منصة حاضرين لتسهيل حضور مونديال كأس العالم 2022 رابط وكيفية التسجيل
منصة حاضرين لتسهيل حضور مونديال كأس العالم 2022 رابط وكيفية التسجيل

منصة حاضرين لتسهيل حضور مونديال كأس العالم 2022 رابط وكيفية التسجيل. قامت وزارة السياحة في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن إطلاق منصة حاضرين وعبرها يتم تنظيم حضور المباريات ضمن كأس العالم قطر 2022 وذلك عبر تسهيل الدخول والتنقل، وعن طريق المنصة أيضًا سوف تعلن الوزارة عن أبرز الوجهات السياحية ضمن المملكة لتشجيع السياحة. وسنقدم لكم في هذا المقال ضمن موقع المنارة الإخباري أبرز المعلومات المتعلقة بمنصة حاضرين المختصة بتسهيل حضور مونديال كأس العالم 2022 رابط وكيفية التسجيل. 

منصة حاضرين لتسهيل حضور كأس العالم

قامت الهيئة السعودية للسياحة بإطلاق منصة التواصل الموحدة “حاضرين” من أجل توفير الخدمات اللوجستية للمواطنين والمقيمين والسياح ضمن المملكة، الذين يريدون  حضور مباريات وفعاليات كأس العالم ضمن المونديال العالمي 2022، وذلك بالتنسيق مع وزارة الداخلية ووزارة الرياضة بالإضافة إلى الكثير من الجهات الرسمية المعنية بالأمر.

ويأتي إطلاق منصة “حاضرين” بهدف تقديم المعلومات الإرشادية والتعليمات والخدمات التي تيسر تجربة الراغبين في حضور مباريات كأس العالم أو السياح أثناء وجودهم ضمن المملكة خلال فترة المونديال، كما يستطيع مستخدموا المنصة  التعرف على أهم الوجهات السياحية الوطنية والفعاليات التي ستقام فيها بكل يسر.

اقرأ أيضاً: متى ينزل التأهيل الشامل 1444 ورابط الاستعلام hrsd.gov.sa

رابط منصة حاضرين

تقوم المنصة بتقديم الكثير من الخدمات اللوجستية لكل مواطن سعودي وزائر للمملكة يريد أن يحضر كأس العالم في قطر 2022. وخدمات لوجستية لزوار الفعاليات ضمن أراضي المملكة العربية السعودية وخارجها. 

وتهدف المنصة إلى تأمين جمبع البيانات والخدمات التي تيسر تجربة المشجعين والزوار من وإلى السعودية ضمن الفترة التي سيقام بها كأس العالم. 

“حاضرين” منصة التواصل الموحدة، تسعى إلى توفير الإرشادات والمعلومات والخدمات التي من شأنها أن تيسر رحلة جماهير كأس العالم من داخل السعودية، والزوار القادمين إلى المملكة.

رابط منصة حاضرين: HereForYou-sa.com

منصة حاضرين لتسهيل حضور مونديال كأس العالم 2022 رابط وكيفية التسجيل
منصة حاضرين لتسهيل حضور مونديال كأس العالم 2022 رابط وكيفية التسجيل

اقرأ أيضاً: كيفية حجز تذاكر النقل الجماعي في السعودية 1444 أسعار سابتكو الجديدة

طريقة التواصل مع منصة حاضرين

تقدم الهيئة السعودية للسياحة عدة طرق للتواصل من أجل الاستعلام عن المعلومات المطلوبة وذلك عبر المركز الوطني للعمليات الأمنية(911). كما يمكن التواصل والتعرف على جميع المعلومات من خلال الدخول إلى منصة حاضرين

ويمكن معرفة الخدمات التي توفرها لجميع المتواجدين ضمن المملكة. من زائر او سائح أو مواطن أو مقيم والاستعلام عن  الوجهات السياحية المختلفة ضمن أراضي المملكة. كذلك التعرف على أبرز المواسم والمهرجانات والفعاليات الترفيهية التي يمكن القدوم إليها خلال تلك الفترة.

اقرأ أيضاً: كيفية تقديم طلب لبيت الزكاة الكويتي للحصول على مساعدة اجتماعية

في النهاية، قدمنا لكم في هذا المقال أبرز المعلومات المتعلقة بمنصة حاضرين. وكيفية التواصل والاستعلام عن المعلومات الخاصة بها، إضافةً إلى رابط الدخول إلى المنصة.