشاركة في فعاليات الفيفا.

  • وبالحديث عن الفرق العالمية، أعلنت فرقة BTS الكورية، عن المشاركة في حفل الافتتاح، والعمل على إصدار ألبوم كامل، خاص بكأس العالم في قطر 2022.
من هم المغنيين المشاركين في حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022
من هم المغنيين المشاركين في حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022

وفي الختام لمقالتنا “موعد حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة مجانا“. نتمنى إحاطة كل التفاصيل الهامة عن الموضوع.